تحميل إيفرنوت Evernote مهكر 2024 للاندرويد و للكمبيوتر

تحميل تطبيق إيفرنوت Evernote مهكر 2024

تحميل تطبيق Evernote للانردويد والآيفون نوفره لك لتنظيم ملاحظاتك وبياناتك ومعلوماتك في مفكرة إلكترونية بنظام جديد نوفرها لك بصيغة ملف apk ومن ميديا فاير وآمنة ومجانا.

تحميل تطبيق Evernote للأندرويد

تحميل برنامج Evernote يقدر على تنظم ملاحظاتك وتنظيم ملفاتك بطريقة مرتبة، وبرابط مباشر على كل أجهزة الأندرويد والأيفون، وحاسوب والأجهزة اللوحية ، تصل إلى كل ما به من مميزات بأي وقت، وبأي مكان ويوفر لك تنظيم الملاحظات الرقمية، وترتيب في دفتر خاص، تستطيع أن تضم للملاحظات مقطع صوت أو صورة أو نص أو ملاحظة بالصوت أو عنوان URL وبعض الملفات المرفقة، وبعض العلامات.

تبحث عن أي شيء وتقوم بالبحث عن أي شيء من لقات قديمة بكلمة مفتاحية بكل بساطة وسهولة، وتقوم بعمل مزامنة على الجهاز؛ لتكون كل البيانات والملاحظات متوفرة علي أجهزة الأندرويد من حسابك الخاص بشكل تلقائي، وتصل إلى الملاحظات من أي جهاز بكل طرق الحماية والخصوصية بأي مكن وبأي زمان، يسمح لك أن تحمل كل ملاحظاتك برقم سري أو في ببصمة الأصبع، علاوة أنه يقوم بتشفير كل الملاحظات وكل البيانات مع الآخرين، وتقوم بالتعديل أو التعليق أوالملاحظة.

نبذة مختصرة عن تحميل تطبيق Evernote للآيفون

برنامج Evernote هو أداة قوية جدا؛ لتنزيل وترتيب الملاحظات، تتعامل مع كثير جدا من المعلومات بشكل مرتب، سواء كانت ملاحظات اجتماعية أو تنظيم الأفكار أو مهام بكل سهولة وكفاءة، هذا برنامج شهير جدا وثقة، يتنزل لك الأخبار والملاحظات، تستهدف في مقاطع صوت وصورة فيديو على جهازك المحمول، يعمل على أجهزة الآيفون والأندرويد وكل الأجهزة المتنوعة والحاسوب والتابلت.

تطبيق Evernote يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة سهلة جدا باستخدامها، تنظمها بأقصى سرعة، وبها حماية كبيرة ومشفرة من الاختراق باجهزة تشفير عالية من الاختراق، وملاحظات بالصوت والرسوم للتوضيح ومهام، ويضم صور ملاحظات تستخدمها بالفهرس، وتحدد بها الكلمة المفتاحية وقت البحث عن أي ملاحظة قديمة بالكلمة المفتاحية، تصل للمحتوى لمختلف الفئات، يستخدم تقنية متقدمة جدا مدمجة مع التشفير.

أهمية تنزيل برنامج Evernote آخر إصدار

تعثرعلى أي ملاحظة تبحث عنها في إي وقت بكلمة مفتاحية، متخصص علامات وملاحظات وبعض الرسوم وبعض التعليقات أو الإرشادات، وكثير من البيانات والمعلومات تصل إليها، وممكن أن تعمل مزامنة بتطبيق Evernote تصل إلى كل الملاحظات من أي جهاز من خلال المزامنة التلقائية من الأجهزة التي تتصل الرسالة؛ لتصل في بها في إي مكان وفي أي وقت، وداعم؛ لتصوير أي مستند ويحوله إلى نص، وتقوم بتحريره.
يستخدم برنامج Evernote تقنية OCR وتشارك هذه الملاحظات مع الآخرين من وسائل التواصل الاجتماعي، أو خلال بريد إلكتروني تنظم أفكارك وملاحظتك ومستنداتك مع واجهه مستخدم سهله جدا وبسيطة في الاستخدام، فيها مجموعة كثيرة جدا ومتنوعة من الأدوات والمميزات، تكون منظمة ومرتبة في حياتك سواء الشخصية أو العملية، المطور له نفس الاسم Evernote app حجم تطبيق Evernote بسيط جدا 70 ميجا بايت 64 ويعمل على مجموعة كبيرة جدا مختلفة ومتنوعة من الأجهزة وعلى العديد من المنصات.

خصائص تحميل تطبيق Evernote APK

ينزل ملاحظات هو كل أفكارك ومستنداتك والصور أو مقطع فيديو أو صوت بشكل سهل ومنظم.
ممكن أن تقوم بعمل صعبة جديدة وتنظمها معينة قوية جدا.
تقوم باتصال بأي ملاحظة من جهازك لأي جهاز آخر بشكل تلقائي عن حسابك المتصل لتصل إلى أي ملاحظة بأي مكان وبأي وقت.
سريع جدا، يقدم لكل الملاحظات التي تم تسجيلها باستخدام تقنية OCR تشارك كل الملاحظات مع الآخرين من مشاركة بريد إلكتروني أو رابط لأي تطبيق آخر من برامج التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا ليصل إلى أي فرد آخر أو صديق.

مميزات تحميل تطبيق Evernote أحدث إصدار

  • تحول الصورة وأدواتك وأخبارك .
  • ممكن أن تحول الصور والنصوص إلى كلمات مكتوبة باستخدام تقنية مفتوحة.
  • تنظم عمل قوائم وتنظيم من خلال كلمه Tags مفتاحية.
  • تستطيع أن تدخل أي ملاحظة لصوت.
  • تصل إلى أي معلومة بشكل سريع جدا تشارك المعلومات.
  • التطبيق يعمل على كل الأجهزة .
  • عمل اختصار Widgets لسطح شاشتك.
تحميل إيفرنوت Evernote مهكر

تحميل تطبيق Evernote مجانا من ميديا فاير

لتقوم بتحميل تطبيق Evernote من موقعنا أنزل لأسفل المقال ستجد رابط التنزيل مجانا ومن ميديا فاير اضغط عليه تحميل سيقوم بتوجيهك لصفحة جديدة هذه الصفحة تقوم بتجهيز الرابط لك في عدة ثوان قليلة وستجد أن الرابط جاهز بصيغة APK على جهازك واجهة مستخدم سهلة جدا وبسيطة.

الأسئلة الشائعة:
هل تحميل تطبيق Evernote آمن على جهازي عند التنزيل؟
نعم، التطبيق آمن على جهازك عند التنزيل ولا يوجد به أي برامج تدخل إلى بياناتك الشخصية أو تتمكن من الأضرار بجهازك.
هل تطبيق Evernote ممكن تنزيله على جهازي مجانا؟
نعم، تطبيق Evernote تستطيع تنزيله على جهازك مجانا بدون أي تكاليف أو دفع أموال.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير