تنزيل لعبة يانديري سمليتر مهكرة للجوال Yandere simulator للايفون وللاندرويد

تنزيل لعبة يانديري سمليتر مهكرة yandere simulator مجانا

اليوم نوفر لكم لعبة يانديري سمليتر مهكرة yandere simulator وهي لعبة من ألعاب التي أعجب بها عدد كبير جدا من المستخدمين وحازت على شعبية كبيرة في كل مكان بالعالم، نوفرها لك اليوم برابط مباشر وبصيغة ملف apk ومن ميديا فاير وآمنة على الجهاز ومجانا.

تحميل لعبة يانديري سمليتر منكرة yandere simulator للأندرويد

لعبة يانديري سمليتر مهكرة yandere simulator من ألعاب المغامرة والقتال وجذبت إليها عددا كبيرا جدا من الأشخاص بكل بلاد العالم، ولا سيما الوطن العربي والشرق الأوسط، وتدور اللعبة عن فتاة في المرحلة الثانوية العامة، تبذل جهدا كبيرا لتحافظ على حبها الخاص للكراش، وتحاول ومن عدة لمحاولات قتالية من أجل أن تحافظ عليه وتفوز بهذا الحب.

بالطبع مرحلة الثانوية العامة مرحلة من مراحل المراهقة، التي تؤثر على بعض الفتيات وتحاول أن تحب ويكوم لها حبيب وفتى أحلام، الفتاة تحاول أن تحصل على الشاب، وتحاول منع أي شخص من الاقتراب من الكراش أو الحبيب.

وحازت على إعجاب عدد كبير جدا من المستخدمين في كل مكان بالعالم نوفرها لكم بصيغة ملف APK ومن ميديا فاير، لعبة يانديري سمليتر مهكرة yandere simulator مثل الألعاب اليابانية المعروفة وأطلقت اللعبة من مطورها واسمه يانديري ديف Yandere Dev ويقوم بتطويرها وأضافه كثير من التحسينات والعمل على إصلاح أي أخطاء بها.

تنزيل لعبة يانديري سمليتر مهكرة yandere simulator للآيفون

لعبه يانديري سمليتر مهكرة yandere simulator تجدها موجودة على متجر الأندرويد جوجل بلاي، وهي عبارة عن فتاه اسمها يانديري تشان في المدرسة الثانوية تحب ولد شاب اسمه سيمباي Senpai وفي طول مشوار اللعبة دائما تحاول جذب انتباهه بعدة طرق مختلفة؛ لتحصل على اهتمامه وحبه، وأي فتاه تحاول أن تقترب منه تقضي عليها وتمارس كل أنواع التعذيب والقتل والتنكيل لتبعده عنه أي بنت؛ ليكون لها وحدها.

ستجد بلعبة يانديري سمليتر مهكرة yandere simulator شخصيات كثيرة جدا تحاول الاقتراب من الشاب ولكن على يانديري أن تحاول جذب انتباهه وابعاد اي فتاة تفترب منه بشتى الطرق، وتتوفر لها كل الطرق لتحصل على الشاب فتى الأحلام، مثلا قد يصلي الأمر إلى القتل عندما تجد أي فتاه تقف في طريقها مع الشاب، عن طريق استخدام بعض الإسلحة المختلفة، وتهرب وتتنكر وتغير من الملابس؛ حتى لا يتعرف عليها أحد، وهناك أزياء كثيرة جدا لتغيير الملابس والتنقل والاختفاء من أمام الجميع؛ حتى لا يعرفها الباقون.

أهمية تحميل لعبة يانديري سمليتر مهكرة للجوال

لعبة يانديري سمليتر مهكرة yandere simulator أصدرتها دولة اليابان وهي مثل محاكاة لأحداث الثمانينيات بالقرن الماضي، كلها تشويق وإثارة ، الشخصية الأساسية باللعبة هي أيانو أيشي وهيباسم  يانديري سمليتر في اللعبة تحاول قتال أي شخص يقترب من حبيبها، أحداث اللعبة في عدة أيام تصل إلى حوالي 10 أسابيع، تستخدم كل الأساليب لتقضي على أي متنافس معها، ممكن ان تستخدم طريقة الغرق أو التسمم أو التقتل.

وسبب حب الفتاة لهذا الشاب أعطاها كل ما تحتاجه من اهتمام وعاطفة وحب؛ فلهذا السبب هي متمسكة به وتبعد عنه أي فتاة تحاول أن تتقرب منه من الفتيات، أو أي فتاة ترغب في أن تعمل معه علاقة، فتلجأ الى عمل أي عمل معهن مثل بعض الأشياء الإجرامية، ولكن بحذر شديد، يجب ألا يراها أي أحد؛ حتى لا تتعرض للعقوبة أو تتأثر سمعتها الحسنة وسيتركها الآخرون، وستقل بها الثقة ولن تستطيع ان تنفذ جرايمها الكثيرة اذا تم القبض عليها او عرفها الطلاب او المدرسون؛ لان هذا يمنعك أن تكون منضما لنادي المدرسة، أو تحضر الفصل الدراسي.

خصائص تحميل لعبة يانديري سمليتر مهكرة yandere simulator آخر إصدار

الفتاة تصل بكل سهوله للأسلحة، وتزيد من قدراتها باستمرار وتصل إلى العديد من الأشياء المهمة باللعبة، تحتاج إلى أندرويد 6.0 والأعلى منه ومن الألعاب المهكرة، نوفره لك أحدث إصدار وهي من أفضل وأحسن الألعاب للأجهزة الداعمة لنظام الاندرويد، فيها كثير من العناصر ومجانية وفيها سمات وخصائص رائعة تتعلم أسلوب المواعدة، وهي من الألعاب الممتعة فيها مواعدات كثيرة جدا وتطلق لخيالك العنان ومهاراتك وتعمل أسلوب المواعدة.

لعبة يانديري سمليتر مهكرة yandere simulator مميزة ومجانية محاكاة لواقع المواعدة، تستمتع بها مع قصص الحب، في دور فتاة في المدرسة الثانوية، تطارد شابا تحبه، تقوم بتنزيلها مجانا وميديا فاير ثم إنها لعبة آمنة بطريقة كبيرة جدا، وتستطيع بأن تختار منها اللغة المفضلة التي تلعب بها حسب استيعابك لها، حجم اللعبة صغير إذا قمت بمقارنتها بألعاب أخرى مشابهة، وفيها الكثير من اللغات مثل اللغة اليابانية واللغة العربية.

حصلت لعبة يانديري سمليتر مهكرة yandere simulator على إقبال كثير جدا من اللاعبين، وممكن أن تخفي كثيرا الإقرار ستتعرفها من خلال ممارسة اللعبة، تقوم بتنزيلها من ميديا فاير ومجانا، وتعمل على جميع أجهزة الاندرويد، ولا تحتاج منك بعد تنزيلها إلى أن تكون متصلا بالإنترنت؛ لتلعبها.

مميزات تحميل لعبة يانديري سمليتر مهكرة yandere simulator أحدث إصدار

مميزات لعبة يانديري سمليتر مهكرة yandere simulator فيها مميزات كثيرة جدا سنتحدث عنها الآن :
  • لعبة يانديري سمليتر مهكرة yandere simulator فيها الكثير من الشخصيات المتنوعة تتعامل معها بسهولة.
  • دور اللعبة مميز ورائع في أسلوب الهروب والتنكر وتغيير للزي والملابس؛ لتكون شخصية تختلف عن الشخصية الأساسية يانديري ولا يتعرف عليها أحد.
  • اللعبة فيها الكثير من الأسلحة المختلفة والمتنوعة؛ لتكون ناجحة في عمليات القتل.
  • حجم اللعبة مصممه بحجم صغير؛ ليعمل على كل الأجهزة دون احتياج إلى مساحة كبيرة على الجهاز.
  • لا تحتاج اللعبة أن تكون متصلا بالإنترنت بعد تنزيلها وتستخدمها في إي وقت وفي أي مكان دون إنترنت.
  • اللعبة داعمة لكل الأجهزة وتعمل على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة في الإمكانيات والموارد.
  • هناك مراحل متنوعة بلعبة يانديري سمليتر مهكرة yandere simulator ستجد أن المراحل كلما تقدمت بها تزداد صعوبة.
  • تصميم الجرافيكس باللعبة تشعر معها بالواقع تماما في جو وبيئة المدرسة الثانوية.
  • تأثير الصوت الموجود باللعبة تشعر معها بالمتعة والإثارة والمغامرة.
  • اللعبة سهلة التحميل ومجانا ومن ميديا فاير.
  • لعبة يانديري سمليتر مهكرة yandere simulator حجمها 224 ميجا بايت ولن تحتاج مساحة كبرة على ذاكرة الجهاز.
تنزيل لعبة يانديري سمليتر مهكرة للجوال

تحميل لعبة يانديري سمليتر معكرة yandere simulator مجانا من ميديافاير

لتقوم بتحميل لعبة يانديري سمليتر مهكرة yandere simulator أنزل إلى أسفل المقال، تجد رابط التحميل، اضغط عليه تحميل، تقوم وتتوجه إلى صفحة جديدة هذه الصفحة، تقوم بتجهيز الرابط لك في سرعة شديدة جدا ومجانا ومن ميديا فاير ملف APK وآمنة و100 % ومجربة .

الأسئلة الشائعة:
هل لعبة يانديري سمليتر مهكرة yandere simulator تعمل على جهازي ضعيف الامكانيات والموارد؟
نعم، اللعبة تعمل على كل الأجهزة ومنها الأجهزة الضعيفة في الموارد والامكانيات.
هل لعبة يانديري سمليتر مهكرة yandere simulator ممكن تنزيلها مجانا على جهازي دون أي مصاريف أو اشتراكات؟
نعم، ممكن أن تقوم بتنزيل التطبيق على جهازك مجانا دون أي مصاريف أو أي تكاليف أو اشتراك شهري أو سنوي.
هل ممكن أن أقوم بتنزيل لعبة يانديري سمليتر مهكرة yandere simulator على جهازي بدون أي فيروسات أو برامج هكر؟
نعم، اللعبة آمنة على جهازك، تقوم بتنزيلها دون أي برامج مضرة أو فيروسات أو برامج تدخل إلى بياناتك أو معلوماتك الشخصية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير