تحميل لعبة ليمبو مهكرة LIMBO كاملة مجانا للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة LIMBO المدفوعة مجانا للاندرويد

تحميل لعبة LIMBO المدفوعة مجانا للاندرويد اللعبة ليمبو من ألعاب صنف المغامرات المميزة، وتقوم بلعبها على أجهزه الكمبيوتر وقدم إصدار اللعبة وقام بتطويرها شركة Playdead، اللعبة تتميز ببعض العناصر القوية وحجم اللعبة مميز صغير لا يحتاج إلى مساحة كبيرة بذاكرة الجهاز وكانت اللعبة ناجحة وحظيت على إعجاب الكثير من المستخدمين بكل مكان في العالم.


تحميل لعبة ليمبو مهكرة LIMBO كاملة آخر إصدر

اللعبة ليمبو LIMBO حقا تستحق أن تقوم بتنزيل على جهازك وتستحق التجربة، تعد اللعبة انتقال أو مثل آلة الزمن، في البداية هناك بعض الأمور الطبيعية ولكن اللاعب سيتجه إلى عالم آخر مع أخته، ولكن خلال هذه المرحلة والانتقال ستضيع منه أخته ومن هنا تبدأ اللعبة والأحداث الساخنة؛ لأنه سيحاول هذا الشاب الصغير رحلة متعبة وشاقة للبحث عن أخته في عالم غريب مملوء بكثير من المفاجآت والغرائب والتحديات، اللعبه فكرتها مميزة وجديدة وتستحق أن تقوم بتجربتها على جهازك الدعم لنظام الأندرويد.

سيشعر الشاب بالوحدة وكأنه يعيش داخل دوامة، ومتوفر باللعبة عدة ظلال سوداء، وهذه الظلال لها دور في تشتيت الانتباه، فتشعر معها بالظلام، اللعبة ليمبو LIMBO ليست سهلة بل كلها مهام وعوائق مثل الحشرات الخطرة وحيوانات البرية المفترسة التي تحاول أن تطاردك؛ لتتخلص منك وتقضي عليك ومنعك من البحث عن أختك، حاول أن تتجاوز كل هذه العقبات بالذكاء وأن تختار أحسن الأماكن لتختبئ فيها وتبقى على قيد الحياة، اللعبة تحتم عليك أن تصمد وتتعايش مع الظروف حولك بأحسن الطرق، وتنقذ نفسك من الموت المحتم وتنجيّ أختك من أي خطر يحيط بها اومن الخطرالتي تعرضت له، ستعيش باللعبة أجواء مرعبة ومثيرة.


حمل أيضا:


نبذة عن تحميل لعبة  LIMBOكاملة مجانا APK

اللعبة ليمبو LIMBO تعتبر من الألعاب التي اكتسب منها المطور كثير من الأموال، وكانت موجودة منذ فترة، ولكن عندما قام المطور بتطويرها ونزلت على الأجهزة الهواتف المحمولة أصبحت أثر شهرة وشعبية، اللعبة تمكنك بالتعود على حل مشكلات وتقوم بزيادة قدراتك على التفكير وحل الألغاز وتستخدم بعض الخداع والحيل لتقوم بحل مشكلاتك التي تجدها في طريقك.

 اللعبة عبارة عن فتى مجهول مجرد ليس لديه أسرة غير أخت وحيدة ضاعت منه ويبحث عنها طوال اللعبة ، وفجأة وجد نفسه غريبا في مكان محزن ومظلم، وكله عقبات وعوائق كثيرة والجميع يهرب منه، وفي يوم ما يشاهد ظل من بعيد ظن أنه أخته الضائعة وعندما تقدم إلى هذا الظل لا يجب أخته فيبدأ الرحلة من جديد ليبحث عنها. اللعبة قد نجحت نجاحا حقيقيا وقد تجد أنها لعبه إيجابية ومميزة وفريدة في نوع فكرتها الغريبة، وكان تقييم اللعبة إيجابي 4.2 من 5 نجوم، ويلعب اللعبة سن 12 سنه والأكبر منه، وقد قامت بعمليات تحميل تزيد عن 5 مليون عملية تنزيل.


طريقة لعب لعبة ليمبوLIMBO مجانا للاندرويد

لا توجد باللعبة ليمبو LIMBO أي مهام أو تعليمات، ولكن كل ما عليك أنت تتحرك وتواجه أي عقبه تجدها وتستخدم بعض المفاتيح بالنظام؛ لتسحب العناصر أوتتسلقها أو تبعدها، حجم اللعبة 105 ميجا بايت فلن تحتاج إلى مساحة كبيرة على ذاكرة الجهاز، تقدم لك لعبة ليمبو LIMBO مغامرة وتقدم في عدة أماكن مختلفة.

حاول أن تتغلب عن كل هذه العقبات ستجد المخلوقات الغريبة باللعبة مثل الثعابين وعناكب كبيرة الحجم وذئاب وغربان، حاول أن تهرب منهم، وكن على استعداد دائما وعلى حذر وتجنب أي فخ من الفخاخ المنصوبة باللعبة مثل فخ الهاوية في الطريق أو البحيرات والثقوب الواسعة، وحاول أن تفتش عن عناصر مساعدة؛ لتتغلب على كل هذه العوائق، قم بعمل مراقبة وتفكير لكل ما حولك وإلا ستموت وتنتهي اللعبة، وحاول ألا تستسلم وحافظ على نفسك بالبقاء على قيد الحياة.


خصائص تحميل لعبة ليمبوLIMBO مجانا للأندرويد

تعتبر اللعبة ليمبو LIMBO من ألعاب المغامرة وهي تقدم للأجهزة المحمولة الآن ، ولكن كان بداية ظهورها على أجهزة الحاسوب، هذا الولد استيقظ من النوم يوما وجد حوله ظلام ورعب وهروب دائم من الموت، ووسط هذا الظلام يقرر أن يبحث عن أخته في ضوء بسيط، اللعبة من الألعاب المثالية فيجب عليه البحث المستمر للعثور على أخته وفي مصير مجهول، يعيش وحيدا دون أسرة، استيقظ وسط الظلام ولا يجد أخته معه، ستجد لونه أسود وأبيض فحسب، اللعبة كلها أصوات مرعبه وخيال يتفتح أمك كل الأشياء ومخيلات الرعب.


الموسيقى والرسوم بدقة عالية وطريقه للعب مميزة تعتبر اللعبة ليمبو LIMBO بها رسوم ثنائية الأبعاد، توافر ومتوفر بها لونان هما الأسود الأبيض، فتشعر معهما بالرعب مع وجود بعض الأصوات المخيفة مثل تنفس بالليل أو نوع خطى الأقدام، ستجد حقا أن اللعبة مليئة بالرعب، ودائما سيجري في ذهنك عده تساؤلات ومنها لماذا أنا هنا؟ أين عالمي الحقيقي؟ واين أختي؟ أين أنا؟ لماذا يحدث لي كل هذه الأمور؟


مميزات اللعبه ليمبو 2023 APK LIMBO

اللعبة ليمبو LIMBO بها الكثير من المميزات سنتحدث عنها الآن خلال السطور القادمة:

اللعبة مثل أفلام الرعب ستشعر معها بتشتت الانتباه طوال مراحل ومستويات اللعبة وبها العديد من الأجواء تشعر معها بالرعب الشديد.

اللعبة بها مهمات كثيرة مختلفة تحتاج منك الذكاء؛ لتجاوز هذه العقبات.

الجرافيكس باللعبة رائع ومميز ومثالي بدرجة شديدة.

قصه اللعبة في عالم يتميز بالغرابة ومتوفر بها لونان الأسود والأبيض فقط ليشعرك بجو من الرعب والإثارة التي تحبس الأنفاس.

ستجد أن اللعبة ممزوجة بالغموض مع الإثارة والرعب.

تحميل لعبة ليمبو مهكرة LIMBO كاملة مجانا للاندرويد

تحميل لعبة LIMBO كاملة مجانا من ميديا فاير

لتقوم بتحميل اللعبة ليمبو APK LIMBO من موقعنا مجانا اضغط عليه لتحميله وستجد أن الرابط متوفر في أسفل المقال عند الضغط عليه تذهب الى صفحة أخرى وبعد عدة ثوان ويقوم بالتحميل معك سريع ومباشر ومن من ميديا فاير.

تحميل اضغط هنا

الأسئلة الشائعة:

هل اللعبة ليمبو LIMBO يمكن تنزيلها على جهازي مجانا؟

نعم نوفر لك رابط تنزيل اللعبة مجانا من موقعنا ستجد الرابط في أسفل المقال وسريع ومباشر.

هل اللعبة ليمبو LIMBO آمنة عند التنزيل على الجهاز؟

نعم اللعبة آمنة عندما ترغب في تنزيلها على جهازك ولا يوجد بها برامج تتبع أو هاكر أو فيروسات تضر جهازك.

هل اللعبة ليمبو LIMBO يمكن أن يلعبها الصغار؟

اللعبة لا تناسب الصغار إلا من عمر 12 عام لانها مرعبة وتتميز بالفزع والرعب والخوف الشديد.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير