تحميل تطبيق فضاء أولياء التلاميذ أحدث اصدار 2023 ميديا فاير

تحميل تطبيق فضاء الاساتذة و الاولياء للاندرويد 2023

تطبيق فضاء أولياء التلاميذ والأساتذة 2023 يعد من أفضل التطبيقات للخدمات الإلكترونية وكذلك التعليمية التي تقوم بتقدمها وزارة التربية الجزائرية وذلك لننهوض بعجلة التنمية التعليمية، انشأت التطبيق لكافة أولياء الأمور الجزائرين والأساتذة أيضا ضمن خطة الدولة لرقمنة النظام التعليمى والنهوض به، لذلك قامت الوزارة بإطلاق تطبيق فضاء أولياء التلاميذ 2023 والذي يتيح  للتلاميذ من الاطلاع على معدلاتهم الدراسية كاملة في دقائق معدودة فقط وذلك دون الحاجة إلى أي شيء مثل الذهاب إلى المديرية التعليمية.

تعت دولة الجزائر العربية من اولى الدول العربية التي قامت باتخذت خطوات واضحة للنمو عبر مجال التقنية لتكون وسيلة لها في كافة الاصعدة، حيث انها قامت بالاعتماد على المساحات التقنية التي تتهيأ في صورة تطبيقات ومواقع الكترونية. وذلك كلمة لهدف  توصيل الخدمات بشكل أفضل لجميع الطلاب والمواطنين الجزائرين. وقامت بذلك في كل الاصعدة والمجالات سواء كان في المجال الصحي وكذلك التعليمي أو ايضاً الاقتصادي.

ونظراً لهذا أطلقت وزارة التربية والتعليم تطبيق فضاء أولياء التلاميذ 2023 في الجزائروالذي يمنح  العديد من الخدمات للطلاب واولياء الامور وكذلك الاساتذة بالتأكيد. كما انه لا يقتصر تحميل تطبيق فضاء أولياء التلاميذ 2023 في مزاياه على الطلبة وحدهم بل وكما ذكرنا اوليائهم ايضا لهم نصيب كبير من الاهتمام، وهو أيضاً يفيد المعلمين بكل تأكيد وذلك عبر تسهيل الأمور عليهم جميعا والانتقال إلى الوسائل الجديدة و الحديثة في عمليات انشاء التوصل بين الاساتذة وبين الطلبة واولياء الامور.

وقد لاحظنا نحن فريق مجنون قيمرز وجود عمليات بحث كثير تدور حول تنزيل تطبيق فضاء أولياء التلاميذ2023. حيث ان هناك المئات والالاف كذلك من الطلبة يبحثون عن هذا التطبيق الجديد الرائع برنامج فضاء اولياء التلاميذ وذلك من لأجل الاستفادة الكاملة من الخدمات الالكترونية المميزة التي يقدمها تحميل تطبيق فضاء أولياء التلاميذ ، والتي تغنيهم كذلك عن الذهاب إلى الى اماكن قد تكون بعيدة عنهم مثل المدرسة أو الكلية أو كذلك الوزارة للحصول عليها. ونظراً لهذا المستجد قمنا بعمل مقال كامل حول تطبيق فضاء اولياء التلاميذ وذلك لكشف درجات التلاميذ خلال لحظات قليلة.
يعد تطبيق فضاء أولياء التلاميذ في الجزائر 2023 قد اطلقتة وزارة التربية والتعليم الوطنية بالجزائر تزامناً مع اطلاق موقع إلكتروني جديد وحديث يمكن اولئاء الأمور من تسجيل الدخول له بسهولة وذلك من أجل الاطلاع على جميع نتائج اولادهم للعام الدراسي الحالي لهم، حيث أن هذا الموقع الجديد موقع فضاء أولياء التلاميذ يمكن إتمام عملية التسجيل فيه بسهولة حيث يستطيع أولياء أمور استخراج نتائج الطلاب وكشف النقاط نتائج الفصل الحالي لأبنائهم بسهولة تامة.

حول تحميل تطبيق فضاء أولياء التلاميذ 2023

ينتظر الآن الطلاب في الجزائر من كافة المستويات التعليمية المتنوعة ظهور نتائج امتحاناتهم وكذلك معدلاتهم النهائية وذلك عبر كشف النقاط الذي يصدر من  وزارة التربية الوطنية الجزائرية  في نهاية العام الدراسي وذلك لكل الطلاب، وقد قررت الوزارة تسهيل عملية كشف نقاط التلاميذ من الآن وفي هذا العام الدراسي عن الأعوام التي سبقته عن طريق الاستعانة بالتكنولوجيا وتوظسفها وذلك استعدادًا لرقمنة النظام التعليمي بأكمله، وذلك يتم إعلان نتائج التلاميذ عبر التطبيق والموقع الالكتروني لكافة المستويات التعليمية المتنوعة  في كافة الولايات الجزائرية بدءا من ابتدائي ومتوسط وكذلك ثانوي كله عن طريق موقع ثروة التعليمي الجديد الذي تشرف عليه وزارة التربية بنفسها.

حيث يحرص المسؤولون الجزائريون في وزارة التربية الوطنية على مواكبة التطور العلمي الحديث وعصر الرقمنة ، وذلك يتم باستبدال الطرق التقليدية القديمة الرديئة بأخرى جديدة ومتطورة وطرق حديثة تسهل تلك العملية التعليمية في البلاد وتدفعها للنهوض، ويعتبر تطبيق فضاء أولياء التلاميذ من أحدث الأساليب التعليمية التي طورتها الوزارة بنفسها وهذا ضمن خطتها الجديدة في تحديث النظام التعليمي بالكامل ودفعه، وهذا لأن التلاميذ ومعدلاتهم ومستواهم الفكري من أكثر الأمور التي تشغل بالهم.


تفاصيل تحميل تطبيق فضاء الاساتذة و الاولياء 2023 الاصدار الاخير

يوفر تحميل تطبيق فضاء أولياء التلاميذ 2023 الكثير من الخدمات التعليمية المميزة للتلاميذ من أهمها استخراج كشف النقاط للمستوى الابتدائي وايضا المتوسط والثانوى من المنزل فور صدورها مباشرة بخطوات سهلة، كما اشارت الوزارة التعليمية على ضرورة تثبيت التطبيق الجديد على الهواتف المحمولة وذلك يتم بسهولة وكذلك انشاء حساب جديد عليه قبل بدء صدور النتائج الطلابية الجديدة للعام حتى يتمكن التلاميذ من معرفة جميع النتائج فور صدورها بسرعة وسهولة.

كما أن تحميل تطبيق فضاء أولياء التلاميذ 2023 يعتبر حلقة الوصل الفريدة وارائعة بين التلاميذ وايضا الأساتذة وباطبع أولياء الأمور لمتابعة العملية التعليمية باستمرار، فهو يمتاز بالسرعة والجودة العالية مع الواجهة البسيطة، وقد ابان المسؤولون أن نسب النجاح هذا العام زادت وذلك مقارنة بالسنوات اللاحقة وأن نتائج التلاميذ كذلك سوف تظهر للجميع في أقرب وقت وذلك عبر تطبيق فضاء أولياء التلاميذ.

يعد تطبيق فضاء الاساتذة و فضاء اولياء التلاميذ 2023 من أفضل تطبيقات وزارة التعليم في الجزائر، ويمكن عبره الحصول على جميع العمليات الالكترونية التي توفرها جميعها وزارة التربية الوطنية للحميع. وذلك إن برنامج اولياء الاساتذة يعد ضمن عملية الرقمنة الجدية او رقمنة القطاع لتسهل على الاستاذ و اولياء الامور القيام بالعديد من الاجراءات والاستبيانات عن بعد دون التنقل الى المؤسسة.
حمل ايضاً: virtual sim مهكر

طريقة تسجيل دخول فضاء أولياء التلاميذ 2023

عليك في البداية الدخول لفضاء أولياء التلاميذ الان عبررابط الموقع التالي: tharwa.education.gov.dz ستظهر لك واجهة الموقع، قم باتباع الخطوات كالتالي:
اضغط  الآن على زر تسجيل جديد وإذا لم تهم بالتسجيل مباشرة في الموقع
والآن قم  بإدخال معلومات التسجيل الخاصة خاصتك.  البريد الالكتروني وكذلك رقم الهاتف و ايضا كلمة المرور وقم بالموافقة على جميع شروط الاستخدام.
بعد ذلك انتقل لادخال معلوماتك الشخصية او المدنية الخاصة بك.
أخيراً وبعد ذلك سيفتح لك الموقع بواجهته الرئيسية البسيطة مباشرة و بذلك انت انتهت مرحلة التسجيل الكامل في فضاء اولياء التلاميذ.

طريقة الاستعلام عن النتائج في تطبيق فضاء أولياء التلاميذ 2023

في البداية عليك تثبيت فضاء أولياء التلاميذ على هاتفك المحمول من خلال متجر جوجل بلاي او موقع ثروة، وبعدها يمكنك القيام بالخطوات التالية:قم بالدخول إلى تطبيق فضاء أولياء التلاميذ.

مميزات تحميل برنامج فضاء أولياء التلاميذ 2023

  • تسهيل الإجراءات التعليمية على أولياء الأمور والأساتذة.
  • طلب الخدمات التعليمية عن بعد دون الذهاب إلى المؤسسة.
  • إمكانية استخراج عدد من الوثائق الإدارية مثل مجمل الخدمات وكشف الراتب وشهادة العمل وغيرها.
  • يحتوى على وثائق بيداغوجية مثل التدرجات السنوية أو المذكرات وغيرها.
  • إمكانية التواصل مع ولى الأمر والأساتذة مع وجود قائمة الأفواج.
  • مراسلة الجهات التعليمية بصورة مباشرة لاحتواء التطبيق على انشغالات حرة.
  • خدمات رسائل نصية قصيرة لإعلام التلاميذ معدلاتهم الفصلية.
  • تقرير مفصل بنتائج التلاميذ الفصلية لأولياء الأمور.
تحميل تطبيق فضاء أولياء التلاميذ أحدث اصدار 2023 ميديا فاير

تحميل تطبيق فضاء أولياء التلاميذ أحدث اصدار 2023 ميديا فاير رابط مباشر

ذكرنا لك في الاعلى اهمية تطبيق فضاء أولياء التلاميذ وما سيضيفه لك وكم سيساعدك في العديد من المهام التي كانت تأخذ مشقة كبيرة في السابق، حمل التطبيق الان برابط مباشر




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير