تنزيل تطبيق انتخب للتصويت في انتخابات عمان 2023 للاندرويد وللايفون ميديا فاير

تحميل تطبيق انتخب للتصويت في انتخابات المجالس البلدية العمانية 2023

تطبيق انتخب الصادر مؤخرا من السلطنة العمانية هو تطبيق إلكتروني يستطيع من خلاله المواطنون العمانيون الإدلاء بأصواتهم لأي من المرشحين الذي سيمثلونهم بعد انتهاء انتخابات الجولة الثالثة من الانتخابات الخاصة بمجالس البلدية في سلطنة عمان، وسيتم كذلك  دعم الانتخابات إلكترونيا ودفع التحول الرقمي عبر هذا التطبيق والذي يسهل ويوفروقت العملية الانتخافية ويمنع التجمعات الضخمة التي قد تتسبب في انتشار فايروس كورونا، كما تم توضيح أن البرنامج تم تطويره وفقًا للمعايير الأمنية وأنه قد تم اتخاذ كل محاولة للحفاظ على أمان وخصوصية التصويت.

اعلنت  وزارة الداخلية العمانية أن التصويت سيتم للناخبين خارج سلطنة عمان سيبدأ في 18 ديسمبر 2022 م، وأن التصويت للأفراد المتواجدين داخل السلطنة سيبدأ في 25 ديسمبر 2022 م، وان جميع اللجان المتعلقة بالانتخابات متأهبة وجاهزة للانطلاق في عملية الانتخابات، رددت السلطات: حمل التطبيق واستمتع بتجربة فريدة سهلة بدلاً من التوجه إلى اللجان، فهدف المملكة العمانية الرئيسي هو راحة جميع المواطنين والمحافظة على الأمن.

حول تحميل تطبيق انتخب للتصويت في الانتخابات عبر الهاتف 202

تم إنشاء تطبيق انتخب خصيصاً للعملية التصويتية وذلك باستخدام التقنيات المعاصرة سواء لنظام التصويت أو للإطلاع على النتائج، ومن جانب آخر في اجتماع ترأسه معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيد وزير الداخلية الحالي، عرضت الهيئة الابتدائية لانتخاب أعضاء المجلس البلدي في دورتة الثالثة استعداداتها لسير العملية الانتخابية، بمقدورك تنزيل أحدث إصدار من تطبيق سلطنة عُمان الخاص بالانتخابات عبر رابط التحميل المباشر أسفل هذا المقال مباشرة.

بعد تحميل التطبيق تأكد من إتمام عملية التثبيت على الجوال أو جهاز الكمبيوتر، ومن ثم توجه إلى الإعدادات على الهاتف أو الجهاز الذي تريد استخدامه، ثم حدد خيار الأمان، متبوعًا بـ خيار مصادر غير معروفة، على الرغم من وجود رسالة التحذير يمكنك تمكين هذا الخيار دون قلق، وبعد ذلك يتم فتح التطبيق والعمل عليه، فهدفنا هو تقديم جميع الروابط الآمنة الخاصة بمجال التطبيقات والألعاب، نحن نسعي دائمًا إلى كسب ثقتكم.

تفاصيل تحميل تطبيق انتخب 2023 للاندرويد والايفون 

يوفر لك تحميل تطبيق انتخب للمشاركة في انتخابات المجالس البلدية العمانية الكثير من التسهيلات التالية للناخبين العمانيين. وتجد من أهمها البحث الانتخابي، وتقديم النماذج عبر الإنترنت، وتسجيل الشكاوى وتتبع الشكاوى. بالإضافة إلى الأسئلة الشائعة حول الناخبين، والانتخابات، والنتائج، والخدمات والموارد للناخبين وموظفي الانتخابات. بالإضافة إلى إمكانية العثور على جدول الانتخابات في منطقتك، حيث يمكنك البحث عن جميع المرشحين، ملفهم الشخصي، بيان الدخل، الأصول، القضايا الجنائية…

كما يسهّل تطبيق انتخب الوصول من الأشخاص ذوي الإعاقة في التحقق من أسمائهم في السجل الانتخابي، وتسجيلهم، والحصول على أسمائهم وعنوانهم وتصحيح صورتهم. للقيام بذلك، تم تطوير ميزات إمكانية الوصول عبر الأجهزة المحمولة مثل المطالبات الصوتية والواجهة عالية التباين وميزات التنقل السهل في التطبيق. كما ظلت واجهة المستخدم بسيطة للغاية.

يتميز تطبيق أنتخب للتصويت في انتخابات عمان 2023 للاندرويد وللايفون بمستوى عال من الأمان والشفافية حيث يتم التحقق من الناخب بطريقة آمنة للغاية وذلك من خلال قراءة بصمة الوجه. وأيضا قراءة بيانات البطاقة الشخصية إلكترونيا دون أي تدخل يدوي. كما ان تطبيق انتخب يتميز بالتصميم البسيط للواجهة التي تتميز بالتوافق البصري الرائع المستمد من الهوية البصرية لانتخابات أعضاء المجالس البلدية. 

بالإضافة للكل ذلك يتميز التطبيق بتجربة استخدام سهلة وبسيطة للغاية، حيث بمقدور المستخدم أن يصل إلى الخدمة بكل سهولة وفي خطوات سريعة وقصيرة.تطبيق انتخب سلطنة عمان
خطوات التصويت سهلة للغاية، بعد تنزيل تطبيق أنتخب على هاتفك الأبل أو الأندرويد، قم بالموافقة على الشروط والأحكام، ومن ثم تصوير بطاقتك من كلا الجانبين حيث يقرأ التطبيق بيانات البطاقة، بعد اتمام خطوات التصويت في انتخابات المجالس البلدية في سلطنة عمان يتبقى لك تصوير وجهك، ومن ثم اختيار مرشحك، هذه هي الخطوات السهلة لاستخدام هذا التطبيق العصري.

خطوات التصويت في تطبيق انتخب للمشاركة في الانتخابات العمانية 2023

تحميل تطبيق انتخب للمشاركة في الانتخابات العمانية 2023

عبر تحميل تطبيق انتخب على هاتفك الذكي المتوفر في متاجر التطبيقات الخاصة بهواتف IOS و Android يطلب منك التطبيق الآتي
  • يطلب التطبيق صورة للهوية يظهر بها الوجه من بطاقة الناخب الأصلية.
  • أصل بطاقة الهوية سارية المفعول.
  • وأيضا تتوفر ميزة الاتصال بالحقل القريب (NFC) في الهواتف الذكية. .حيث تقوم بوضع شريحة مأحدة من بطاقة الهوية الأصلية بجوار الهاتف لقراءة البيانات.
  •  ثم بعد ذلك  يأخذ الناخب صورة شخصية واضحة لنفسه وبعد ذلك تظهر له قائمة المرشحين ليختار مرشحه المفضل في الحالة التي سجل فيها  ثم يضغط على زر التأكيد ، حتى يكمل عملية التصويت 
وهكذا انتهي التصويت.

وذلك حيث بدأ الناخبون العمانيون، صباح يوم الأحد القيام بالتصويت واختيار أعضاء المجالس البلدية وذلك للفترة الثالثة إلكترونيا، وتلك هي المرة الأولى بكل تاكيد التي يتم خلالها التصويت عبر الهواتف المحمولة عبر تطبيق " انتخب" المخصص فقط للتصويت.

وقد بلغ عدد الناخبون بحسب اللجنة الرئيسية لانتخابات، أعضاء المجالس البلدية ،للفترة الثالثة  حوال 731 ألفا و767 ناخبا وناخبة .
ويتنافس منهم 727 مرشحا وذلك من بينهم 27 امرأة في السلطنة العمانية على 126 مقعدا لعضوية هذه المجالس التي تمتد تستمر لأربعة سنوات.

وقد كانت وزارة الداخلية للسلطنة العمانة بينت جاهيزيتها وجاهزية كل اللجان العاملة في انتخابات أعضاء مجالس البلدية للفترة الثالثة، والاستعداد التام للعملية الانتخابية .

مميزات تحميل تطبيق انتخب 2023

  • تم إنشاء تطبيق انتخب مع الاهتمام بأعلى متطلبات الأمان و وضعها في الاعتبار.
  • صمم التطبيق وفق معايير أمنية مع أخذ كافة الاحتياطات للانتخاب بكل سريّة.
  • يعد تطبيق أنتخب نقلة كبيرة و نوعية وتحولاً رقمياً في الجانب الانتخابي، حيث سيسهل العملية الانتخابية ويوفر الوقت.
  • تطبيق انتخب يعد برنامج وطني رائع وتوعوي يسعى لرفع مستوى الوعي السياسي للمواطنين ودمجهم في الحياة السياسية. بالإضافة لذلك يسعى إلى توعية المواطننين وإرشادهم في هذه الإنتخابات الجارية.
  • يوفر تطبيق انتخب الوقت والجهد وكذلك المال وأيضاً يؤمن العملية الانتخابية في ظل أجواء شفافة وديمقراطية.
  • برنامج انتخب يدعم العديد من نظامي تشغيل الهواتف، اندرويد و آيفون
  • الهدف الرئيسي من انشاء تطبيق انتخب هو زيادة الوعي السياسي للمواطنين وضمان حقوقهم.
  • يضمن التطبيق بيئة شفافة وديمقراطية للعملية الانتخابية.
  • يمكن للجميع استخدام تطبيق انتخب فهو بسيط وسلس للغاية.
  • يعد التطبيق من أفضل الأدوات والأنظمة لدعم وتسهيل الانتخابات.
  • يمتلك تطبيق انتخب واجهة مستخدم بسيطة وسلسة للغاية حيث تمكن أي شخص من التعامل معه واجراء التصويت.
  • وبفضل تطبيق انتخب الجديد تم نقل التجربة التقنية المتميزة إلى أهم العمليات الديمقراطية لتسهيلها والارتقاء بها.
  • يعد تطبيق انتخب من افضل التطبيقاتوالأنظمة التي تُسهل وتخدم العملية الانتخابية بالكامل.
مميزات تحميل تطبيق انتخب 2023

تحميل تطبيق انتخب 2023 للاندرويد وللايفون ميديا فاير رابط مباشر

يمكنك الان تنزيل تطبيق انتخب للاندرويد او الايفون على هاتفك مجانا وتمتع بكافة ميزاتها دونما اعلانات وذلك من خلال موقعنا مجنون قيمرز

عندما ترغب في تطبيق انتخب ما عليك إلا اتباع مجموعة من الخطوات، وهي كالتالي:
  1. ادخل على Google Play من هاتفك.
  2. ابحث عن اسم التطبيق.
  3. ثبت التطبيق وابدأ التجربة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير