تحميل لعبة Car Mechanic 2023 مهكرة للاندرويد ميديا فاير

تحميل لعبة Car Mechanic Simulator 2023 للاندرويد رابط مباشر

تحميل لعبة Car Mechanic 2023 مهكرة هي لعبة سيارات واقعية رائعة، هيا ابدأ كمالك جديد لمرآب سيارات واعمل في طريقك لخدمة الإمبراطورية الخاصة بك من السيارات. اجعل يداك الاثنتين متسخين وذلك في لعبة محاكاة واقعية للغاية مع ذلك الاهتمام الكبير بالتفاصيل ستشعر انك بداخل اللعبة. هيا استعد للعمل على 4000+ قطعة فريدة وأكثر من 72 سيارة. تمتع بالمزيد من الألعاب في مجنون قيمرز.

 شمر عن سواعدك بعد تحميل لعبة Car Mechanic 2023 مهكرة وانغمس بأكملك في بيئة المرآب الواقعية للغاية. ولا تترد ابدا بالقيام بتوسعة نطاق ومجال خدماتك وذلك بالتأكيد من خلال الاستثمار المتنوعة في مساحة العمل وكذلك المعدات الجديدة. 

قم بإصلاح السيارات واختبارها ودهانها وضبطها وإعادة بنائها. قم بعمل بزيارة سريعة ومتفحصة لدار المزادات الجديدة وقم بشراء سيارات جديدة بحالة متواضعة. ويمكنك كذلك ان سنحت لك الفرصة تجربتها في الحظائر والقيام بما تشاء. فلحسن حظك قد تحتوي بعضها على الكثير من الجواهر المخفية. استمر بالبحث حتى يكون بإمكانك ايجادها واكتنازها .

 سيبقيك هذا العدد من الطلبات التي تم إنشاؤها وذلك بلا حدود مشغولاً وهذا لفترة ليست قصيرة من الوقت. حتى إذا كنت ترغب في الحصول على منافسة أكبر - جرب الىن نفسك وذلك في مهام مصممة خصيصا لك. تقدم كل مهمة منها  مجموعة فريدة ومتنوعة  من الاحتياجات والتحديات التي يتعين عليك بالتأكيد مواجهتها. وذلك عندما تنتهي من العمل بجد والتمكن من ترقية ورشة عملك الخاصة ، حان الآن الوقت لتجميع سيارة المشروع. وفر الآن بعضا من المال وقم باشترِ رحلتك الخاصة واجعلها رائعة. انتقل من سيارة مليئة بالصدئ إلى السيارة أخرى بحالة ممتازة. حان الآن الوقت لجعل تلك الأيدي متسخة وتبدأ العمل الجاد الحماسي!

حول تحميل لعبة Car Mechanic 2023 مهكرة 

لعبة Car Mechanic Simulator 2023 مهكرة هي لعبة محاكاة واقعية للغاية تولي اهتمامًا كبيرًا بالتفاصيل. من كل صمولة إلى مسمار ، تتيح هذه اللعبة للاعبين بناء وإصلاح السيارات في ظروف مختلفة تمامًا مثلما يفعل الميكانيكي الفعلي. يمكنك شراء السيارات من الوكلاء أو المزادات أو استلامها من ساحة الخردة ، حيث يمكنك إنقاذ أجزاء من أحدث تصميم لديك.

سيتعلم الطلاب المهتمون بالهندسة الميكانيكية وعشاق السيارات على حد سواء بسرعة كيفية إجراء الإصلاحات دون الحاجة إلى إجراء تجارب على سياراتهم الخاصة ومن المحتمل أن يرتكبوا خطأً فادحًا. من خلال هذه اللعبة ، ستجد تقديرا أعمق لكيفية عمل سيارتك ، - العبث بمكون صغير من سيارتك وستتسبب في العشرات من المشاكل الأخرى.

تفاصيل تحميل لعبة تصليح السيارات Car Mechanic  مهكرة

تقدم كل مهمة في لعبة Car Mechanic 2023 مهكرة تحديها الفريد المتمثل في صعوبة متفاوتة وقيود الوقت لمواجهتها. تتوفر أدوات إضافية للشراء إذا لزم الأمر. يمكنك دوما في النهاية ايا الميكانيكي في  لعبة Car Mechanic 2023 مهكرة ترقية المرآب خاصتك وذلك ليشمل المزيد من المعدات الرائعة مثل البخاخ والرنيش وكذلك مستودع لقطع الغيار.

تتحدى Car Mechanic Simulator 2023 مهكرة اللاعبين لإصلاح السيارات وطلائها وضبطها وقيادتها. اعثر على السيارات الفريدة من نوعها تلك الكلاسيكية وضمها لاسطولك . يمكنك بكل تأكيد إضافة سيارتك العصامية المبهرة في محرر السيارة. قم الآن ببدء ببناءإمبراطوريتك الخاصة والمتخصصة بخدمة اصلاح السيارات، وذلك لعبة محاكاة واقعية للغاية وممتعة ومفصلة بشكل رائع ، حيث يكون الاهتمام بتفاصيل السيارة لديك أمرًا مذهلاً.
كل هذا برسومات جديدة واقعية. يضم المزيد من السيارات 40 سيارة رائعة ، والمزيد من الأدوات ما يزيد عن 10 ، والمزيد من الخيارات والمزيد من الأجزاء الألف  أكثر من أي وقت مضى. الآن قد حان الوقت يا صديق لتشمر عن سواعدك وتهم بالذهاب للعمل .
حمل أيضا: virtual sim مهكر

مواصفات تحميل لعبة Car Mechanic Simulator مهكرة 2023

طريقة اللعب بعد تحميل لعبة Car Mechanic 2023 مهكرة جذابة ، ولكن في الغالب في البداية. في وقت لاحق ، بمجرد إصلاح عشرات السيارات أو نحو ذلك ، ستصبح لعبة النقرات بالتأكيد مملة ومتكررة ومملة بكل بساطة . كل ذلك بسبب صيغة الألغاز الصلبة التي تجعلك تقوم بتجميع وتفكيك أجزاء مختلفة بشكل متكرر. يمكنك النقر فوق أجزاء مختلفة لتثبيتها أو إخراجها. أولاً ، نتعامل بشكل أساسي مع الفرامل وتغييرات السوائل والتوقيت ، والتي تتطلب معًا تفكيك السيارة بالكامل تقريبًا وإعادة تثبيتها مع المكونات المشتراة حديثًا.

هناك العديد من موديلات السيارات للاختيار من بينها ، تختلف الأجزاء اعتمادًا على عمر السيارة ، أو عدد الأسطوانات التي يحتوي عليها محركها ، ولكن كل شيء يعتمد على نفس الصيغة . يمكنك أحيانًا أن تنسى أمر تثبيت شيء ما ، وخاصة البطانة المطاطية سيئة السمعة ، ولكن لسوء الحظ لا يمكنك حتى ارتكاب خطأ تثبيت جزء مماثل من طراز آخر. نسيان الانتهاء من الإصلاح دون تثبيت بعض المكونات الرئيسية وإمكانية العبث بالسيارة أكثر من خلال محاولة تشغيلها بدون زيت أو عنصر مهم آخر - يمكننا فقط التنقل في مجموعة ضيقة إلى حد ما من الأنشطة .

حاول المطورون تنويع اللعبة ، لذلك بعد مرور بعض الوقت ، سنتمكن من فتح مرافق مثل محطة التشخيص ، حيث سنتحقق من محاذاة العجلات وموضع الأضواء ؛ ورشة الدهان ، مغسلة السيارات ، محطات تجديد الأجزاء ، أو مسار الاختبار . الجديد أيضًا هو الألعاب المصغرة المرتبطة على وجه التحديد بإصلاح وتجديد العناصر التي تعرضت للتآكل. كل شيء مثير للاهتمام ومناسب قدر الإمكان ، إنه فقط ، مرة أخرى ، الانطباع الأكبر يأتي مع الحداثة نفسها. هذه الأنشطة بسيطة وستصبح مملة قريبًا. أفضل مثال على ذلك هو البراغي المضبوطة التي لا تتطلب سوى نقرة إضافية واحدة. الألعاب المصغرة تافهة بشكل عام وبالتالي فهي مخيبة للآمال، مما يعني أنها زائدة عن الحاجة. من ناحية أخرى ، في الأماكن التي يكون فيها شكل من أشكال التفاعل موضع ترحيب ، يمكننا فقط مشاهدة بعض الرسوم المتحركة ذات الجودة المشكوك فيها.

حمل ايضا | التطبيقات الأكثر تحميلا هذا الاسبوع

فودو الاصلي
lensa مهكر
هونستا 2023
virtual sim مهكر


مميزات تحميل لعبة كار ماشين مهكرة 2023

  • أكثر من 40 سيارة لتسخين يديك بها
  • أكثر من 10 أدوات تجدها باللعبة الرائعة وذلك لمساعدتك في فحص تلك السيارات
  • أكثر من 1000 قطعة في انتظارك
  • يمكنك ان تبدأ بورشة صغيرة جدا ومتواضعة ومن ثم تقوم بترقيتها إلى صرح كبير بثلاث رافعات
  • مزيج من الوظائف التي تم إنشاؤها عشوائيًا للوفاء بها
  • لعبة لا نهاية لها
  • مواقف سيارات متعددة المستويات يمكنك تخزين سياراتك فيها
  • اختبار المسار لاختبار تعليق السيارة
  • اختبار المسار إلى اختبار حالة السيارة (أو مجرد العبث
  • مضمار السباق لاختبار أداء السيارة
  • مزادات السيارات يمكنك المشاركة بها بكل تاكيد وذلك حيث يمكنك التنافس بجد مع مزايدين آخرين و ايضا محاولة المزايدة عليهم وكسبهم في لعبة Car Mechanic 2023 مهكرة
  •  نظام ترقيات متقدم
  •  ورشة طلاء سيارات بأنواع طلاء مختلفة وكبد سيارات (أو يمكنك فقط قم بطلاء جزء واحد لتوفير المال)
  • -Barn Finds ، حيث تبحث عن السيارات المهجورة في الحظائر - تأكد من البحث هناك عن قطع الغيار
  • -Junkyard (البحث عن الأجزاء والسيارات الصدئة)

مميزات لعبة Car Mechanic 2023 مهكرة للاندرويد ميديا فاير

تحميل لعبة Car Mechanic 2023 مهكرة ميديا فاير رابط مباشر

تعد لعبة Car Mechanic 2023 مهكرة من أفضل العاب المحاكاة والسيارات على الإطلاق، لا تتردد في تحميلها. حملها الىن برابط مباشر

هل لعبة Car Mechanic 2023 مهكرة لعبة جيدة؟
مع مدى تفصيل بعض ألعاب المحاكاة ، سيستفيد الطلاب منها بشكل كبير. فكر في الأمر ، إذا كنت تريد أن تكون مهندس سيارات ، فإن لعبة Car Mechanic 2023 مهكرة مثالية لك لتتعلم كيفية إجراء إصلاحات أو ضبط سياراتك جميعها الإنطلاق ، وذلك مع الاهتمام بك التفاصيل، كل مسمار وصمولة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير