تحميل برنامج تحميل فيديوهات مهكر 2023 Video Downloader مهكر أخر إصدار

تحميل برنامج فيديو داونلودر برو video downloader مهكر 2023

تحميل برنامج Full Video Downloader
تحميل تطبيق video downloader مهكر هو برنامج يساعدك على تحميل الفيديو والموسيقى وملفات الصوت من مواقع الويب او المنصات العالمية بكل سهولة ومجاني تماما عبر ضغطة زر واحدة تتمكن بكل سهولة من تحميل اي فيديو او ملف للصوت والموسيقى بدون اي مشاكل في سرعة هائلة برابط واحد مباشر ومجاني .

ماهو video downloader مهكر ؟

كان اول اصدار لتطبيق video downloader سنة 2018 في الربع الاول من العام وكانت نسبة التنزيلات له تفوق 100 مليون تحميل على للأجهزة التي تدعم نظام الاندرويد ويشتغل عليها بكل كفاءته من اصدار اندرويد 8. 1 الى ما هو أعلى منه .
اي ان التطبيق video downloader  يشتغل على اغلب اجهزة الاندرويد وما يزيد عن  89 % منها وقد تم انتاج هذا البرنامج من شركة InShot وتعتبر نفس الشركة التي طوّرت تطبيق InShot الذي له القدرة الفائقة على تحرير الفيديو .

تحميل برنامج تحميل فيديوهات من الفيس مهكر 2023

يعمل برنامج  video downloader مهكر بقدرة تقنية شديدة على الكشف عن الفيديوهات ويقوم بوضع رابط الموقع الذي ترغب تنزيل مقطع الفيديو منه او اي ملف معين من اي موقع مثل الفيس بوك او الانستجرام .

ولكن لا يقدر تطبيق video downloader مهكرعلى تنزيل الفيديوهات من موقع اليوتيوب الشهير ولمنك تتمكن من تنزيل برامج اخرى للتنزيل من مواقع اليوتيوب مثل برنامج سناب تيوب وستقوم من خلاله بتنزيل الفيديوهات بكل سهولة وبساطة شديدة.

مميزات برنامج تحميل فيديو مدفوع video downloader مهكر

متصفح مدمج : يعتبر متوفر مع برنامج تطبيق video downloaderمتصفح مدمج داخلي وتتمكن بواسطته تنزيل أي مقطع فيديو بسهولة شديدة او تتمكن من التصفح والتنقل بين مواقع التي ستقوم بالتحميل منها.
تشغيل الفيديو بدون نت: بعد تثبيت تطبيق video downloader تستطيع بعدها من تشغيل الفيديوهات حتى لو انت غير متصل بالأنترنت اوفلاين بواسطة المشغل المدمج المرافق له وتكون في غير الحاجة الى تشغيل أي تطبيق خارجي ليقوم هو بتشغيل الفيديوهات .
اكتشاف تلقائي : البرنامج video downloaderيعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي الذي يستطيع ان يكتشف الفيديوهات التي قد شاهدتها من قبل ويقدم رابط تنزيل مع كل فيديو  .
كل التنسيقات مدعومة : يتوافق تطبيق video downloader مع الملفات فيديو والصوت او pdf الملف TXT .
تنزيل متعدد : لو كانت لك رغبة في تحميل مقاطع متعددة للفيديو فان البرنامج يتوافق مع هذه الخاصية وبسرعة كبيرة وهائلة ومن غير التأثير على سرعة الانترنت الخاص بك لأنه يقوم بالتوازن بين طل التنزيلات في نفس الوقت .
كلمة مرور : متوفر بالتطبيق خزنة لحفظ الفيديوهات ومقاطع الصوت عبر كلمة سر تابعة لك ولا يعرفها احد .
تنزيل المقطع في الخلفية : يتوافق البرنامج تحميل مقاطع الصوت او الموسيقي في الخلفية من غير الدخول على البرنامج او تسجيل المقطع في الخلفية .
دعم SD: لو انت لديك قرص خارجي للتخزين تتمكن من التنزيل عليه بدلا من القرص الداخلي للتخزين .
سرعة تنزيل : السرعة الخاصة بتنزيل الفيديوهات ممتازة ولكن تعتمد في المقام الاول على السرعة الخاصة بالأنترنت الخاص بك وعلى الخوادم التي تقوم بالتنزيل منها .

طريقة تحميل برنامج Full Video Downloader مهكر

لتقوم بتنزيل تطبيق video downloader مهكر من موقعنا أسفل المقال برابط مباشر ومجانا سيقوم الرابط بتحويلك الى صفحة التنزيل المباشر وستجد التنزيل بعد عدة ثوان معدودة والذي يكون من غير اعلانات مقلقة .

طريقة تحميل الفيديوهات من video downloader مهكر

اذا رغبت في تنزيل أي فيديو خذ الرابط الخاص بالفيديو نسخ والصقه في المتصفح المدمج بداخل البرنامج video downloader  مهكر وسيتعرف عليه البرنامج مباشرة ويقدم لك زر التنزيل بجوار الفيديو اضغط عليه بالنسبة لأي فيديو تريد تنزيله وبعده تجد في الاسفل قائمة عنه وعن معلومات وقم بانتقاء الجودة للصوت والفيديو ومكان الحفظ وكلمة السر واضغط تحميل وسيقوم بالتنزيل مباشرة للفيديو .


حمل ايضا :

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير