تحميل لعبة القرية مهكرة اخر اصدار 2023 Township مهكرة للايفون والاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة القرية مهكرة اخر اصدار 2023 Township مهكرة للاندرويد آخر اصدار

تحميل لعبة Township مهكرة من ميديا فاير
تحميل لعبة القرية مهكرة Township مهكرة للاندرويد آخر اصدار وهذه اللعبة تعتبر من احلى الالعاب للهواتف الذكية وتتمكن من تجربها وتتمتع بها وقد قام ستوديوPlayrix  بتحسين اللعبة وقد كادت بعد كل ذلك التطوير انها لعبة جديدة تماما في عالم الالعاب بطريقة حديثة وبفكرة احدث وتعتب في المتجر الرسمي للاندرويد من انواع الالعاب الخفيفة .

نبذة عن تحميل لعبة Township مهكرة اخر تحديث 2023

تحميل لعبة القرية مهكرة اخر اصدار لا تحتاج الى امكانيات عالية في الاجهزة الذكية وطريقة لعبها سهلة جدا وبسيطة وبلا مشاكل وتعتبر اللعبة خفيفة على الجهاز ولا تحتاج الى جهاز ذو امكانيات وموارد عالية به لتقوم بتنزيلها والتمتع بخصائصها العديدة .
وسنعرض لكم طريقة اللعب ومميزات اللعبة واهم مميزاتها وخصائصها المميزة مهكرة ومعدلة وعدد  التنزيلات والتحميلات باللعبة ومدى نجاحها والدليل عليه من اراء المستخدمين الذين قاموا بتحميل اللعبة وممارستها والتقييم الخاص بها .

فكرة لعبة Township مهكرة  اخر اصدار 2023

تعتبر هذه اللعبة طريقة لعبها مختلفة عن بقية الالعاب الاخرى التي تهتم بالزراعة وبناء المدن وكل هدفك الاساسي ان تقوم بإدارة المزرعة الخاصة بك وقريتك حسب الزراعة وتربية الحيوانات والبيع والشراء وجني المحاصيل والزراعة وحرث الارض وريها بالماء وانت ستقوم بدور رئيس القرية الريفية وقم بتنفيذ القانون وتساعد المزراعين في حل مشكلاتهم .
ومن الامور التي يجب عليك تنفيذها تنظيف الحظيرة والحيوانات واطعامها وسقيها الماء وقد يحتاج المزارعين الى اصلاح الطرق والكباري في الطريق لعبور النهر والتجول والذهاب الى التجارة في قرى مجاورة وقم بتقدم وتنمية القرية التي انت عمدتها وحاكمها.

تحميل لعبة township مهكرة للايفون

بواسطة لعبة القرية معدلة تتمكن من استخدام جزء من مداخيل البلدة لتزينها في المراكز المتنوعة وقم بامتلاك النافورة وقم بتزين وسط القرية او زراعة الاعشاب على حوافي الطرق وتنظيم الرصيف واعمدة الانارة بالشوارع وكل ذلك من اجل تقديم افضل خدمة للقرية .
بعد ان تقوم بخدمات متعددة لأهل القرية بصفتك المسئول الاول عنها ستجد بعض المشكلات قد تحتاج الى حلها تظهر من وقت لآخر مثل ايقونات بالخريطة بالمدينة عبر شاشة اللعبة وانت كرئيس المدينة يجب عليك زيارة المزارعين لتتعرف على مشكلاتهم وتقوم بحلها وتسهيل جميع المشكلات لهم فهذا سيؤدي الى زيادة الانتاج والتنمية واقامة المشروعات التي تخدمهم وترقى بهم.

معلومات عن تحميل لعبة Township مهكرة للاندرويد بدون نت

وكانت عمليات التحميل للعبة القرية قد وصلت الى 100 مليون تحميل من المتجر الرسمي للاندرويد وهذا دليل على نجاح اللعبة وانتشار اللعبة بين كل بلاد العالم وكانت التقييمات باللعبة ايجابية وقد وصلت الى 4. 2 من 5 نجوم بالنسبة لراي 8 مليون مستخدم مارسوا اللعبة بعد تنزيلها على اجهزتهم .

اما عن حجم اللعبة القرية مهكرة 150 ميجابايت وتناسب جميع الاجهزة الضعيفة في الامكانيات والموارد وتعتبر بسبب صغر مساحة اللعبة فهي خفيفة جدا على الجهاز ولا تحتاج الى مساحة تخزين كبيرة وسهلة الاستعمال على الاجهزة القوية والضعيفة والمتوسطة في الامكانيات والرسوم بها مميزة ومثالية وتحتاج الى نظام اندرويد 4.4 والاعلى منه .

مميزات تحميل لعبة القرية مهكرة اخر اصدار 2023

تستطيع ان تقوم بتنزيل اللعبة من سوق جوجل بلاي لأنها مجانية .
اللعبة محسنة من استوديو معروف عنه بتطوير الالعاب المشهورة والعالمية .
تتوفر بداخل اللعبة سوق للشراء بالأموال الفعلية عبر بطاقة ائتمان للبنك .
الرسوم والالوان بداخل اللعبة ممتازة ورائعة .
لا تحتاج لعبة القرية الى موارد قوية للأجهزة الذكية بل موارد متوسطة تكفي لتعمل بكامل طاقتها وكفاءتها .

تحميل لعبة Township مهكرة من ميديا فاير

لتقوم بتنزيل لعبة القرية من موقعنا برابط مباشر ومجانا وسريع جد تتمكن من النزول الى أسفل المقال وانقر على تنزيل ويبدأ معك رابط التنزيل مباشر ومجانا وبسرعة هائلة .


حمل ايضا :

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير