تحميل لودو ستار الأصلية مهكرة 2023 جواهر للاندرويد أخر إصدار ميديا فاير

تحميل لودو ستار مهكرة جواهر 2023 للاندرويد بدون روت

تحميل لودو ستار الأصلية مهكرة 2023 جواهر للاندرويد أخر إصدار ميديا فاير
تحميل لودو ستار مهكرة 2023 احدث نسخة يعد من احسن الالعاب في الوقت الحاضر لما يتمتع بها اللعبة من متعة وخصائص مميزة وفريدة لأنها عبارة عن لوحة كبيرة مقسمة الى مربعات وهي اربع مربعات وكل مربع يتميز بلون محدد مثل الاخضر والاحمر والازرق والاصفر وبداخل كل اربع نجوم وبكل مربع من الاربعة الرئيسية يبدأ منه ليكون الرسم الاخير اربعة مربعات اساسية .

تحميل لودو ستار اخر اصدار 2023

وستجد باللعبة لودو ستار الأصلية اربعة مربعات اساسية وبداخل كل مربع اربع نجوم فيكون عددهم كلهم ست عشرة نجمة وتبدأ من كل مربع وخط ويضيفوا شكل الحبيب المتصل بهم بقطع حجر النرد والشخص يقوم بهز النرد واثناء وقوف حجر النرد عند العدد 6 يخرج النجم من المربع ليس الرقم نفسه ولا ننظر الى المبلغ نهائيا والنجم تبدأ من الصندوق يلف حول المربع بزاوية 360 درجة وبعدها يدخل في اللون الموازي .
وبعد تنزيل اللعبة وبداية اللعب لتصل الى السهم الاعلى ولان هذا النجم سيكون مكتوب له الوصول الى اعلى القمة بمجرد هز حجر النرد ولأنه لوح مكون من مربعات صغيرة وفوقها مربعات كبيرة وبعد هز النرد يقف على عدد 4 مثلا .
النجم يحاول ان يجري بعض المناورات والتحرك للأمام 4 مرات ولكن لو وقف حجر النرد عند العدد 3 يتحرك النجم عند رقم واحد يتحرك خطوة واحدة فحسب وعلى كل لاعب هز حجر النرد يكسب المنافسة ويزداد الذهب والعملات الذهبية وستكون بعدها ملك اللعبة.

مميزات تحميل لودوستار مهكرة 2023 للاندرويد بدون روت

تتميز لعبة لودو بالكثير من المميزات الجميلة وستشعر معها بالمرح والتسلية والمتعة ونعرض لكم عبر السطور التالية عدة مميزات اللعبة وهي :
مع كل لعبة جديدة تعطيك نجما بدلا منه عبر كسب التنافس بينهم .
اللعبة تتشكل من لوحة متواجد بها اثنين من اللاعبين او ما يزيد عن اثنين اقصاه اربعة لاعبين يقومون بالتنافس لكسب اللعبة لتحظى بالعملات الذهبية .
كل لاعب يقوم برمي حجر النرد مرة واحدة فقط وبعدها الدور على الاعب التالي  ولو كسب الاعب ب6 على النرد سيكون له فرصة الحصول على اعادة المحاولة  .
حجم اللعبة صغير جدا 30 ميجا بايت وخفيفة على الجهاز .
اللعبة مجانية ولا تحتاج الى دفع رسوم او اموال اشتراك بها .
كان عدد تحميلات اللعبة 10 مليون تنزيل والاصدار الان لها 1.4.

طريقة تحميل لعبة لودو ستار للاندرويد 2023 ميديا فاير

تتمكن من تنزيل لعبة لودو مهكرة من موقعنا برابط مباشر واحد ومجانا بأسفل المقال قم بالنقر عليه ليقوم رابط التحميل معك مباشرة وبعدها قم بتثبيتها على الجهاز واستمتع بها .


حمل ايضا :

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير