تحميل برنامج المصلي الذهبي apk مهكر 2023 النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق المصلي الذهبي مهكر كامل 2023

تحميل تطبيق المصلي مهكر 2023 الذهبي للاندرويد APK النسخة المدفوعة مجانا
تحميل تطبيق المصلي الذهبي مهكر وهو تطبيق لمواقيت الصلاة التي يحرص الفئة الكبيرة من الناس للحرص عليها للأجهزة التي تدعم نظام الاندرويد وقد نجد العديد من التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة فيكون هنا صعوبة الاختيار بين البرامج المتوفرة في سوق ويعرض الاحسن والاكثر دقة وبدون فيروسات او برامج ضارة بالجهاز وحماية اكبر والخصوصية وقد نجد ان كل هذه المميزات مجتمعة في تطبيق واحد اسمه المصلي الذهبي.

تحميل تطبيق المصلي مهكر 2023

وهو عبارة عن  برنامج يمنحك خدمة مميزة جدا وفريدة وهي اوقات الاذان والصلاة وكانت عدد التنزيلات للتطبيق تزيد عن 30 مليون تنزيل في كل دول العالم بسبب مميزاته المتفرد بها وسنقوم بسردها في السطور القادمة .

 تطبيق المصلي الذهبي apk يوافق 250 دولة بالعالم في وهذ نتيجة مميزاته العديدة وتجد العديد يفتش عن مثل هذا التطبيق لمعرفة وقت الصلاة والاذان وبكل دقة شديدة وتعتبر نسبة الخطأ فيه قليلة والتطبيق يشتغل على كل الاجهزة الضعيفة والمتوسطة ويعتب حجم التطبيق وسط وكان عدد التنزيلات به كبير .

نبذة عن برنامج المصلي الذهبي ALMosaly Gold apk 

كان اول مرة لصدور برنامج المصلى الذهبي سنة 2014 فيعني انه قديم ويقوم المطورون له بتطويره بانتظام ويقوم التحديث للبرنامج باستمرار ومن مميزاته الكثيرة توافر اللغة وتتمكن من اضافة اي لغة ومتوافق مع اللغة العربية والتطبيق يناسب كل الاصدارات والذي قام بتطوير التطبيق شركة Madar Software‏.

مميزات تحميل تطبيق المصلي الذهبي مجاناً

ختم القرآن الكريم : تستطيع ان تقوم بإنشاء خدمة جماعية مع الاصحاب والاقارب لختم القرآن الكريم او الانضمام للجروب .
أوقات الصلاة : يسمح لك بتوفير اوقات الصلاة والاذان بدقة متناهية وتستطيع ان تضيف الورد على شاشة الجهاز الاساسية للجهاز في كل الاوقات للأذان ومحدثة بانتظام في مصر على سيبل المثال من وزارة الاوقاف وهيئة المساحة المصرية .
القرآن الكريم : يضم برنامج مصلى على مصحف كامل من غير اتصال بالأنترنت وايضا متوفر وضع الاضاءة الليلية الداكن  والمصحف الالكتروني وتعين ورد خاص من القران ومتاح عداد يبين وقت الختمة للقران الكريم وتنبيهات للتذكير بالقراءة اذا نسيت .
الاذان : متوفر مواقيت الاذان وتغيير صوت المؤذن وتستطيع اضافة اصوات للمشايخ .
الاذكار : متاح بتطبيق المصلى الذهبي كل انواع الاذكار لكل مسلم مثل اذكار المساء والصباح والنوم والصلاة والكثير منها ويوجد الكثير من الاحاديث الشريفة وتستطيع تبادل الآراء .
الدعاء: متوفر قسم الكريم ادعية من القران والرقية الشرعية والادعية المهمة مهمة لكل مسلم .
ورد المحاسبة : يسمح لك التطبيق ميزة ترتيب اليوم والعبادة .
السبحة : متاح بداخل التطبيق السبحة الالكترونية لقضاء وقت الفراغ فيما يفيد والذكر والطاعة .
فوائد : متاح بالتطبيق اهم احكام الفقه للكثير من الامور ودور العبادة لأمور كثيرة ودورات العبادة والقسم متجدد بانتظام .
التقويم : متوفر بالتطبيق التقويم الهجري والميلادي .
المساجد القريبة: عند تنشيط ميزة الموقع تتمكن من معرفة المساجد القريبة منك وتتعرف على كل المساجد التي في الجوار لموقعك والمسافة بينك وبينهم .
لغات متعددة: التطبيق يشمل على تقرير من 5 لغات ويتوافق مع اللغة العربية متنوعة واللغة الفارسية والانجليزية واللغات الاخرى مثل الفرنسية وتستطيع ان تضيف لغات اخرى .

طريقة تحميل برنامج المصلي للاندرويد APK

لتقوم بتنزيل التطبيق برابط مباشر من موقعنا مباشر ومجانا انزل الى اسفل المقال واضغط على تنزيل التطبيق ستتحول الى صفحة التنزيل من سوق جوجل بلاي ويوجد عداد في نصف الصفحة عداد بعد الانتهاء من العد يبدأ التنزيل المباشر وانقر على تحميل ويتم ذهابك الى موقع ميديا فاير وبعده تثبيته على الجهاز .


حمل ايضا :

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير