تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد عربي 2023

تحميل كيبورد الايفون الأصلي مع الفيسات 2023

تحميل كيبورد الايفون الأصلي مع الفيسات 2023
ios keyboard نقدم لكم في مقال اليوم برنامج الكيبورد العربي ونعرض لكم خمس كيبرود ،يشتغل على نظام الاندرويد وبشكل الايفون وتقدر ان تقوم بتحميل كيبورد الايفون للاندرويد عبر موقعنا هنا ومتوفر معه العديد من الفيسات أي الوجوه وبرابط تحميل مباشر

تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد

تنزيل كيبورد الايفون 14 ios  معروف صيغ الايفون تختلف عن صيغ اجهزة الاندرويد وتختلف البرامج فيما بينهما ،ولهذا لابد من تنزيل تطبيق كيبورد الايفون بصيغة ملف apk  ليعمل على اجهزة الاندرويد وبعد تنزيل التطبيق ستجد لوحة المفاتيح للهاتف الخاص بك بنظام الاندرويد مثل تماما لوحة المفاتيح  بنظام الايفون في الشكل الاسلوب .

وتشبه لوحة المفاتيح تشابها كبيرا لنظام ايفون iso 15 قم بتنزيل الكيبورد ايفون من هنا من موقعنا المميز بنظام الاندرويد لتجد نفسك تتعامل مع لوحة مفاتيح الايفون تماما وبروابط مباشرة ولا يوجد اي اختلاف بينها وبين الايفون نهائيا .

حول تطبيق كيبورد الايفون

ios keyboard تنزيل للاندرويد يعتبر البرنامج عبارة عن لوحة مفاتيح بنظام الايفون تماما ،ولكنك تستعملها على الاجهزة التى تعمل بنظام الاندرويد ،والذي قام باصداره وتحسين تطويره هو basem selsna وهذا البرنامج من أولى البرامج التي تم اصداره بشكل الايفون ؛ليعمل على الاجهزة الاندرويد وقد اضاف القائمون على تطوير التطبيق باضافة فيسات الايفون في لوحة المفاتيح ليشتغل على انظمة الاندرويد وهذا اول برنامج لوحة مفاتيح بشكل واسلوب اجهزة الايفون .

لوحة مفاتيح التطبيق قادرة على جعل جهازك الاندرويد كانه ايفون 15 ويعد لوحة المفاتيج بحجم صغير جدا وتقدر تنزيله على كل الاجهزة بنظام داعم للاندرويد وبعدها تتحول لوحة المفاتيح من اندرويد الى الايفون وسرعة في الاداء والتشغيل .

ومن مميزات الكيبورد موضوع مقال اليوم ان هناك مسافات مناسبة بين المفاتيح فلا تكون هناك معوقات عند الكتابة بل الكتابة ايسر واسهل ولا يتوفر بالبرنامج الاعلانات المزعجة هذه كيبورد كلاسيك وسهلة ومشابهة لنظام الايفون تماما .

وجوه كيبورد الايفون

كيبورد ios 14  للاندرويد اذا كنت من عشاق وجوه وفيسات الايفون وانت لاتمتلك الا هاتف اندرويد فهذا هو الحل الامثل لمثل هذه الحالة ؛لان هذا البرنامج يشمل وجوه متنوعة للايفون وتستخدمها على الاجهزة الاندرويد ومتوفر به الرموز التعبيرية على تطبيق الفيس بوك والواتساب وغيرها من برامج مختلفة .

الكثير من الاشخاص يحبون الاستمتاع  بالوقت والبرنامج حجمه 16 ميجابايت مساحة وبه اعلانات ضئيلة جدا لاتكاد تذكر ،وقد تجدها تدخل عليك اثناء الكتابة ،ومتوفر به واجهة مستخدم سهلة جدا وشكلها كلاسيك وضبطها سهل جدا .

ثيمات كيبورد الايفون

كيبورد ايفون 15ios  متوفر بالبرنامج كيبورد الايفون الكثير من الثيمات ونوضح الاربع ثيمات التواجدة بالبرنامج وهي :
يعتبر كيبورد شامل يشبه الايفون كثيرا بالخصائص والصفات ويعتبر آمن تماما الكل الاجهزة بنظام الاندرويد ومتوفر به عدد كبيرة جدا من لغات العالم ويدعم اللغة العربية والانجليزية .

تحميل كيبورد الايفون

كيبورد ايفون الاصلي اذهب الى تنزيل التطبيق كيبورد الايفون من موقع ميديا فاير برابط مباشر ومجانا انزل الى اسفل المقال ستجد رابط التطبيق المباشر اضغط عليه ليقوم التحميل لك بسهولة .


حمل ايضا :

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير