تحميل لعبة Sport Car 3 مهكرة 2023 للاندرويد والايفون من ميديا فاير

Sport Car 3 مهكرة هي جزء من نوع ألعاب السباق ، تم تطويرها وإنتاجها بواسطة SportCarGames. تحاكي لعبة Taxi & Police مهكرة صورة سيارات السباق وسيارات الأجرة وسيارات الشرطة التي تسمح للاعبين بأداء إجراءات القيادة الفعلية على الطرق. على عكس العناوين الأخرى من نفس النوع ، تتيح هذه اللعبة للاعبين تخصيص السيارة الموجودة تحت تصرفهم.

تحميل لعبة Sport Car 3 مهكرة

تحميل لعبة Sport Car 3 مهكرة باموال وذهب غير محدود 2022

تدور أحداث اللعبة من واقع الحياة ، رحلة السيارات التي حددتها لعبة Sport Car 3 للايفون. ما عليك سوى التحرك وفقًا لمسار اللعبة على الخريطة التي تُظهر الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة. ستُظهر الخريطة النقطة الكاملة للهجرة ، وهي الوجهة التي يحددها اللاعبون لرحلتهم بسرعة. إنها مثل رحلة حقيقية. يتم محاكاة الطرق بشكل واقعي للغاية مع الصحراء والأشجار والمدن. بالإضافة إلى ذلك ، هناك وجهات أخرى مثل المقاهي ومحطات الوقود.


مميزات تحميل لعبة Sport Car 3 مهكرة من ميديا فاير

هناك العديد من أنواع المركبات التي يمكن للاعبين تجربتها ؛ Sport Car 3 للايفون في السيارة ، سيعبر الحفر بشكل كامل عن وظائف تلك السيارة بشكل واقعي وصدق. على الرغم من اختلاف الشكل ، إلا أن طريقة التحكم في السيارة متشابهة تمامًا ، وهناك أزرار أساسية لتحريك السيارة. تتيح عجلة القيادة الموجودة أسفل يسار الشاشة للاعب التحكم في السيارة من خلال اليمين واليسار ، وتدوير 180 درجة لقلب السيارة.


يشتمل الجزء السفلي من الشاشة على اليمين على فرملة يد ، ومكابح قدم ، ومسرعات تتيح لك تجربة القيادة بأمانة قدر الإمكان. أعلى الشاشة خارج الخريطة ، يُظهر الإطار معلمات السيارة ، بما في ذلك سرعة السيارة وإشارة الانعطاف اليمنى واليسرى وكمية البنزين المتاحة. تحتوي لعبة sport car 3 mod apk على وضع نهاري وليلي للاعبين لتغيير مظهرهم عند الركوب.


أكثر ما يميز لعبة Sport car 3 هو المرآب ، حيث يمكن للمستخدمين تغيير مظهر السيارة وإكسسوارات السيارة بأكبر قدر من التفاصيل. من أجل أن يكون قادرًا على تخصيص سيارته ، يحتاج اللاعب يوميًا إلى أداء المهام التي تحددها اللعبة ؛ بعد الانتهاء من المهمة ، سيحصل اللاعب على المبلغ المحدد. المهمة التي يستقبلها اللاعبون غالبًا هي قيادة سيارات الأجرة للركاب ، والتسابق مع المركبات الأخرى ، ونقل البضائع بالشاحنات إلى المستودع.


Taxi & Police مهكرة برسومات واقعية تساعد اللاعبين على تجربة عالم جديد تمامًا ؛ اللعبة مناسبة جدًا للأشخاص الذين يتعلمون القيادة حتى يتمكن اللاعبون من التعود على المواقف عند السفر. يحاكي صوت اللعبة بأمانة صوت مكابح السيارة والأبواق وأصوات المحرك. جرب اللعبة للحصول على تعليقات أكثر موضوعية حول ميزات اللعبة.


تحميل لعبة Sport Car 3 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

لتنزيل Sport Car 3 وتطبيقات أخرى ، يجب أن ترى التعليمات أدناه.

يمكنك تنزيله بالنقر فوق الزر تنزيل أسفل المقالة. ثم انتظر بضع ثوانٍ حتى يقوم النظام تلقائيًا بتنزيل  لعبة Sport Car 3 مهكرة

لتثبيت اللعبة في أي مكان آخر ، يجب عليك تمكين التثبيت من مصادر خارجية.

قم بتمكين إعداد "مصادر غير معروفة": انتقل إلى القائمة> الإعدادات> الأمان> وتحقق من المصادر غير المعروفة حتى يتمكن هاتفك من تثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر بلاي ستور.

بمجرد الانتهاء من الخطوة أعلاه ، يمكنك الانتقال إلى مجلد "Download" في مدير الملفات والنقر على ملف Sport Car 3 MOD APK مهكرة الذي تم تنزيله.

بعد اكتمال التثبيت ، يمكنك فتح التطبيق وتجربته كالمعتاد.

تحميل اضغط هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير