تحميل واتساب الكاسر اخر اصدار KBWahtsApp 2023 ضد الحظر من ميديا فاير

 تنزيل واتساب الكاسر 2023 whatsapp alkasir اخر اصدار هو أحد تطبيقات استنساخ WhatsApp المعروفة. لذلك فهي نسخة معدلة (غير رسمية) وتدمج العديد من الميزات التي لا توجد في التطبيق الرسمي. إذا كنت تستخدمه بالفعل ، فسيكون هذا مجرد تحديث لك. بخلاف ذلك ، تعرف على كيفية تنزيل واتساب الكاسر الازرق 2023 احدث اصدار.


تنزيل واتساب الكاسر 2023 احدث اصدار ضد الحظر

على الرغم من أنه تم تصميمهما على أساس WhatsApp الرسمي ، إلا أن التطبيقين يعملان بشكل مستقل. مما يمنح المستخدمين المرونة في استخدام أكثر من حساب WhatsApp على نفس الجهاز. لا يتطلب استخدام تنزيل واتساب الكاسر الاحمر 2021 الوصول إلى الجذر.


التطبيق يأتي مع ميزة منع الحظر. مما يعني أنه يمكنك استخدامه دون التعرض لخطر حظر حساب WhatsApp الخاص بك. يوجد أيضًا تنزيل واتساب الكاسر الاسود 2023 و تنزيل واتساب الكاسر الاحمر 2023 و تنزيل واتساب الكاسر الازرق احدث اصدار و تحميل واتساب الذهبي  وما إلى ذلك. إنها مجموعة كاملة من تطبيقات استنساخ تعتمد على نفس التطبيق الرسمي.


لا ينبغي الخلط بين هذه التطبيقات و WhatsApp Business (رسمي لأنه مقدم من Facebook ، مالك WhatsApp الكلاسيكي). يمكنك تنزيل WhatsApp Business مباشرة لنظام Android أو لأجهزة iPhone و iPad.


تحميل واتساب الكاسر 2023 وجميع هذه التطبيقات (معدلة من WhatsApp) غير متوفرة في المتاجر الرسمية. لاستخدامها ، ستحتاج إلى الحصول على حزمة APK وتثبيتها. إذن إليك كيفية تنزيل تنزيل واتساب الكاسر الازرق.


تنزيل واتساب الكاسر الازرق اخر تحديث 2023

يقدم واتساب الكاسر 2023 ميزات تتجاوز أي شيء يمكن أن يقدمه تطبيق WhatsApp الرسمي. يستخدم على نطاق واسع اليوم ، منذ فترة ، تم حظر التطبيق والمستخدمين المرتبطين به بواسطة WhatsApp لأسباب أمنية. لم يعد هذا هو الحال.


يقدم تنزيل واتساب الكاسر الازرق احدث اصدار ، بصرف النظر عن الميزات الكلاسيكية للتطبيق الرسمي ، خيارات التخصيص المتقدمة. من لون الشعار إلى الموضوع بأكمله. باستخدامه ، يمكنك منع جهات الاتصال الخاصة بك من رؤية وقت اتصالك بالإنترنت (وهو ما يفعله التطبيق الرسمي بالفعل) ، وإخفاء إيصال قراءة رسائلك.


يتيح لك تنزيل واتساب الكاسر الازرق أيضًا تجاوز حد 16 ميغابايت لإرسال ملفات الفيديو. بصرف النظر عن ذلك ، يخطرك واتساب الكاسر الازرق 2023 مباشرة عندما يكون واحد أو أكثر من جهات الاتصال الخاصة بك متصلاً بالإنترنت ، ويسمح لك بجدولة إرسال الرسائل. هذه مجرد أمثلة ، لأن وظائفها تتجاوز بكثير.


تطبيق الدردشة الذي يحظى بشعبية ويستخدمه كثير من الناس حاليًا هو WhatsApp. بالتأكيد أنت أيضًا أحد الذين يستخدمونها. إذا كنت لا ترغب في استخدام واتساب الكاسر apk 2022 العادي ، فيمكنك استخدام واتساب الكاسر.


لقد خضع التطبيق لسلسلة من التعديلات بواسطة مطورين تابعين لجهات خارجية بحيث يمكن أن يُعرف باسم واتساب الكاسر 2021.


بالنسبة للميزات نفسها ، فهي مختلفة بالتأكيد عن الإصدار الأصلي من WhatsApp وهي أكثر اكتمالاً وإثارة للاهتمام في الاستخدام. هل أنت فضولي بشأن  واتساب الكاسر 2022 هذا؟ دعنا نتعرف على المزيد في شرح المقالة أدناه.


تحميل واتساب الكاسر للايفون اخر اصدار

ما يعرفه المجتمع الأوسع حاليًا هو تطبيق WhatsApp الذي يتميز بحجمه الصغير وبسيط للغاية. ومع ذلك ، ليس من النادر أن يرغب الأشخاص في استخدامه مع ميزات أفضل ، لذلك تم إنشاء تعديل لتطبيق تنزيل واتساب الكاسر 2022 بميزات متنوعة كاملة ومثيرة للاهتمام.


تنزيل واتساب الكاسر الاسود 2021 سهل الاستخدام ومناسب للمبتدئين لأن التصميم أيضًا بسيط جدًا.


ستكون التطبيقات التي تم تعديلها من قبل جهات خارجية قادرة على توفير متعة خاصة بهم وجعل التجربة فريدة من نوعها. بالطبع هذا مفيد جدًا للمستخدمين.


لذلك ، يلقي الكثير من الناس نظرة سريعة ولا يترددون في استخدام واتساب الكاسر الازرق 2021 كتطبيق دردشة يومي.


بعض الأشياء التي تجذب المستخدمين هي مزايا مثل القدرة على تغيير السمة وفقًا لرغباتك ، وإزالة العلامة الزرقاء في الدردشة ، ولن يعرف الآخرون أنك تكتب ، والعديد من الأشياء الأخرى.


ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هذا التطبيق عبارة عن تعديل تم إجراؤه بواسطة جهة خارجية وليس رسميًا من WhatsApp Inc ، لذا فإن خطر الحظر موجود بالتأكيد.


مميزات تحميل واتساب الكاسر 2022 اخر اصدار

قبل استخدامه ، يجب أن تعرف أولاً الميزات المعروضة. سيجعلك واتساب الكاسر الاسود 2021 تشعر بالثقة أو حتى تعيد النظر في استخدام هذا التطبيق المعدل أم لا.


واتساب الكاسر الاحمر في استخدامه ، يجب أن يكون مصحوبًا بتفكير متأني وحكيم في اتخاذ القرار.


لذلك ، تعرف على المزيد حول الميزات المعروضة على واتساب الكاسر 2021 من أجلك.


1. تنزيل واتساب الكاسر اخر اصدار يمكن إدارة أكثر من حساب واحد

الميزة الأولى التي تم تقديمها هي أنه يمكنك استخدام حسابين أو أكثر من حساب تنزيل واتساب الكاسر الاسود اخر اصدار. سوف واتساب الكاسر الاسود 2022 توفير مرافق ممتعة للغاية. في الواقع ، ستكون هذه ميزة لرجل الأعمال لأنه يمكنه استخدام حساب شخصي وحساب تجاري على جهاز واحد.


2. سمات غير محدودة في تحميل واتساب الكاسر الازرق

يمكنك استخدام السمات مجانًا ولا تقتصر على استخدام واتساب الكاسر الازرق اخر تحديث 2021. يتم توفير هذه الميزة بحيث عند فتح واتساب الكاسر الازرق احدث اصدار ، لن تشعر بالملل من نفس المظهر.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء تصميم موضوع حسب رغبتك. وأيضًا ، يمكنك مشاركة السمات مع الأصدقاء الذين يستخدمون تحديث واتساب الكاسر الاحمر. متعة أليس كذلك؟ لأن الموضوع هو أحد الأشياء الشيقة التي يمكن ابتكارها.


3. تنزيل واتساب الكاسر الاحمر 2021 يمكنك من إخفاء حالة الرسالة

بالنسبة إلى WhatsApp نفسه ، فإن حالة الرسائل المرسلة أو المستلمة من قبل المستخدمين لها 3 أنواع ، وهي:


ضع علامة على واحد ، مما يشير إلى أن مستلم الرسالة ليس نشطًا في تحديث واتساب الكاسر الاحمر 2022.

حدد المربعين الرماديين ، أي تم إرسال الرسالة بنجاح لكن المستلم لم يقرأها.

تشير علامتان أزرقتان إلى أن الرسالة المستلمة قد تمت قراءتها من قبل المستلم.

بالنسبة لبعض الناس سوف يعتقدون أن حالة هذه الرسالة مزعجة بما يكفي لدرجة أن الكثيرين يريدون إخفاء حالة الرسالة.


بتحميل واتساب الكاسر الاحمر المعدل هذا ، يمكنك تنشيط ميزة إخفاء حالة الرسائل بحيث لا يراها المستخدمون الآخرون حتى لو كنت في تطبيق WhatsApp.


4. تحميل واتساب الكاسر للايفون يمكنك من إرسال ملفات ذات سعة كبيرة

لإرسال الرسائل ، في تطبيق WhatsApp الأصلي ، يمكنك الإرسال فقط بسعة قصوى تبلغ 16 ميجا بايت. يختلف عن استخدام تعديلات WhatsApp التي يمكنها إرسال أكثر من السعة القصوى المحددة.


على سبيل المثال ، بالنسبة للملفات الصوتية ، يمكن أن يصل حجمها إلى 100 ميجا بايت ، بينما يمكن أن تصل البيانات على شكل مقاطع فيديو وصور وملفات أخرى إلى 50 ميجا بايت لحجم الملف في تحميل واتساب الكاسر اخر اصدار 2022.


بصرف النظر عن ذلك ، عندما تريد إنشاء قصة تحميل واتساب الكاسر الازرق بحجم ملف كبير إلى حد ما ، يمكن القيام بذلك أيضًا. بهذه الطريقة ، لن تنخفض جودة الفيديو الذي تريد تحميله في القصة.


بالإضافة إلى جودة الفيديو ، يبلغ الحد الأقصى لمدة الحالة التي يمكن إجراؤها 7 دقائق ، لذا لم تعد بحاجة إلى قص الفيديو في القصة التي تريد إنشاءها.


5. زيادة كمية الوسائط في واتساب الكاسر الاسود اخر اصدار


لإرسال الصور ، ما يمكنك فعله في الإصدار الأصلي هو 10 صور كحد أقصى في إرسال واحد. ومع ذلك ، في بعض الأحيان يكون الأمر أقل فاعلية إذا كنت ترغب في إرسال المزيد من الصور.


الميزة المتفوقة لـ تحميل واتساب الكاسر الاسود 2021 هي أنه يمكنه إرسال صور تصل إلى 90 ملف صور في تسليم واحد. يتم استخدام هذا بشكل فعال للغاية من قبل رجال الأعمال الذين يرغبون في إرسال محتوى الصور إلى مجموعات البيع الخاصة بهم.


6. بعد تنزيل واتساب الكاسر الاسود 2021 يمكن تحميل القصة

يشعر مستخدمو واتساب الكاسر الاسود أحيانًا بالاهتمام بالقصص التي يكتبها الأصدقاء ، سواء في شكل صور أو مقاطع فيديو. لسوء الحظ ، إذا كنت ترغب في الحصول عليها ، عليك أن تطلب أولاً أن يرسلها صاحب القصة.


هذا ، بالطبع ، لا ينطبق في واتساب الكاسر الاسود 2022 اخر تحديث المعدل لأنه يمكنك تنزيله مباشرة ودون الاتصال بأصدقائك أولاً.


7. ميزة كلمة المرور في تحميل واتساب الكاسر اخر اصدار

هناك حاجة بالفعل إلى الأمان ، خاصة للتطبيقات الخاصة التي يمكن الوصول إليها من قبل أي شخص يحمل هاتفك المحمول. على تحميل واتساب الكاسر 2022 اخر اصدار ، يمكنك قفل الرسائل أو التطبيقات بكلمة المرور التي تم إنشاؤها مسبقًا.


بهذه الطريقة ، لن يتم نشر رسائلك ودردشاتك السرية بسهولة. السبب هو أن هذه الميزة متوفرة فقط في الإصدار المعدل وليس في الإصدار الأصلي من WhtasApp.


8. توجد في تنزيل واتساب الكاسر 2022 ميزات الخط المخصص

إن وجود تطبيق به مجموعة متنوعة من الخطوط أمر ممتع للغاية ولن يشعر بالملل. عادةً ما يحتوي WhatsApp فقط على خطوط قياسية أو غامقة أو مائلة.


إذا كنت تستخدم تحديث واتساب الكاسر 2022 ، فيمكنك اختيار العديد من الخطوط التي يمكن استخدامها فيه. بالطبع ، لتتمكن من استخدام هذه الميزة دون الحاجة إلى الجذر. اختر خطًا جذابًا واجعل رسائل الدردشة الخاصة بك ليست رتيبة لمشاهدتها.


9. يمكنك تحميل واتساب الكاسر الازرق اخر اصدار تجنب الحسابات المحظورة

ميزة منع الحظر هي ما ينتظره التطبيق المعدل لأنه يمكن أن يمنع الحساب المستخدم من الحظر. سيتم دائمًا حظر التطبيقات غير الرسمية الصادرة عن المطورين ولا يُعد واتساب الكاسر الازرق استثناءً.


للتغلب على هذا ، بدأ تطبيق WhatsApp المعدل هذا في توقعه من خلال طرح ميزة منع الحظر التي يمكنك تنشيطها أولاً. يستخدم هذا لضمان الأمان عند استخدام تطبيقات معدلة ذات ميزات مثيرة للاهتمام.


10. الشيء الجميل في واتساب الكاسر 2022 الرد على الرسائل تلقائيًا

مناسب لرجال الأعمال ، والحسابات الرسمية ، أو أولئك المشغولين جدًا بالعديد من الدردشات الواردة. يمكنك استخدام الميزة للرد على الرسائل تلقائيًا عندما يدخل مرسل الرسالة إلى حساب تحميل واتساب الكاسر الاحمر الخاص بك.


يمكنك تعظيم هذه الميزة عن طريق تحديد محتوى الرسالة التي تريد إرسالها ومتى يتم إرسال الرسالة التلقائية. بهذه الطريقة ، يمكن عمل العديد من التنسيقات ، مثل الرسائل التي سيتم الرد عليها في أسرع وقت ممكن ، أو أن المالك مستريح أو مشغول ، وما إلى ذلك.


بالنسبة إلى الميزات المختلفة التي تتميز بها واتساب الكاسر الاحمر ، ستوفر تجربة ممتعة وتبسيط وقتك في استخدام وسائط الدردشة للتواصل. ومع ذلك ، استخدمه بحكمة ولا تبالغ فيه.

تنزيل واتساب الكاسر اخر اصدار 2022

كيفية تنزيل واتساب الكاسر اخر اصدار 2022 Telecharger Whatsapp Alkasir؟

استخدم الرابط الموضح أعلاه لتنزيل واتساب الكاسر 2022. إذا لم تكن تستخدم التطبيق بعد ، فافتح الحزمة (Apk) ، وتابع التثبيت وقم ببساطة بتكوين رقم هاتفك هناك. من ناحية أخرى ، إذا كنت تستخدم واتساب الكاسر اخر اصدار بالفعل ، فلا تقم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق.


ما عليك سوى تثبيت واتساب الكاسر اخر تحديث 2022 ، وستكون قد أجريت التحديث دون أن تفقد أي شيء من حيث البيانات أو المحادثات أو إعدادات التطبيق.


تنزيل واتساب الكاسر الازرق 2023 whatsapp alkasir blue اخر اصدار

تنزيل واتساب الكاسر الاسود 2023 whatsapp alkasir black اخر اصدار

تنزيل واتساب الكاسر الاحمر 2023 whatsapp alkasir red اخر اصدار

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير