تنزيل اليوتيوب الاصفر الاصلي 2022 برنامج سناب تيوب لحفظ الفيديوهات لأندرويد

 اليوتيوب الاصفر، عندما تتصفح الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و YouTube و Instagram والشبكات الاجتماعية الأخرى ، يمكنك بسرعة مشاهدة مقاطع الفيديو الرائعة أو مقاطع الفيديو الموسيقية المذهلة ، تيوب ميت الاصفرلأندرويد لذا فأنت تريد تنزيلها لمشاهدتها لاحقًا أو مشاركتها مع أصدقائك. لكن سرعان ما ستندهش من أن مواقع التواصل الاجتماعي هذه لا تقدم أي فوائد لتنزيل مقاطع الفيديو أو الموسيقى.


أصبحت مشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت خيارًا ترفيهيًا مثاليًا لمعظم الأشخاص في أوقات فراغهم. أين توجد الوسائط الاجتماعية ، تحميل تيوب ميت الاصلي الاصفر النظام الأساسي حيث يشارك الأشخاص مقاطع الفيديو المفضلة لديهم ليراها الجميع.


إذن كيف يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من منصات الوسائط الاجتماعية هذه؟


حسنًا ، في هذا المقال ، سأعلمك تقنيات تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى بسرعة وسهولة من هذه المنصات باستخدام اليوتيوب الاصفر.


يتيح لك تنزيل يوتيوب الاصفر تنزيل أي فيديو من Facebook و YouTube و Instagram وأكثر من 50 موقعًا مشهورًا بأي جودة وتنسيق. يمكنك اليوتيوب الاصفر الاصلي تنزيل عدد غير محدود من المقاطع والأفلام والموسيقى مجانًا حتى تتمكن من مشاهدتها والاستماع إليها لاحقًا دون اتصال بالإنترنت.


تنزيل برامج اليوتيوب الاصفر هو تطبيق مجاني لتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى لنظام Android ، يمكنه تنزيل الفيديو من اليوتيوب الاصفر الموسيقية ومحتويات الوسائط الأخرى من مصادر مختلفة. تطبيق تيوب ميت الاصفر متوافق مع YT و Facebook و Twitter و Instagram و Dailymotion و Vimeo والعديد من المنصات الأخرى ، فلا داعي للقلق بشأن كيفية تحميل المحتوى المرئي والصوتي.


يحتوي اليوتيوب الاصفر الاصلي على واجهة سهلة الاستخدام ومعروف بالعديد من الميزات المتقدمة التي يوفرها. يمكن للمستخدم حتى تحديد تنسيق ودقة الفيديو الذي يريدون تنزيله وحفظه مباشرة على أجهزتهم. يمكن أيضًا تنشيط الوضع الداكن عن طريق تنشيط شريط تمرير الوضع ، المتوفر في الجزء العلوي الأيسر من الواجهة. دعنا نتعلم المزيد عن اريد اليوتيوب الاصفر وكيفية استخدامه بالتفصيل.


إلى جانب كل خيارات التنزيل المذكورة أعلاه ، يمكنك برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب الاصفر. من السهل عليك استيراد الفيديو وتشغيله بسلاسة.


يحتوي تنزيل سناب تيوب اصفر على الوظائف الأساسية التي يوفرها أي برنامج تنزيل وسائط نموذجي إلى جانب القدرة على تصفح مقاطع الفيديو حيث إنه مزيج مثالي من التصفح والتنزيل.


تنزيل اليوتيوب الاصفر هو أداة تنزيل قوية لنظام Android تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية من أي موقع ويب مجانًا. نظرًا لأن Google لا تسمح بتنزيل YouTube على متجر Google Play ، فنحن نقدم لك برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب الاصفر.


باستخدام تطبيق تنزيل فيديو من اليوتيوب الاصفر المجاني ، يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو من منصات مثل YouTube أو Vimeo أو Dailymotion. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا استخراج المسار الصوتي وتنزيل الأغاني مجانًا.


ستجد في صفحة بدء برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب الاصفر عددًا من المربعات التي ستأخذك إلى بوابات الفيديو المحددة مسبقًا. بالإضافة إلى الكلاسيكيات المذكورة أعلاه ، هناك أيضًا مواقع ويب مثل LiveLeak أو Funny أو Die أو Vuclip. يمكنك العثور على قائمة بالبوابات المدعومة رسميًا على موقع الشركة المصنعة - لكننا تمكنا أيضًا من استخدام مواقع الفيديو الأخرى في فحصنا.


ينقسم برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب الاصفر إلى خمس علامات تبويب يمكنك الوصول إليها عن طريق التمرير السريع. يمكنك العثور على مقاطع الفيديو الشائعة وأهم مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو بدقة عالية كاملة وفئات مثل "الترفيه" أو "الموسيقى" في لمح البصر. بالطبع ، يمكنك أيضًا البحث مباشرة عن مقطع فيديو معين إذا كان لديك بالفعل فكرة معينة.


لدى برنامج اليوتيوب الاصفر الاساسي البحث الخاص به عن هذا - لذلك لا يتعين عليك التبديل إلى بوابات الفيديو الفردية. عندما تعثر أخيرًا على الفيديو الذي تريده ، انقر فوق السهم الأحمر وستحصل على جميع الخيارات اللازمة لتنزيل الفيديو. يمكنك تنزيل الفيديو الكامل بدقة من 144 بكسل إلى Ultra HD ، وبدلاً من ذلك ، ما عليك سوى تنزيل المسار الصوتي بتنسيق MP3 أو M4A أو WEBM.


كيفية تنزيل برامج اليوتيوب الاصفر

نظرًا للخصوصية وسياسة Google ، لا يتوفر تحميل سناب تيوب اصفر في متجر بلاي. تطبيق اليوتيوب الاصفر متاح من خلال تنزيل ملف APK حتى تتمكن من تنزيله من خلال زيارة موقع Snaptube الرسمي.


تنزبل برنامج سناب تيوب لحفظ الفيديوهات بسيط للغاية. لا تحتاج حتى إلى عمل روت لجهازك. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:


الخطوة 1: تفعيل التنزيل من جهة خارجية

لبدء التثبيت ، تأكد من حصولك على إذن لتثبيت التطبيقات من مصدر غير معروف.


أولاً ، انتقل إلى إعدادات جهاز Android -> الأمان ، قم بتمكين شريط التمرير بجوار مصادر غير معروفة. سيسمح لك ذلك بتنزيل التطبيقات من مواقع أخرى غير متجر بلاي.


الخطوة 2: تنزيل اليوتيوب الاصفر

قم بتشغيل أي متصفح ويب على جهازك وانتقل إلى موقع Snaptube الرسمي. من هنا يمكنك برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد الاصفر.


الخطوة الثالثة: قم بتثبيت اليوتيوب الاصفر الاساسي

يمكن العثور على ملف اليوتيوب الاصفر APK في لوحة الإشعارات. ما عليك سوى النقر فوقه لفتح المثبت.


اقبل الشروط والأحكام وامنح التطبيق الأذونات المطلوبة. ما عليك سوى النقر فوق الزر "تثبيت" واتباع التعليمات البسيطة التي تظهر على الشاشة.

تنزيل برامج اليوتيوب الاصفر

كيفية تنزيل الفيديو من اليوتيوب الاصفر

قبل النظر إلى برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب الاصفر ، يجب أن تعلم أن تطبيق اليوتيوب الاصفر يقدم لك مرشحات منفصلة للبحث عن فيديو أو أغنية ، ويمكن نقل هذه الخيارات من خلال الأيقونة الموجودة على يسار شريط البحث في الأعلى.


بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في فتح الفيديو قبل تنزيله أو الاستماع إلى الأغنية ، فإن برنامج اليوتيوب الاصفر يوفر واجهة مشابهة تمامًا لواجهة Youtube ، حيث توجد أزرار للإرسال والتأخير والإيقاف المؤقت ، وكذلك للعرض اسم القناة وأزرار الإعجاب والكره ، وزر المشاركة وزر الاشتراك ، وزر التنزيل والمزيد من الخيارات المألوفة.

تحميل اضغط هنا

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير