تحميل Polycam 3D Scanner apk للاندرويد مجانا 2023

 أحد التحديثات الأخيرة من Polycam 3D Scanner apk ، وضع الصور ، جعل حياتي أسهل. في الأساس ، إنها ميزة مريحة للغاية مدعومة من Apple's Object Capture - معالجة المسح التصويري في السحابة. من خلال التبديل الخالي من المتاعب بين LiDAR و Photo Mode ، أصبح تطبيق Polycam 3D Scanner تطبيق مسح ضوئي ثلاثي الأبعاد سهل الاستخدام ثنائي في واحد.


تمنح أوضاع LiDAR و Photo القدرة على التقاط كائنات ثلاثية الأبعاد أو المشهد باستخدام الهواتف الذكية بطريقتين. polycam - lidar 3d scanner apk إذا أصبحت تقنية LiDAR على أجهزة iPhone توفر الوقت بشكل كبير لمعالجة بعض عمليات المسح (المناظر ، الجداريات ، الشوارع). ثم تتم معالجة مجموعات الصور في برنامج المسح التصويري عادةً على جهاز كمبيوتر قوي نسبيًا أو في السحابة عبر الكمبيوتر الشخصي (برنامج f / e Autodesk ReCap). Polycam 3D Scanner apk download هو أحد تطبيقات الجوال الأولى التي مكنت من تحميل مجموعات الصور إلى جهاز الكمبيوتر / الخادم القوي في السحابة. بمجرد دخوله إلى السحابة ، يقوم برنامج إعادة بناء Object Capture ثلاثي الأبعاد من Apple بالمهمة وتصبح النماذج ثلاثية الأبعاد متاحة للتنزيل بعد فترة قصيرة.


بادئ ذي بدء ، polycam 3d scanner android إذا كان هناك كائن أو مشهد مهم بالنسبة لك ، فإنني أوصي بالتقاطه باستخدام وضع LiDAR للبدء به. يلعب الالتقاط في LiDAR كنوع من الإحماء. نظرًا لأن نتيجة LiDAR تأتي بسرعة كبيرة ، فمن السهل الشعور بالمكان الذي يجب الانتباه إليه عند التقاط الصور في وضع الصورة.


إذا قارنت الجودة النهائية ، فإن Photo Mode يوفر نتائج أفضل ، أود أن أقول ، لكل شيء. فقط إذا أردنا إجراء مسح ضوئي ثلاثي الأبعاد لأشياء كبيرة (منازل ، غرف) أو مشهد ، فسنحتاج إلى التقاط مجموعات صور متعددة وربط الكائنات معًا يدويًا ، عندما قد يوفر لنا LiDAR نتيجة جودة أقل ، ولكن في غضون ثوانٍ . أيضًا ، يكون LiDAR مفيدًا عندما يكون هناك وضع إضاءة منخفضة أو يحتوي الكائن على عدد صغير من الميزات ، على سبيل المثال الجدران.


في بعض الأحيان يكون من الصعب رؤية الاختلاف الكبير بين نتائج LiDAR و Photo Mode. كما هو الحال مع العمود الحجري أعلاه ، هناك اختلاف طفيف في معاينات الكائن ، في حين أن الشبكات ، في الواقع ، لها فرق كبير. ومع ذلك ، لعرض الشبكة ، كنت بحاجة إلى برنامج منفصل حيث لم أتمكن من العثور على هذا الخيار في التطبيق نفسه. polycam lidar 3d scanner for android إذا كنت تخطط لإجراء مسح ضوئي ثلاثي الأبعاد للطباعة ثلاثية الأبعاد ، على سبيل المثال ، فإن التقاط الكائن في وضع الصورة ينتج عنه نتيجة أفضل بكثير.


Polycam Lidar 3D Scanner Android يوصى بالتقاط 20-250 صورة قبل تحميلها على السحابة. أوصي باتباع قواعد القياس التصويري الأساسية ، مثل تجنب الأشياء اللامعة ، وإعادة الالتقاط إذا تم نقل كائن ، وما إلى ذلك.

- اخفاء الكائن. ميزة متقدمة لالتقاط الأشياء الصغيرة من جميع الزوايا. بعد التقاط مجموعة الصور ، سترى زر تبديل استخدام إخفاء الكائن ، الموجود أعلى زر التحميل والمعالجة. يوصى بهذه الوظيفة لمسح الأجسام الصغيرة ضوئيًا بما في ذلك عندما تكون على الجانب أثناء العملية.


يعد صنع الفيديو ميزة سهلة ومباشرة ومفيدة للمشاركة. بشكل أساسي ، هذه هي المشاهدات المسجلة لعمليات المسح ثلاثية الأبعاد. إذا كنت ترغب في مشاركة عرض ثلاثي الأبعاد حقيقي ، فيجب نشر النموذج على نظام أساسي مثل Sketchfab ، على سبيل المثال. أو تقوم بالتسجيل ومشاركة الفحص في مجتمع Polycam 3D scanner mod apk.

- وضع المدار. الوضع الافتراضي

- وضع المسار. عادة ما تكون متاحة لمسح LiDAR. Polycam Lidar 3D Scanner جيد عندما يتم التقاط الجداريات أو الجدران حيث يوجد فراغ على الجانب الآخر.

- مخصص. قم بإعداد إطارات المفاتيح الخاصة بك.


بعد تحديث ميزة Photo Mode (وضع الصورة) ، توصلت إلى استنتاج مفاده أنه يجب تمكين هذه الميزة في كل تطبيق مسح ضوئي ثلاثي الأبعاد للهواتف الذكية. ونظرًا لأن Polycam 3D Scanner apk كانت أول من نفذ هذه الميزة ، فقد حظيت باهتمام كبير من المستخدمين المحترفين وغير العاديين.

بالنسبة لي شخصيًا ، كان هذا تحسينًا مهمًا ، لأنني كنت على وشك إعادة تنشيط ترخيص 50 دولارًا لكل متر في Autodesk ReCap Photo (مراجعة) ، والذي أردت استخدامه في عمليات مسح جذع الشجرة. الإيجابيات ليست فقط في توفير المال ولكن في الراحة التي ذكرتها من قبل.


قد يكون المسح ثلاثي الأبعاد للزهور وأحواض الزهور أمرًا صعبًا ولكنه مجزي في نفس الوقت. والنتيجة النهائية هي كائن جميل له تطبيقات متعددة في عالم ثلاثي الأبعاد. هناك العديد من العناصر الصغيرة والتفاصيل الدقيقة التي يجب العناية بها ، مع وجود ظلال أو حتى حركة رياح طفيفة في طريق المسح المثالي. في الوقت نفسه ، غالبًا ما يؤدي التقاط التركيبات الزخرفية المتغيرة باستمرار لمثل هذه الكائنات إلى إنشاء حرف هو الأكثر إثارة للإعجاب بالاشعة. دعنا نتعرف على ما يمكن تحقيقه اليوم باستخدام الأدوات التي يمكن الوصول إليها في متناول اليد.

polycam lidar 3d scanner android

تنزيل Polycam 3D Scanner للاندرويد

تحميل اضغط هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير