تحميل تطبيق Pixel Camera Services Apk 2023‏ لكل هواتف الأندرويد

 أصدرت Google مؤخرًا تحديث تصحيح الأمان لنظام Android March 2022. جاء معها March Feature Drop لهاتفي Pixel 6 و 6 Pro ، بدمج حزمة "Pixel Camera Services" كجزء من نظام Android. سيسمح تطبيق جوجل بكسل كاميرا لكل هواتف الأندرويد الجديد لتطبيقات الكاميرا التابعة لجهات خارجية مثل Snapchat و TikTok و Instagram وما إلى ذلك بدمج أو استخدام وضع Night Sight لتطبيق Google Camera الأصلي.


وفقًا لقائمة متجر Play ، تعد Pixel Camera Services apk أحد مكونات النظام التي توفر ميزات Pixel Camera لبعض تطبيقات الجهات الخارجية. هذا ما تقوله القائمة:


يأتي هذا مع آخر تحديث لـ Pixel Camera Services للإصدار 1.0.433401302.05 (من 1.0.433401302.05) الذي يزن حوالي 14 ميجا بايت فقط لجهاز Pixel 6 و 6 Pro. كما أنه يمكّن Night Sight مع ملحقات Camera2 ، وفقًا لملاحظات إصدار Play Store. بعد Snapchat ، سيكون متاحًا على الأرجح لتطبيقات الكاميرا الأخرى مثل TikTok و Instagram.


ومع ذلك ، هناك بعض القيود على ما يمكن أن يفعله التطبيق والأجهزة التي يدعمها. بالنسبة للمتطلبات ، تحميل جوجل بكسل كاميرا 2021 Pixel Camera Services على هواتف Pixel 6 أو Pixel 6 Pro التي تعمل بنظام Android 12 مع تصحيح الأمان لشهر مارس. تطبيق الطرف الثالث الوحيد الذي تم اختباره هو Snapchat.


كيفية تشغيل تطبيق Google Pixel Camera؟

بمجرد تشغيل تطبيق Snapchat على هاتف Pixel 6 الذي يعمل بآخر تحديث لـ Pixel Camera Services v1.0.4 + ، ستلاحظ رمز هلال في الزاوية اليمنى العليا (أسفل أيقونة الفلاش مباشرةً) لتنشيط الإضاءة المنخفضة التي تعمل بنظام Night Sight الوضع.


فيما يلي بعض لقطات الشاشة قبل وبعد من تطبيق Snapchat الذي يعمل على Pixel 6. سيضيء المشهد في عدسة الكاميرا تلقائيًا.

تنزيل Pixel Camera Services Apk

تنزيل Google Pixel Camera Services APK

ستجد هنا أحدث Pixel Camera Services APK التي يمكن تثبيتها على Pixel 6 و Pixel 6 Pro وربما على أجهزة Pixel الأقدم التي تعمل بنظام Android 12.


هناك خياران. إذا كان جهازك يعمل بأحدث تصحيح أمان Android لشهر مارس 2022 ، فمن المحتمل أن يكون لديك تطبيق Pixel Camera Services مثبتًا مسبقًا. يمكنك أيضًا العثور عليه في متجر Play.


Pixel Camera Services APK

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير