تحميل Lying Flat and Survive Mod APK للاندرويد اخر اصدار 2023

 Lying Flat and Survive Mod APK هي لعبة محاكاة حيث عليك البقاء على قيد الحياة وسط كارثة الزومبي. يمكنك إما أن تقتل على يد الزومبي أو أن تموت جوعاً بسبب جوعك. يحتوي Lying Flat and Survive APK على أنواع مختلفة من الأوضاع التي يمكنك الاختيار من بينها. هناك وضع واحد يسمى "وضع البقاء" يتم تشغيله في وضع اللاعب الفردي. هذا الوضع ليس له قصة وسيبدأ على الفور بعد بدء اللعب. وضع "البقاء على قيد الحياة" أيضًا له نهاية حيث تموت بعد استنفاد كل حياتك.


الوضع الآخر يسمى "وضع اللاعبين المتعددين" والذي يسمح لك باللعب مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت. يمكنك إما أن تقتل على يد الزومبي أو أن تموت جوعاً بسبب جوعك. وضع "Survival" له نهاية حيث تموت بعد استنفاد كل حياتك. تحميل Lying Flat and Survive Mod Apk هي لعبة حركة رعب حيث عليك البقاء على قيد الحياة في منطقة مغلقة. حيث سيكون الزومبي على استعداد لمهاجمتك في أي وقت ، لذلك عليك أن تكون مستعدًا.


تنزيل Lying Flat and Survive Mod APK تتميز هذه اللعبة بطريقة لعب فريدة للغاية تجعل اللاعبين يشعرون بالإثارة. تبدأ اللعبة برجل غامض يرقد في نعش. إنه لا يعرف مكانه أو سبب وجوده أو ما فعله من قبل. لسوء الحظ ، هو وحيد تمامًا ، لا يمكن لأحد التحدث معه أو مساعدته في اكتشاف الحقيقة وراء كل هذا ، الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله الآن هو النهوض واستكشاف البيئة من حولك. ستكون مهمة اللاعب في هذه اللعبة هي استكشاف المناطق المحيطة والبحث عن أدلة لمساعدته على الهروب من هذا المكان الخطير. عليك أن تتحرك بسرعة لأن هناك الكثير من المخاطر الكامنة في كل زاوية. وعندما يحل الليل ، تظهر الوحوش أكثر من المعتاد.


سيكون عليك القتال معهم وقتلهم للبقاء على قيد الحياة. هذا أيضًا هو أهم ما يميز تحميل Lying Flat and Survive MOD APK اخر اصدار لأنك ستستخدم يديك لصنع أسلحة وهزيمة الأعداء بطريقة قاسية للغاية مثل التقاط رؤوسهم أو كسر عظامهم. يمكنك أيضًا استخدام الأسلحة لمحاربة هؤلاء. الزومبي ولكن الشيء هو أن طاقة شخصيتك تتناقص مع كل هجوم لك. لذلك إذا وصلت طاقة شخصيتك إلى 0 ، فسوف تموت شخصيتك على الفور.

تنزيل Lying Flat and Survive Mod APK

مميزات تحميل لعبة Lying Flat and Survive للاندرويد ميديا فاير

تحميل Lying Flat and Survive Mod هي لعبة حركة شهيرة على منصة Android ، من إنتاج AN Games Studio. هدفك هو محاربة خصومك في الخريطة حيث توجد الشخصية التي تتحكم فيها ومحاولة البقاء على قيد الحياة. تحميل لعبة Lying Flat and Survive ميديا فاير بسبب المشاكل المالية والصعوبات العامة داخل اللعبة MOD APK حتى أتمكن من تقديم جميع الميزات المفتوحة والاحتيال المالي غير المحدود ، يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة حتى النهاية. هيكل لعبة طويل المدى وخرائط مختلفة وأسلحة والمزيد في انتظارك.


● قصة مثيرة للاهتمام للغاية

ستلعب كشخصية مهجورة على جزيرة. مهمته هي العيش والبقاء والهروب من هذه الجزيرة. هذا يبدو سهلا؟ ومع ذلك ، لم ينج أحد على هذه الجزيرة. يبدو أنك أول محظوظ ينجو من هنا. فكيف يمكنك فعل ذلك؟ حان الوقت لإظهار مهاراتك في البقاء على قيد الحياة!


● أدوات تحكم سهلة اللعب

بيد واحدة فقط ، يمكنك التحكم في شخصيتك في اللعبة بسهولة. كل ما عليك فعله هو التمرير يسارًا أو يمينًا لاختيار المكان الذي يذهب إليه وجمع الموارد هناك لعملية البقاء على قيد الحياة. كلما جمعت المزيد من الموارد ، زادت المعدات التي يمكنك شراؤها لاحقًا في اللعبة.


● رسومات جميلة ومؤثرات صوتية

تم تطوير اللعبة برسومات ثنائية الأبعاد وهي مناسبة حقًا لجميع الأعمار. كما أن المؤثرات الصوتية لـ تحميل Lying Flat and Survive Mod APK للاندرويد حيوية للغاية وواقعية.


كيفية تنزيل Lying Flat and Survive Apk اخر اصدار

بادئ ذي بدء ، قم بإلغاء تثبيت أي إصدار من هذه اللعبة مثبت بالفعل على هاتفك المحمول.

الآن قم بتنزيل apk mod هذا من زر التنزيل أعلاه.

ثم انتقل إلى الإعدادات> الأمان> مصادر غير معروفة (قم بتمكينها).

اضغط على ملف .apk وقم بتثبيته على هاتفك.

ستظهر شاشة منبثقة بمجرد بدء تثبيت التطبيق. سيكون عليك النقر فوق "إعدادات" لتمكين التثبيت من مصادر غير معروفة

اضغط على "السماح من هذا المصدر". جهازك جاهز الآن لتثبيت تطبيقات من مصادر غير معروفة.

ارجع وقم بتشغيل التثبيت مرة أخرى. سيتم تثبيت التطبيق بنجاح في غضون بضع دقائق.

Lying Flat and Survive Mod APK

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير