تحميل تطبيق yappy الروسي شبيه tik tok للايفون والاندرويد 2023 مجانا

 أطلقت روسيا تطبيقًا بديلاً جديدًا لمنصة الفيديو القصيرة الصينية TikTok. يأتي تطبيق Yappy الروسي من شركة تابعة لشركة Gazprom الحكومية ومتوفر في متاجر التطبيقات الروسية لأجهزة Android و iOS. لدى تحميل تطبيق yappy الروسي وظائف مشابهة لـ TikTok ويسمح بمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة التي تصل مدتها إلى 60 ثانية.


أعلنت شركة Gazprom-Media ، التي تمتلك أيضًا موقع YouTube البديل الروسي Rutube ، عن تطوير مثل هذا التطبيق في نهاية عام 2020. وكان أول بديل روسي لـ TikTok متاحًا بالفعل من منصة التواصل الاجتماعي "VKontakte". TikTok هو واحد من حوالي عشرة من عمالقة تكنولوجيا المعلومات الأجانب الذين يواجهون عقوبات بموجب قانون جديد في روسيا إذا لم يفتحوا فرعًا هناك بحلول نهاية العام.

تحميل تطبيق yappy الروسي

لا يعتقد الناشط على الإنترنت ستانيسلاف شاكيرو أنه يمكن بالفعل حظر TikTok واستبداله في روسيا في المستقبل القريب: من المعروف أن الصينيين يتعاونون مع الحكومة الروسية ، حسبما قال المدير الفني لمنظمة روسكومسوبودا غير الحكومية الروسية لوكالة الأنباء الألمانية يوم الثلاثاء. "لذلك لا أعتقد أن تنزيل تطبيق yappy الروسي تم إنشاؤه بهدف استبدال TikTok." نظرًا للمنافسة الشديدة في السوق ، لا يعتقد أن تطبيق yappy الروسي سيكون ناجحًا للغاية في روسيا أيضًا.


كان يابي بعد تقرير واحد من صحيفة موسكو تايمز تم تطويره بدعم من مؤسسة Innopraktika. يترأس هذا كاترينا تيخونوفا ، التي ولدت في دريسدن كواحدة من بنات فلاديمير بوتين.


وفقًا للصحيفة ، تعد TikTok واحدة من أشهر خمس منصات للتواصل الاجتماعي في روسيا مع 40 مليون مستخدم نشط شهريًا. تعد VKontakte الروسية البديلة على Facebook هي المنصة الأكثر شعبية من نوعها مع 70 مليون مستخدم شهريًا.


تتخذ السلطات الروسية بشكل متكرر إجراءات ضد عمالقة تكنولوجيا المعلومات الأجانب لأنهم يُزعم أنهم لم يحذفوا باستمرار المحتوى المحظور مثل مكالمات الاحتجاج على الإنترنت. ينظر المعارضون إلى الإنترنت المجاني في روسيا على أنه تهديد. من ناحية أخرى ، دافع الرئيس فلاديمير بوتين عن تنظيم الإنترنت في بعض المجالات حسب الضرورة في منتدى اقتصادي يوم الثلاثاء. ومع ذلك ، لا ينبغي أن تعيق الأنشطة الاقتصادية.


تحميل تطبيق yappy الروسي للايفون 2022 من ميديافاير

تحميل اضغط هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير