تحميل افضل تطبيق المشي مقابل المال صادق 2023 | تحميل Sweatcoin للاندرويد

 إذا كنت تريد المشي مقابل المال ، فيجب عليك تنزيل تحميل تطبيق المشي مقابل المال. تحميل Sweatcoin للاندرويد مجانًا.


قول ودود أن الجميع يحب كسب المال عبر الإنترنت عن طريق تحميل مهام صغيرة مثل إكمال الاستطلاعات ومشاهدة الإعلانات ومشاركة المنتجات على مواقع مختلفة وما إلى ذلك. لكن هذا التطبيق الجديد سيساعدك على كسب المال من خلال الحفاظ على لياقتك.


ببساطة ، سيكافئ هذا التطبيق الهدايا والعملات الرقمية للمشي والتتبع والقفز والتمرين. تحتاج فقط إلى تنزيل Sweatcoin تطبيق المشي مقابل المال في الاردن وإكمال جميع مهام ومهام اللياقة البدنية المحددة في هذا التطبيق لكسب العملة الرقمية.


ستتم إضافة هذه العملة الرقمية إلى حسابك بعد اكتمال المهمة. يمكنك بسهولة سحب العملة الرقمية أو استبدالها بهدايا ومكافآت مختلفة عبر الإنترنت مجانًا. بالنسبة للمعاملات عبر الإنترنت ، يجب عليك دفع رسوم خدمة ثابتة.

تحميل افضل تطبيق المشي مقابل المال صادق

ما هو تطبيق المشي مقابل المال Sweatcoin؟

كما ذكرنا أعلاه ، هذا هو أفضل تطبيق يعطيك المال مقابل المشي تم تطويره ونشره بواسطة Sweatco Ltd لمستخدمي Android و iOS في جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في كسب المال من خلال إكمال تحدي فقدان الوزن مجانًا.


يتمثل الشعار الرئيسي لهذا التطبيق في تشجيع الأشخاص على التمتع باللياقة والتمارين الرياضية التي تساعدهم على الحفاظ على لياقتهم. يمكن للأشخاص استخدام هذا التطبيق بسهولة في أوقات فراغهم وكسب المال عن طريق  المشي وربح المال.


كما تعلم ، يقضي معظم المراهقين أوقات فراغهم على الإنترنت في مشاهدة الأفلام وممارسة الألعاب وتصفح مواقع الويب المختلفة. سيساعدهم هذا التطبيق على استخدام وقت فراغهم بشكل إيجابي ويشجعهم أيضًا تطبيق يعطيك فلوس مقابل المشي عن طريق دفع العملة الرقمية لكل خطوة.


إذا كنت ترغب في الحفاظ على لياقتك من خلال تحدي وزنك ، فقم بتنزيل تطبيق المشي الي يعطي فلوس من متجر Google Play حيث يتم وضعه في فئة الصحة واللياقة البدنية وتنزيله من قبل أكثر من 10 ملايين مستخدم حول العالم بتقييم إيجابي يبلغ 4.6 نجوم على 5 نجوم.


كما تعلم ، االكل يسال هل تطبيق المشي يطلع فلوس؟ لان معظم هذه التطبيقات مزيفة ، ولهذا السبب لا يؤمن معظم المستخدمين بالتطبيقات الفائزة. لكن هذا التطبيق آمن وقانوني. لذلك لا تضيع وقتك في تطبيقات المشي بفلوس المدفوعة الأخرى ، ما عليك سوى تنزيل تطبيق Sweatcoin تطبيق المشي مقابل المال الجديد ومشاركته أيضًا مع أصدقائك.


إذا كنت تواجه أي مشكلة في تحميل برنامج Sweatcoin للاندرويد  تطبيق المشي مقابل المال الجديد هذا ، فجرّب أيضًا هذه التطبيقات المذكورة أدناه مثل ،


مميزات تحميل تطبيق يعطيك المال مقابل المشي

تطبيق Sweatcoin يعطيك المال مقابل المشي عبارة عن منصة آمنة وقانونية لكسب العملات الرقمية عبر الإنترنت.

أفضل تطبيق المشي وربح المال مع ميزات لياقة متعددة.

يعمل التطبيق في الخلفية وبالتالي لا يستخدم بطارية جهازك.

يحسب الخطوات التي تتخذها أثناء التتبع والمشي ويحولها إلى نقاط تُستخدم لكسب العملات الرقمية.

المهام والمهام المضمنة التي تساعد المستخدمين على كسب الهدايا والقسائم والمكافآت الأخرى.

كما أن لديها عملة sweatcoin رقمية صحية أساسية تستخدمها أيضًا لشراء سلع مدفوعة في تطبيقات وألعاب مختلفة.

كما يتيح للمستخدمين مشاركة أرباحهم وأهداف اللياقة البدنية مع العائلة والأصدقاء.

ستتاح لك أيضًا فرصة التنافس عبر الإنترنت مع عائلتك وأصدقائك.

خيار لكسب المزيد من العملات الرقمية عن طريق إضافة اسمك إلى قائمة المتصدرين.

تحدي نفسك من خلال تحديد أهداف يومية وأسبوعية وشهرية.

أحدث التقنيات لحساب جميع خطواتك وحماية معلوماتك وتفاصيل المعاملات الأخرى.

تحتاج إلى التسجيل للفوز عبر الإنترنت.

يمكن تنزيله مجانًا ، ولكن أيضًا الميزات والعناصر المدفوعة والمدفوعة التي تتطلب عملة رقمية.


لماذا يواجه الأشخاص مشكلات عند الوصول إلى برنامج الوصول المبكر Sweatcoin Apk لهذا التطبيق؟

وفقًا للمطور الرسمي ، يقتصر هذا التطبيق على عدد قليل من المستخدمين في برنامج الوصول المبكر ، نظرًا لأن هذا الحد قد انتهى ، فلا يوجد مستخدمون جدد قادرون حاليًا على الوصول المبكر لهذا التطبيق.


ومع ذلك ، في غضون أيام قليلة ، سيفتح المطور مساحة جديدة للوافد الجديد والتي سنعلن عنها قريبًا. لذا ، انتظر حتى يتم فتح مساحة جديدة في المستقبل. يمكنك أيضًا الحصول على مساحة إذا قام المستخدمون المسجلون بإلغاء تثبيت هذا التطبيق من هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية.


كيفية تنزيل تطبيق Sweatcoin Mod Apk واستخدامه؟

إذا لم يكن لديك حق الوصول لتنزيل تطبيق اللياقة الجديد هذا من متجر google play ، فلا داعي للقلق فقط جرب موقعنا على الإنترنت وقم بتنزيل تطبيق اللياقة الجديد هذا من موقعنا باستخدام رابط التنزيل المباشر المقدم في نهاية المقالة.


أثناء تثبيت أي تطبيق من موقعنا ، تحتاج إلى السماح بجميع الأذونات وكذلك تمكين مصادر غير معروفة من إعداد أمان. بعد تثبيت التطبيق ، افتحه وسترى الواجهة الرئيسية حيث ذكرت الخيارات أدناه مثل ،


Sweatcoin تسجيل الدخول

إذا كنت مستخدمًا جديدًا لهذا التطبيق ، فاختر الخيار الأول وأنشئ حسابك. المستخدمون الذين أنشأوا حسابًا بالفعل سيختارون تسجيل دخول ثانيًا ويسجلون الدخول إلى حسابهم باستخدام معلومات تسجيل الدخول التي يقدمونها عند إنشاء حساب.


تحميل Sweatcoin للاندرويد هو أحدث تطبيق للياقة البدنية يتيح للمستخدمين كسب العملات الرقمية أثناء التتبع والمشي مجانًا. إذا كنت ترغب في كسب عملة رقمية ، فقم بتنزيل هذا التطبيق ومشاركته أيضًا مع عائلتك وأصدقائك. اشترك في صفحتنا لمزيد من التطبيقات والألعاب.


تحميل Sweatcoin apk للاندرويد تطبيق المشي مقابل المال

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير