تحميل كتاب الأب الغني والاب الفقير pdf نسخة 2023 | Rich Dad Poor Dad PDF

 تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير pdf، يحلم الجميع بأن يكون لديهم الكثير من الثروة والسيارات باهظة الثمن والبناغل والملابس باهظة الثمن. يرى الجميع هذا الحلم ، لكن قلة قليلة من الناس قادرون على تحقيق هذا الحلم. ليس الأمر أن الناس لا يعملون بجد. بالطبع هم يعملون بجد ، لكن الناس لا يعرفون كيفية إدارة الأموال. بسبب عدم تحقيق أحلام هذا الشعب في أن يصبح ثريًا.


تنزيل كتاب الأب الغني والأب الفقير روبرت تي.كيوساكي Rich Dad Poor Dad PDF  

تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير pdf مجانا

تم شرح كيفية إدارة الأموال جيدًا في تحميل كتاب الاب الغني والاب الفقير الذي كتبه روبرت ت. كيوساكي. كتاب "تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير مجانا pdf" - ماذا يعلم الأغنياء والفقراء لأبنائهم عن المال؟ معلومات كاملة عن هذا باللغة الهندية كل شخص يريد أن يصبح ثريًا. يتم وضع هذا الشيء في أذهاننا منذ الطفولة ، إذا درست جيدًا ، وحصلت على علامات جيدة ، فستحصل على وظيفة جيدة في المستقبل. وستكسب الكثير من المال.


ولكن هناك العديد من الأشخاص في بلادنا الهند ممن يتمتعون بتعليم عالٍ ، وعلى الرغم من حصولهم على وظيفة جيدة ، إلا أنهم ليسوا أقوياء من الناحية المالية. من ناحية أخرى ، هناك أشخاص لم يدرسوا جيدًا ولم يعملوا تحت إشراف أي شخص ، ومع ذلك فهم في طليعة الأثرياء. أفضل مثال على ذلك هو Dhirubhai Ambani ji.


أي يمكننا القول أنه لا يمكن لأي شخص أن يصبح فقيرًا وغنيًا إلا على أساس التعليم والعمل. لهذا ، من المهم جدًا أن تفهم الإدارة المالية. دعونا نشرح هذه الإدارة المالية لكم جميعًا من ملخص تحميل كتاب الاب الغني والفقير Rich Dad Poor Dad PDF الذي كتبه روبرت كيوسكي. لروبرت كيوساكي أبان ، أحدهما غني والآخر فقير.


الآن ستفكر كيف أبوين؟ أحدهما هو والده ، الذي كان فقيرًا. وكان الأب الآخر هو والد صديقه المقرب. الذي يعتبره روبرت والده. تحميل كتاب الاب الغنى والاب الفقير مجانا Rich Dad Poor Dad PDF ومتعلم للغاية ووالده الآخر الغني لم يكمل حتى تعليمه. لقد عمل كلاهما بجد في حياتهما وحقق كلاهما أيضًا نجاحًا في مجالهما.


كان رأيهم حول المال مختلفًا تمامًا أيضًا. اعتقد الأب الأول لروبرت كيوسكي أنه لا يستطيع شراء أي شيء ، بينما كان الأب الثاني غاضبًا من ذلك. كان الأب الآخر يخبر روبرت دائمًا بالتفكير في كيفية شراء شيء ما. أولا تفكير الأب سلبي. من ناحية أخرى ، فإن تفكير الأب الآخر مشكوك فيه.


التفكير السلبي ينهي الأمر عند هذا الحد. في حين أن التفكير الاستفهام يجعلنا نفكر في كيفية تحقيق شيء ما. تحميل ملخص كتاب الأب الغني والأب الفقير pdf  Rich Dad Poor Dad PDF Book عندما يفكر الشخص في ذهنه أنه لا يستطيع شراء شيء ما ، فإن دماغه يتوقف أيضًا عن العمل. ولكن عندما يشكك شخص في عقله ، يبدأ عقله في العمل. يبدأ العقل بالبحث عن إجابات للأسئلة.


وهذا يعني أن تبقي الذهن بعيدًا عن الأشياء السلبية وتترك العقل يقوم بعمله ، وهذا سيبقي العقل نشيطًا ويصبح قوياً تدريجياً. اعتقد والد روبرت الأول أنه لا يجب عليك المخاطرة. أنت تدرس جيدًا وتحضر علامات جيدة وتقوم بعمل آمن ومضمون. من ناحية أخرى ، اعتاد والد روبرت الآخر تعليم كيفية إدارة المخاطر. ادرس واستثمر أموالك في العمل.


يجب أن يكون لدينا معرفة كاملة بأصولنا والتزاماتنا. الثروة تزداد مع الثروة. تؤدي المسؤولية إلى خسارة المال أو المال. تحميل ملخص كتاب الاب الغني والاب الفقير Rich Dad Poor Dad PDF إذا كنت تريد أن تصبح ثريًا ، فأنت تشتري الأصول (الأرض ، والسندات ، واستثمارات الأسهم) وإذا كنت تريد أن تظل فقيرًا ، فإنك تشتري الالتزامات (الأثاث المأخوذ على سبيل القرض ، والسيارات ، والمنتجات الفاخرة). الآن لا ترتبك بالنظر إلى المسؤولية ، إذا اشتريت أثاثًا أو سيارة ، فلن تحصل على أي نوع من الدخل منها.


أوضح الأب الثاني لروبرت للروبوت أنه يجب عليك أولاً وقبل كل شيء الاحتفاظ بجزء من أرباحك لنفسك. وبهذا المال اشتر لنفسك عقارًا يمنحك دخلاً. ليس كل من والد روبرت ، فقد علمه أنه إذا ارتكبت خطأ مرة واحدة ، فلا تكرر هذا الخطأ مرة أخرى. بدلا من التعلم منه والمضي قدما في حياتك. يعتقد والد روبرت الثري أننا لا ينبغي أن نعمل من أجل المال.


أي لا ينبغي للمرء أن يلاحق المال ، بل يجني المال للعمل لدينا. في الوقت نفسه ، اعتاد والد روبرت الآخر الضغط على روبرت لكسب المال. تحميل كتاب الاب الغني والاب الفقير كامل pdf Rich Dad Poor Dad يجب على الجميع معرفة كيفية تحديد الفرصة المناسبة ، إذا لم تكن قادرًا على تحديد الفرصة المناسبة فلن تصبح ثريًا أبدًا.


مثال: كان هناك رجل يمر عبر طريق ، وكانت هناك لوحة أمام منزل ما كتب عليها "منزل للبيع". كان هناك ركود يحدث في ذلك الوقت. لكن الرجل لا يدع هذه الفرصة تضيع دون تردد ، ويشتري منزلًا لائقًا بسعر زهيد جدًا. انتهى الركود بعد أيام قليلة ، والآن يبيع هذا المنزل بضعف السعر.


على الرغم من أن الجميع يوفرون المال ، إلا أن الادخار هنا لا يعني الاحتفاظ بأموالك في الخزانة أو البنك. التوفير هنا يعني استثمار أموالك في مكان يستمر فيه الدخل. كتاب الاب الفقير والاب الغني مترجم Rich Dad Poor Dad PDF تنزيل في نفس الوقت ، ضع في اعتبارك أنه لا ينبغي إنفاق الأموال في مثل هذا المكان الذي لا يوجد فيه دخل من أي نوع. لا يهم مقدار الأموال التي تكسبها ، لا يهم أين و كيف تنفق هذا المال.


ما الذي يعلمه الأغنياء لأبنائهم عن المال الذي لا يفعله الآباء من الطبقة المتوسطة والفقيرة! لا نتعلم في أي مدرسة أو كلية كيفية كسب المال وكيفية إنفاقه. ربما كان هذا هو السبب الذي يجعل الأغنياء أكثر ثراءً والفقراء أكثر فقرًا. وتنفق حياة عائلة من الطبقة الوسطى في سداد قسط القرض فقط.


المال هو شكل من أشكال القوة ، لكن التعليم المالي أقوى. المال يأتي ويذهب ، ولكن إذا كنت تعرف كيف يعمل المال ، يمكنك تجاوزه والبدء في تكوين الثروة. Rich Dad Poor Dad تنزيل كتاب الاب الغني والاب الفقير PDF  فقط التفكير الإيجابي لا يعمل. والسبب في ذلك هو أن معظم الناس يذهبون إلى المدرسة والجامعة لكنهم لا يتعلمون هناك كيف يعمل المال. هذا هو السبب في أنهم يقضون حياتهم كلها يعملون من أجل المال.


رجل أعمال ومؤلف ومستثمر أمريكي. روبرت هو مؤسس شركة Rich Global LLC وشركة Rich Dad Company. تساعد شركة ريتش داد في التمويل الشخصي وهي شركة تعليم مالي خاصة توفر التمويل الشخصي والتعليم التجاري للأشخاص من خلال الكتب ومقاطع الفيديو. يشتهر روبرت كيوساكي في جميع أنحاء العالم بتفكيره في كيفية كسب المال.


"تحميل كتاب الاب الغنى والاب الفقير مجانا Rich Dad Poor Dad" هو الكتاب الأكثر قراءة من بين جميع الكتب التي كتبها روبرت كيوساكي ، والذي تم إدراجه في الكتاب الأكثر مبيعًا لمجلة New York Times Magazine. وهو ما يحبه 95٪ من سكان العالم. تتوفر العديد من الكتب المتعلقة بالاستثمار والأعمال التي كتبها في السوق. كتب أكثر من 20 كتابا.


تحميل كتاب الأب الغني والاب الفقير pdf باللغة العربية

تحميل كتاب الأب الغني والاب الفقير بالانجليزي

تحميل كتاب الأب الغني والاب الفقير mp3

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير