تحميل جوجل ايرث 2023 للاندرويد للكمبيوتر والايفون | تنزيل Google Earth Pro

 تنزيل google earth pro هو برنامج مجاني يسمح بالحصول على تمثيل رسومي بثلاثة أبعاد لكل ما هو موجود على سطح الأرض. مع خدمة رسم الخرائط ، ستتمكن من تصفح وزيارة أركان الكرة الأرضية الأربعة بينما تظل جالسًا بشكل مريح على مقعدك.


تحميل جوجل ايرث 2022 للاندرويد

تحميل جوجل ايرث 2022 Google Earth هو برنامج كمبيوتر يتيح لك استكشاف أي مكان على الأرض تقريبًا من سطح المكتب أو الجهاز المحمول. الخدمة لا تكتفي فقط بالكوكب الأزرق كما يوحي اسمه. يعد Google Earth أيضًا أدوات إضافية لاستكشاف القمر أو كوكب المريخ أو ببساطة اكتشاف السماء المرصعة بالنجوم والملايين من النجوم.


تحميل جوجل ايرث برو 2022 تم إصدار الإصدار الأول من البرنامج في 11 يونيو 2001. ثم تم تصميمه للاستخدام في مجال العقارات ، وتخطيط استخدام الأراضي ، واتخاذ القرارات الاستراتيجية والدفاع. في وقت لاحق ، تم توسيع استخدام الأرض لعامة الناس وأصبحت الأداة مرجعًا أساسيًا لرسم الخرائط الرقمية ثلاثية الأبعاد.


البرنامج متاح الآن على الكمبيوتر الشخصي أو Mac أو Linux. يتوفر أيضًا في إصدار محمول للأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت لا ترغب في تثبيت التطبيق على أجهزتك ، فاعلم أن تنزيل google earth apk  يتم تقديمه أيضًا كخدمة خرائط عبر الإنترنت.

تنزيل Google Earth Pro

تحميل جوجل ايرث 2022 للاندرويد Google Earth pro

يعد تنزيل google earth pro برنامجًا بديهيًا وسهل الاستخدام. عند تشغيل التطبيق لأول مرة ، فإنه يمنحك عرضًا للكرة الأرضية من الفضاء. يمكنك بعد ذلك معالجة هذا النموذج ثلاثي الأبعاد عن طريق تدويره أو نقله أو التكبير إلى مستوى الأرض.


في الواقع ، يستخدم تنزيل google earth مجانا صور الأقمار الصناعية المغطاة بالصور الجوية وبيانات GIS (نظام المعلومات الجغرافية) والنماذج ثلاثية الأبعاد لتمثيل كل مكان على سطح الكرة الأرضية.


للوصول إلى مكان معين ، يمكنك اختيار استخدام الماوس أو استخدام محرك بحث تنزيل google earth للايفون الذي سيسمح لك بالدخول إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه مباشرة. ستحصل بعد ذلك على عرض القمر الصناعي عالي الدقة للموقع.


عندما تقوم بتكبير المنطقة المرغوبة بالكامل ، تظهر شخصية صغيرة تسمى "peg man" على الشاشة وعلى مستوى عناصر التحكم في التكبير / التصغير الخاصة بالتطبيق. تنزيل google earth للاندرويد يمكن تحريك هذه الشخصية الصغيرة عن طريق السحب والإفلات لاختيار المكان المحدد الذي تريد زيارته. بمجرد دخولك إلى الموقع ، ستحصل على عرض ثلاثي الأبعاد للشوارع والمشاة والمباني والبنية التحتية الموجودة في الموقع. ستمنحك هذه الميزة ، التي يطلق عليها اسم "التجوّل الافتراضي" ، عرضًا بزاوية 360 درجة لمكانك. يمكنك حتى التصفح بشكل مرئي من خلال النقر على أسهم التنقل على الشاشة.


ميزة غير تقليدية ، مع تنزيل قوقل إيرث Google Earth ، يمكنك حتى التكبير تحت سطح البحر (أو بحيرة). ستحصل بعد ذلك على تصور ثلاثي الأبعاد للإغاثة تحت الماء بتفاصيل رائعة. تتيح لك هذه الميزة ، المتوفرة منذ عام 2009 ، مشاهدة الصور بدقة عالية تتراوح من كيلومتر واحد إلى 100 متر لحوالي 5٪ من المحيطات.


جوجل إيرث ليس فقط لاستكشاف الكوكب الأزرق. تستخدم ميزة Google Sky ، التي تم تقديمها منذ عام 2007 ، الواقع المعزز لتمثيل السماء ليلاً وملايين النجوم. يتيح Google Sky ، من بين أمور أخرى ، تحديد موقع ومدار الكواكب ، ومراقبة مجموعات النجوم وحتى تكبير المجرات والسدم.


من ناحية أخرى ، توفر خدمة Google Mars ، التي يمكن الوصول إليها عبر الأرض ، نموذجًا رقميًا لسطح الكوكب الأحمر. ثم هناك العديد من الصور عالية الدقة التي تم الحصول عليها خلال بعثات الاستكشاف المختلفة للكوكب. بشكل مثير للإعجاب ، يمكن مشاهدة هذه الصور بنفس طريقة عرض Google Street View.


لا يزال في نفس السجل ، سيسمح لك تطبيق Google Moon باستكشاف القمر الصناعي للأرض. هذه الميزة ، على غرار Google Mars ، تدمج العديد من الدورات التدريبية على سطح القمر بالإضافة إلى الخرائط ومقاطع الفيديو والصور البانورامية التي توفرها وكالة ناسا. يمكن الاطلاع على كل هذه البيانات بطريقة Google Street View.


شيء واحد مؤكد ، تنزيل قوقل ايرث حديث Google Earth pro لا ينقصه الميزات. يتيح لك التطبيق على سبيل المثال إضافة العديد من التعليقات التوضيحية (أو الطبقات) على الأماكن التي قمت بزيارتها. يمكن أن تحتوي كل طبقة على وسائط مختلفة مثل الصور أو مقاطع الفيديو ويمكنك أيضًا تركيب عدة طبقات لإنشاء طبقات جديدة.


والأكثر إثارة للإعجاب ، يتيح لك تنزيل جوجل ايرث مجانا تسجيل مسارات زيارتك في التطبيق لمشاركتها مع أحبائك. يمكننا بعد ذلك فهم شعبية هذه الأداة لدى مستخدميها بشكل أفضل.


ما المميزات الجديدة التي تقدمها تنزيل جوجل ايرث مباشر؟

ساعد آخر تحديث لبرنامج Google Earth Pro في تحسين تجربة التجوّل الافتراضي. أضافت Google نظام تنقل جديدًا مشابهًا لذلك الموجود في إصدار الويب من Earth. قام عملاق الويب أيضًا بتحسين عملية الحصول على "رموز Plus" عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن مباشرة على الخريطة. تحتوي رموز Plus هذه ، التي تعمل كعلامات ، الآن على مزيد من المعلومات حول الموقع المحدد. حصل برنامج Google Earth Pro على تكامل محسّن لفيديو HTML5.


كيف تنزيل برنامج google earth pro مجانا؟

للحصول على Google Earth ، لديك ثلاثة خيارات. إذا اخترت الإصدار عبر الإنترنت ، فلن يكون هناك تنزيل أو تثبيت لأداء. كل ما عليك فعله هو تشغيل متصفح الويب الخاص بك والذهاب إلى موقع Google Earth الرسمي للاستفادة من الميزات التي يوفرها التطبيق.


إذا كنت ترغب في استخدام البرنامج كتطبيق كامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك الانتقال إلى موقع Google وتنزيل أحدث إصدار من "Google Earth Pro". هذا الإصدار مجاني تمامًا منذ عام 2015. حتى لو كان اسم "Pro" محيرًا ، فهو يعمل بكامل طاقته على نظام التشغيل Windows 7 أو أعلى ، Linux و Mac OS X 10.8 أو أنظمة تشغيل أحدث. ومع ذلك ، فمن المستحسن أن يكون لديك اتصال جيد بالإنترنت وجهاز به ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 4 جيجابايت.


للحصول على تحميل google earth pro للاندرويد (جهاز لوحي ، هاتف ذكي) ، يمكنك الانتقال إلى App Store أو Play Store. أحدث إصدار من Earth مجاني تمامًا ومتوافق مع iOS 12.2 أو أحدث على iPad أو iPhone أو iPod Touch. بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام Android ، فإن الإصدار 4.1 من نظام التشغيل هو الحد الأدنى لمتطلبات النظام.


ما هي بدائل تنزيل برنامج google earth مجانا؟

نظرًا للشعبية الواسعة تنزيل برنامج جوجل ايرث عربي مجانا بين مستخدمي الإنترنت ، فقد طغى تمامًا على منافسيه. ومع ذلك ، من الممكن العثور على بعض الأدوات المجانية التي تقدم خدمات مماثلة.


من بين هذه الأدوات ، يمكننا الاستشهاد بخدمة خرائط Google عبر الإنترنت من نفس الناشر. إنه يقدم ، مثل الأرض ، خدمات صور الأقمار الصناعية أو الصور الجوية أو مناظر بانورامية تفاعلية. تقدم الخرائط أيضًا خدمات إضافية مثل تخطيط المسار أو التنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو استشارة المرور في الوقت الفعلي. مشكلة صغيرة ، الخدمة متوفرة فقط في إصدار الجوال لنظامي Android و iOS.


يعد مشروع OpenStreetMap (OSM) التعاوني بديلاً آخر مثيرًا للاهتمام لبرنامج Google Earth. يتكون نهج OSM ، الذي تم إنشاؤه في عام 2004 في University College London ، من بناء قاعدة بيانات جغرافية للكوكب باستخدام المعلومات التي يمكن الوصول إليها مجانًا (مسارات GPS أو صور القمر الصناعي Landsat 7 أو الصور الجوية لخرائط Bing). OpenStreetMap هو مشروع لرسم الخرائط عبر الإنترنت ، لذا يمكن مشاهدته من أي جهاز (محمول أم لا) باستخدام متصفح الإنترنت.


يتيح تطبيق الكرة الأرضية الافتراضي هذا الذي طوره مجتمع KDE جولة افتراضية ثلاثية الأبعاد للأرض والقمر والزهرة والمريخ وكواكب أخرى في النظام الشمسي. إلى جانب ذلك ، يقدم Marble خدمة تخطيط الطريق ووضع تنقل يسمى MarbleToGo. مجاني تمامًا ، يمكن استخدام التطبيق على أجهزة الكمبيوتر والهاتف الذكي وجميع الأنظمة المستندة إلى Unix (Solaris و OpenBSD و macOS و Linux وما إلى ذلك).


سننهي مراجعتنا لبرنامج استكشاف كوكب الرياح العالمي التابع لناسا. إنه في الأساس مشروع تعليمي مفتوح المصدر لمطوري التطبيقات. تسمح World Wind بمحاكاة ثلاثية الأبعاد للأرض والمريخ والقمر وتقدم صورًا فوتوغرافية من الأقمار الصناعية والجوية للعديد من الأماكن على الكرة الأرضية. مثل OpenStreetMap ، يمكن تشغيل World Wind من مستعرض ويب وبالتالي فهي تعمل على جميع أنظمة التشغيل.


تحميل جوجل ايرث Google Earth Pro 2022 للاندرويد

تنزيل تطبيق جوجل ايرث للاندرويد

تنزيل تطبيق جوجل ايرث للايفون

تنزيل جوجل ايرث للكمبيوتر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير