تحميل تطبيق ايكيا قطر للتسوق اونلاين للاندرويد والايفون | IKEA Qatar 2023

 متوفر تحميل تطبيق ايكيا قطر للاندرويد والايفون، لا يسمح لك تطبيق Ikea قطر فقط بالاطلاع على الكتالوج وتقديم الطلبات ، ولكنه يعمل أيضًا كمساعد لعمليات الشراء داخل المتجر.


يعاني ايكيا قطر من عدد قليل من الأخطاء ، خاصة للاتصال ، ومع ذلك يتضمن العديد من الميزات المثيرة للاهتمام. مرجع جيد جدًا لمحبي الديكور والمستخدمين الذين يرغبون في تأثيث ديكوراتهم الداخلية بسعر منخفض.


رهان آمن في الأثاث: ولدت أشهر الماركات السويدية عام 1943 في بلدة ألمهولت في جنوب البلاد. أنشأها رجل الأعمال Ingvar Kamprad ، تأسست الشركة الآن في 52 دولة ولديها أكثر من 440 متجرًا ، بما في ذلك ما يقرب من 40 متجرًا في فرنسا. تطبيق التاجر الخاص به ، المصمم ليحل محل تطبيقات Ikea Place و Ikea Store ، متاح منذ يوليو 2019.


مثل متاجره ، يهدف تطبيق IKEA إلى أن يكون عمليًا للغاية. للاستفادة من جميع ميزاته ، من الأفضل إنشاء حساب عند الاتصال لأول مرة. يتيح لك إنشاء الحساب هذا أيضًا الاشتراك في بطاقة ولاء عائلة ايكيا ، والتي تتمتع بعدد من المزايا مثل الأسعار المميزة والعروض الحصرية والقسائم وما إلى ذلك.


كتالوج ايكيا في متناول يدك: من حيث بيئة العمل ، يؤدي شريط التنقل السفلي دوره بفعالية. تجمع الشاشة الرئيسية كل أفكار المنتج والإلهام. كما هو الحال في جزء المعرض بالمخازن ، يتميز هذا القسم بالأثاث والإكسسوارات الداخلية في أمثلة من غرف النوم وغرف المعيشة والحمامات والمكاتب أو المطابخ. تتيح نقرة بسيطة على الصور للجميع العثور على المقالات المعنية ، والرجوع إلى وصفها ، وإضافتها إلى السلة وإلى قائمة المفضلة. يمكن أيضًا الوصول إلى السلة وقائمة المفضلة مباشرة من شريط التنقل.


لتصفح كتالوج ايكيا بالكامل ، تعد علامة تبويب البحث مثالية. من خلال النقر عليه ، يمكن للمستخدم تصفح المنتجات مرتبة حسب الفئة (الأثاث ، الأجهزة المنزلية ، الديكور ، إلخ) وتدوين المقالات الشائعة. من خلال علامة التبويب نفسها ، من الممكن أيضًا مسح المراجع ورموز QR والباركود للمنتجات من أجل الحصول على معلومات إضافية. ميزة قيمة للغاية توفر الكثير من الوقت.


تجربة محسّنة في المتجر: يحتوي شريط التنقل السفلي أيضًا على ميزات مثيرة للاهتمام لزيارة المتاجر الفعلية. وبالتالي يمكن للمستخدم الوصول إلى بطاقة عائلة ايكيا الخاصة به واستخدامها باستخدام هاتفه (عبر رمز الاستجابة السريعة أو الرمز الشريطي) عند الذهاب إلى الخروج. من حساب IKEA قطر الخاص به ، يمكن للمستخدم أيضًا مسح العناصر ضوئيًا - لاستبدال الأوراق التقليدية وأقلام الرصاص الموزعة في الموقع - والدفع عند الخروج من الحساب المخصص دون انتظار.


للوصول إلى هذا الخيار ، ما عليك سوى اختيار متجر IKEA Qatar المفضل من القائمة المحددة واستخدام خيار الكاميرا في التطبيق. قائمة الإعدادات مليئة بالخيارات الأخرى ، مثل ضبط مشاركة البيانات الشخصية أو تفعيل / إلغاء تنشيط الإشعارات أو تعديل ملف تعريف المستخدم أو حتى الاتصال بخدمة العملاء.


تطبيق IKEA Qatar ملائم وفعال. إنه بالإجماع بفضل ميزاته المثيرة للاهتمام ولكنه يستحق بعض التحسينات. في الواقع ، يلاحظ مستخدموه بعض الأخطاء عند الاتصال ويأسفون على اختفاء الميزات الموجودة في الإصدار القديم. في الواقع ، أتاح هذا الأخير العثور على المنتجات بسهولة في المتجر أو الرجوع إلى تاريخ المشتريات. دعونا نأمل فقط ألا يستمر التطبيق في التراجع.

تنزيل IKEA Qatar

تحميل تطبيق ايكيا قطر للتسوق

تزيل تطبيق ايكيا قطر للاندرويد

لتزيل تطبيق ايكيا قطر لايفون

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير