تنزيل legendary football apk افضل لعبة كرة قدم لعام 2023

اهلا ومرحبا بالجميع وبالخصوص الذين يبحتون عن تنزيل Legendary Football apk. إذن ها هي اللعبة الجديدة التي دخلت دائرة الضوء مؤخرًا ، حيث أصدر المطورون الصينيون gala sports المقطع الدعائي للعبة الجديدة المسماة Legendary Football.


ما هي كرة القدم Legendary Football؟

تعد لعبة Legendary Football apk أول لعبة رياضية إلكترونية تم تطويرها بواسطة شركة التطوير الداخلية GALA Sports. تأتي مع ترخيص حقيقي من FIFPRO وعدد من الأندية الكبرى. تتميز برسومات رائعة وطريقة لعب سلسة. تنزيل Legendary Football apk هي لعبة تم لعبها لمدة 5 سنوات وما زالت قيد التطوير. الهدف من تحقيقه هو 8 سنوات منذ تأسيس شركتنا "Gala Sports" وهي هدية منا لمن دعمنا منذ البداية.


لعبة ستعجبك: تنزيل pes 2012 mod pes 2022 apk

تحميل legendary football apk
Legendary FootBall Apk

بعض مميزات تحميل لعبة Legendary Football apk للاندرويد من ميديا فاير

سيكون لدى Legendary Football محركات حركة سريعة جديدة لحركات اللاعب داخل اللعبة ، وكذلك رسومات عالية الدقة مع لعبة 120 FPS. يمكنك أيضًا لعب مباريات حماية الأصناف النباتية بزمن انتقال منخفض للغاية. تم تصميم Legendary Football أيضًا على خوارزميات متطورة ومحرك حركة سريع البرق ، مما أدى إلى لعب سلس وجودة HD (عالية الوضوح) في وضع 120 إطارًا في الثانية.


★ كلاسيكيات إعادة نقش ، غير راض عن المعركة على الإنترنت


★ يدعم وضع المعركة الكلاسيكي في PVP / PVE الاستنساخ الحقيقي للبطولات والكؤوس ، وفي نفس الوقت يبتكر نظام تطوير اللاعب ، ويفسر ألعاب كرة القدم التنافسية بأسلوب لعب أكثر تنوعًا.


رسومات Legendary Football apk افضل لعبة كرة القدم 2022

تبدو هذه اللعبة ممتعة للغاية حيث يمكنك رؤية الرسومات والميزات على الشاشة. تم إصدار هذا المقطع الدعائي اليوم ، ويبدو أن اللعبة تركز بشدة على الرسومات ، حيث تحتوي اللعبة على ترخيص خامس للمحترفين ، كما هو واضح جدًا من اسم اللاعب الأصلي المستخدم في اللعبة.


تاريخ إصدار Legendary Football apk الرسمي

لم يقدم جميع المطورين فقط الكثير من المعلومات على موقعهم على الويب ، ولكن بالنظر إلى طريقة اللعب قيد التقدم ، يبدو أن اللعبة ستكون متاحة في غضون بضعة أشهر. لم تحدد Gala sports التاريخ الدقيق لإصدار إجمالي apk كرة القدم. لكنهم قدموا بعض الزيارات في حسابهم على وسائل التواصل الاجتماعي قالوا إنهم يتطلعون إلى الحصول على هذه اللعبة في عام 2022. وقالوا أيضًا إن أول اختبار تجريبي يمكن أن يكون رسميًا في مارس أو أبريل.


لذلك أنا أخمن تاريخ إصدار مجموع apk كرة القدم. تاريخ الإصدار هو 24 أبريل 2022


كيفية تنزيل Legendary Football apk وتثبيتها؟

"Legendary Football" هي لعبة كرة القدم الإلكترونية التي تم تطويرها ذاتيًا بواسطة Gala Sports. مرخص من FIFPRO والعديد من الأندية العملاقة. استنادًا إلى خوارزمية AI للشبكة العصبية ومحرك مطابقة الحركة ، فإنه يوفر تشغيلًا سلسًا وألعابًا عالية الدقة. جودة الصورة -120 إطارًا في الثانية.


قال مطور اللعبة إنهم سيصدرون الإصدار التجريبي الأول ، لذا إذا كنت ترغب في لعب هذه اللعبة ، فعليك التسجيل مسبقًا لها. إذا كنت تريد التسجيل المسبق للإصدار التجريبي ، فيمكنك الانتقال من خلال الرابط الوارد أدناه.


أدخل نوع متجر Play Power VPN ، وقم بتنزيل التطبيق ، واضبط ولاية المكسيك ، وأدخل الإعدادات وحذف البيانات من متجر Play ، ثم أدخل متجر Play بحساب جديد واكتب Legendary Soccer واستمتع.

او اذا لم تكن تريد فعل كل الخطوات السابقة حمل اللعبة من الرابط الموجود في الاسفل مباشر دون الحاجة الى فعل كل الخطوات السابقة واستمتع.


تراخيص الأندية لمباراة Legendary Football

اعتبارًا من الحدث الأخير ، دخلت اللعبة في شراكة مع بوروسيا دورتموند لديهم أيضًا تراخيص مع برشلونة. نأمل أن نرى المزيد من التراخيص في اللعبة ، على عكس أبطال الميدان الذي تم إصداره العام الماضي ، لكننا لم نتمكن من جذب انتباه الجمهور بشدة. على الرغم من أن كل العيون تركز على كرة القدم الشاملة ، والتي من المقرر إصدارها في عام 2022.


كيف يتم التسجيل المسبق في Legendary Football apk؟

من خلال التسجيل عبر هذا الرابط: https://taptap.com/app/225233 يمكنك معرفة موعد خروج اللعبة بالضبط. يتم إنشاء خوادم Discord ومجموعات Whatsapp لإبقائك على اطلاع دائم باللعبة.


آمل أن تستمتع بالمقال حول Legendary Football apk ، لعبة كرة القدم الجديدة التي تم إعدادها لإحداث ثورة في هذه الرياضة. تم تطوير هذه اللعبة من قبل فريق من الخبراء يتمتعون بخبرة تزيد عن 5 سنوات في الصناعة ، ومن المؤكد أن هذه اللعبة ستثير إعجاب المشجعين في جميع أنحاء العالم. سنوافيك بآخر الأخبار والتحديثات على Legendary Football ، لذا تأكد من متابعتنا على Telegram أو قم بزيارة موقعنا على الويب لمزيد من المعلومات. شكرا لانضمامك الينا!


تحميل اضغط هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير