تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان apk للاندرويد و للكمبيوتر 2023 بدون نت بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان بحجم صغير للاندرويد و للكمبيوتر

مرحبًا بالجميع ، هل تريد تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان apk 2023 بحجم صغير للاندرويد. يمكن تشغيل لعبة لعبة ابطال الكرة الفرسان على أجهزة android و ios و PC باستخدام محاكي wii dolphin لجهاز نظام التشغيل الذي تستخدمه. هل ما زلت مستهلكًا في عملية التثبيت؟ لذا استمر في قراءة المنشور حتى النهاية وسيظهر رابط تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان للاندرويد من ميديا فاير في نهاية المنشور.


تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان للأندرويد

تم إصدار اللعبة الرسمية inazuma 11 go strikers 2013 android ppsspp و wii rom في عام 2011 بواسطة المستوى 5. المستوى 5 هو اسم الشركة التي طورت جميع ألعاب inazuma 11 go تقريبًا مثل 2 أو 3 لـ Nintendo ds و wii dolphin ، 3d وللروبوت. هذا هو دور RPG يلعب لعبة فيديو كرة القدم الرياضية مثل FIFA 18 و DLS 18 و FTS وغيرها الكثير. ولكن هناك شيء فريد في هذه اللعبة لن تراه في أي لعبة كرة قدم أخرى وهو قوتها الخارقة للطبيعة.


قد تعلم أن Nintendo GameCube أو يمكننا القول أن محاكي dolphin wii لديه القدرة على تشغيل جميع ألعاب الرسومات ثلاثية الأبعاد المتطورة إلى حد ما. جميع ألعاب الدلفين مدهشة للغاية وجودة HD وثلاثية الأبعاد ومسلية. لذا خمنوا ما أحاول أن أشير إليه بقول كل ذلك؟ كل ما أقوله هو أن inazuma 11 go هي أيضًا لعبة Dolphin wii ISO يمكن تشغيلها على نظام Android باستخدام محاكي Dolphin وهو مجاني للتنزيل.

تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان بحجم صغير للاندرويد

مميزات تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان بحجم صغير للاندرويد

تتميز هذه اللعبة بالعديد من ميزات اللعب غير العادية التي لم تشاهدها بالتأكيد في أي لعبة أخرى من قبل. هذا هو الشيء الفريد من نوعه في تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان للأندرويد apk.


HD الرسومات

رسومات عالية - كما أعربت عن إمكانية تشغيل هذه اللعبة على نظام Android عن طريق Wii Emulator. عادةً ما تكون ألعاب android PPSSPP ليست أعلى كثيرًا من تصميماتها ، نظرًا لأنها لعبة Nintendo Wii dolphin. ستكون بلا شك لعبة رائعة المظهر. التصميمات التي ستراها هنا هي شيء غير مسبوق بالنسبة للعبة أندرويد متوسطة.


يستخدم كل لاعب قوى طبيعية خارقة

Heavenly Powers - هذه بالتأكيد ليست مباراة كرة قدم عادية مثل دوري كرة القدم أو الفيفا ، كما قد تقيم. ربما تكون قد لعبت هذه الألعاب على هاتف Android الخاص بك ، إلا أن تنزيل لعبة ابطال الكرة الفرسان بدون نت Inazuma eleven go هي لعبة غير عادية تمامًا. يمكنك الاستفادة من القوى الخارقة أثناء التفاعل المستمر. علاوة على ذلك ، يمكنك الاستفادة من الحركات غير المألوفة ، ومع ذلك يمكن لخصومك أيضًا استخدام استراتيجيات فريدة.


الشخصيات

الشخصيات - من أفضل الأشياء وأكثرها جاذبية في هذه اللعبة أنها تحتوي على العديد من الشخصيات. علاوة على ذلك ، ليس هذا فقط ، تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان للاندرويد ppsspp كل شخصية لها روايتها الخاصة حركتها المذهلة للسيطرة على الأخرى.


تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان بدون إنترنت

في لعبة تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان 2013 المهاجم ، يتمتع كل لاعب بحركاته وقواه المختلفة. يمكن استخدام هذه القوى السماوية الاستثنائية أثناء صنع سجادة من خلالها. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام حركاتك الخارقة عندما يضرب عدوك الكرة في الشبكة ، لذلك من خلال حركاتك يمكنك منع الكرة من التسجيل. من الغريب أن جميع اللاعبين لديهم قوى خارقة للطبيعة غير مسبوقة ومبتكرة تجعل اللعبة رائعة. يمكنك أيضًا استخدامها للحصول على كرة القدم من خصمك والسلطة عليها.


تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان من ميديا فاير

طريقة تحميل وتشغيل لعبة ابطال الكرة الفرسان للاندرويد، كما نعلم جميعًا أن اللعبة الأصلية تم إصدارها من قبل اليابان ، فمن الواضح أن اللغة الأساسية للعبة ستكون اليابانية. لذلك من أجل تحويلها إلى اللغة الإنجليزية ، حصلنا على ملف تصحيح android باللغة الإنجليزية ، والذي يمكنك من خلاله ترجمة اللعبة إلى النسخة الإنجليزية.


لذلك تحتاج أولاً إلى تنزيل كل من ملف التصحيح ISO و English بحجم 11 ميجابايت فقط.

بمجرد تنزيل كلا الملفين. افتح محاكي Dolphin wii على جهاز Android واضغط على اللعبة بالانتقال إلى وحدة التخزين الداخلية. الآن هنا اللعبة باللغة اليابانية.

الآن الجزء الأكثر أهمية. ما عليك سوى استخراج ملف English Patch الذي قمت بتنزيله من قبل.

بعد استخراج ملف Zip / Rar / 7z. سترى ملفين باسم "إعدادات اللعبة" وملف "تحميل".

انقل كلا الملفين في وحدة التخزين الداخلية الخاصة بك> dolphin-mmj>.

الآن كل شيء يتم بكفاءة. الآن تم ربط اللغة بنجاح بلعبة ISO ، افتح وابدأ اللعب.


تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان على محاكي ppsspp

كيفية تنزيل Inazuma Eleven go Strikers 2013 wii ISO Android PPSSPP

بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل ملف ISO Zip مضغوط للغاية من زر التنزيل أدناه.

بعد ذلك قم بتنزيل Dolphin Emulator (زر التنزيل أدناه)

ثم قم بتثبيت تطبيق Dolphin emulator الذي يُطلق عليه أيضًا اسم wii emulator apk على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android من خلال السماح لمصادر غير معروفة (يحتاج إلى جهاز Android متطور).

الآن افتح المحاكي ، وحدد موقع ملف iso في وحدة التخزين الداخلية التي قمت بتنزيلها وانقر فوقه.

بعد ذلك يمكنك أن ترى أن أيقونة ISO قد تم إنشاؤها على الصفحة الأولى (واجهة المحاكي) فقط اضغط عليها وابدأ اللعب.


تنزيل محاكي Dolphin wii من ميديا فاير

رابط التحميل


باتش اللغة الانجليزية للعبة ابطال الكرة الفرسان

رابط التحميل


تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان للأندرويد apk

رابط التحميل

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير