تحميل برنامج [Getcontact [Premium Apk النسخة المدفوعة 2023 للاندرويد والايفون باخر اصدار

 من الذي يشعر بالفضول بشأن اسمه المخزن على جهاز الهاتف الذكي الخاص بشخص آخر؟ لأولئك الذين يريدون أن يعرفوا ، كل ما عليك هو تنزيل Getcontact Premium Apk اخر اصدار تطبيق رائع يعطيك الاسماء التي يسمون بها رقمك الهاتفي على هواتفهم، والذي يمكنك الآن تنزيله بطريقة سهلة ومجانية وكاملة مع ميزات مثيرة للاهتمام.

 

بعد تنزيل Getcontact ، يمكنك اكتشاف الاحتيال وجميع الإجراءات غير المناسبة التي تحدث غالبًا عبر المكالمات الهاتفية. بصرف النظر عن ذلك ، إذا كان لديك بالفعل الإصدار المعدل ، فيمكنك الاستمتاع بالميزات المتميزة دون الحاجة إلى أي رسوم.


حسنًا ، لهذا السبب نوصي بشدة أن تجرب تطبيق Getcontact Premium APK لتشعر بإحساس مختلف عن ذي قبل. يبحث الكثير من المستخدمين الآن عن رابط تنزيل Getcontact للاندرويد الذي مر بمراحل التعديل. بالإضافة إلى وجود ميزات مثيرة للاهتمام ، بالطبع ، يبدو استخدامه جذابًا ومتفوقًا ومتطورًا وممتعًا.

تنزيل Getcontact Premium Apk مجانا

ما هو و كيفية استخدام برنامج Getcontact Premium Apk؟

كما تعلم ، Getcontact هو تطبيق يمكنك تنزيله من خلال خدمة متجر Google Play. اعلم أيضًا أن التطبيق تم تطويره أساسًا بواسطة LDA Getverify الذي تتمثل وظيفته في تتبع الأرقام غير المعروفة عند ورود مكالمة.


الشيء المثير للاهتمام هو أن الوظيفة الخاصة تحميل برنامج Getcontact مدفوع ليست سوى اكتشاف اسم المتصل حتى لو لم تقم بحفظ الرقم على جهازك على الإطلاق. ثم يمكن لكل مستخدم أيضًا معرفة رقم هاتفه المحمول الذي تم تخزينه ومع من.


أيضًا ، تحميل برنامج Getcontact للايفون لا يتعين على كل مستخدم النقر على الرقم ، ويمكنك أيضًا على الفور معرفة الشخص الآخر الذي قام بحفظ الرقم من خلال تضمين الاسم بفضل الميزة المثيرة للاهتمام ، وهي ميزة الهاشتاج. كم هو مثير للاهتمام بالتأكيد أليس كذلك؟ خاصة إذا كنت تستخدم إصدار Getcontact Premium Apk الذي تم تعديله بشكل جذاب قدر الإمكان.

 

بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك الاستمتاع به بحرية دون أن تدفع أي رسوم ، ويعرف أيضًا باسم مجاني. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام ميزات النوع المتميز في الإصدار الأصلي. لذلك ، تأكد من قراءة الشرح أدناه للحصول على معلومات كاملة.


دعنا نعرف شروط الاستخدام Getcontact Premium Apk

لأولئك منكم المهتمين تنزيل Getcontact للايفون المميز ، يمكنك تنزيله مباشرة على خدمة متجر Play بتكلفة محددة مسبقًا ، وحتى إذا كنت ترغب في الاستمتاع بجميع ميزاته. إنه مختلف مع أحدث إصدار من Getcontact Premium Apk والذي لا يتطلب من كل مستخدم زيادة رصيده ، ولكن يمكنك الوصول إلى جميع ميزاته.


في النسخة الرسمية ، يوفر التطبيق فترة سماح مدتها 30 يومًا لتجربتها ، وبعد ذلك يتعين عليك الاشتراك والوصول إلى اكتمال جميع ميزاته. بصرف النظر عن ذلك ، سيتعين عليك لاحقًا التسجيل للتحقق من جميع بيانات المستخدم.

 

مميزات تنزيل Getcontact للاندرويد من ميديا فاير

من حيث الميزات ، نؤكد مرة أخرى أن إصدار Getcontact Premium Apk أفضل بكثير ويوفر الراحة لكل مستخدم. كيف لا يمكنك تحصيل أي رسوم عند استخدام ميزاته ، بخلاف الإصدار المميز الأصلي.


لأولئك منكم المهتمين بمزايا الميزات التي يمتلكها Getcontact Premium Apk ، يرجى الرجوع إلى النقاط التالية:


1. لها مظهر جذاب وبسيط

اعلم أيضًا أن الواجهة المقدمة في التطبيق تبدو بسيطة جدًا ولكنها تبدو مريحة للعين ، بحيث يمكن لأي شخص ، حتى المستخدم الجديد ، فهم جميع الأزرار وميزاتها على الفور. هذا هو السبب في استخدام أحدث إصدار من التطبيق بشكل كبير.


2. يمكنه حظر المكالمات غير المرغوب فيها تلقائيًا

علاوة على ذلك ، ستتم حماية كل مستخدم على الفور من جميع المكالمات المشبوهة أو الاحتيالية الأخرى. الحيلة هي تنشيط ميزة الحماية من البريد العشوائي التي تم توفيرها. بهذه الطريقة ، عند وجود مكالمة هاتفية غير مرغوب فيها ، سيتم حظرها تلقائيًا على الفور. ممتع أليس كذلك؟


3. يمكن تحديد معلومات المتصل

آخر ميزة ممتازة هي أنه يمكنك تحديد جميع المتصلين الذين تشعر أنك لا تعرفهم. لاحقًا ، ستتلقى أنت نغمة إشعار بخصوص ظهور المعلومات بجوار رقم الهاتف مباشرةً. لذلك باستخدام هذه الميزة المتقدمة ، يمكنك تحديد ما إذا كان الطرف المتصل بريدًا عشوائيًا أم لا.


رابط تنزيل Getcontact Premium Apk مجانا

حان الوقت الآن لتنزيله باستخدام الرابط الذي سنشاركه أدناه. تأكد أيضًا من أن اتصال الإنترنت الذي تستخدمه يعمل بشكل جيد ومستقر حتى تتم عملية التنزيل بسلاسة ولا تتلف الملفات. ها هو رابط التنزيل أدناه


تنزيل getcontact للاندرويد

تنزيل getcontact للايفون

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير