تحميل برنامج PowerDirector Pro للاندرويد 2023 من ميديا فاير اخر اصدار

 هل تبحث عن أي محرر فيديو متميز لإضفاء مظهر احترافي على الفيديو الذي تم تحريره؟ إذاً ستحب تطبيق Cyberlink PowerDirector mod apk (بدون علامة مائية). الآن ، قم بإنشاء مقاطع فيديو احترافية فقط باستخدام تأثيرات fx الرائعة. تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال أنشئ مقاطع فيديو بدقة 4K باستخدام أسرع برامج تحرير الفيديو وأكثرها شمولاً في العالم.


يعد برنامج PowerDirector أحد أفضل برامج تحرير الفيديو على نظام Windows ، حيث يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو احترافية لقنوات youtube أو قصص Instagram. ولكن كما نعلم ، لا يمتلك العديد من محرري الفيديو سطح مكتب أو كمبيوتر محمول. PowerDirector apk هو الخيار الأفضل لكل منهم. يمكنك الآن استخدام جميع وظائف برنامج powerdirector pro مباشرة على جهاز Android الخاص بك.


شاهد ايضا | تحميل برنامج تأثيرات glitch fx premium apk من ميديا فاير اخر اصدار


إنه تطبيق freemium ، مما يعني أنه مجاني للاستخدام مع بعض القيود مثل العلامة المائية ولا يوجد تصدير 4k. للاستمتاع بميزاته الكاملة ، نحتاج إلى شراء عضويتهم المميزة ، والتي تكلف حوالي 4.33 دولارًا أمريكيًا في الشهر. لكن اليوم ، أقدم لك رابط تنزيل مباشر لـ Cyberlink PowerDirector Mod Apk 2021 والذي يمكنك من خلاله الوصول بسهولة إلى جميع الميزات المتميزة دون دفع ثمنها. استمر في القراءة ، وسأرشدك حول كيفية استخدام برنامج PowerDirector Apk المميز هذا بفعالية.

تحميل PowerDirector من ميديا فاير اخر اصدار

ما هو برنامج PowerDirector نسخة مدفوعة

كما نعلم ، يعد PowerDirector أحد أفضل برامج تحرير فيديو Windows. لكن العيب الرئيسي لهذا البرنامج هو أنه يقتصر فقط على منصة windows. من خلال فهم هذا الموقف ، في 4 يونيو 2014 ، أطلق CyberLink رسميًا PowerDirector لأجهزة Android. تأثيرات خلل وانتقال ، 15+ قالب عنوان ، أوضاع مزج مختلفة ، والعديد من الميزات الأخرى جعلت منه صانع الفيديو الأول وتطبيق صانع الأفلام على متجر google play. حاليًا ، يحتوي على أكثر من 50 مليون تنزيل ، مما يدل على شعبيته بين محرري الفيديو.


إذا قمت بتحرير مقاطع الفيديو للمتعة فقط ، فيمكنك استخدام الإصدار المجاني من تحميل powerdirector من ميديا فاير دون أي مشكلة. ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء مقطع فيديو احترافي لقناتك على youtube أو لإعلانات Facebook ، فيجب عليك استخدام نسخته المميزة.



ما هو برنامج PowerDirector Mod Apk

PowerDirector Pro Mod Apk هو نسخة معدلة (متصدعة) من تطبيق powerdirector للاندرويد الرسمي حيث يمكنك الاستمتاع بجميع الميزات المتميزة مثل عدم وجود علامة مائية ، و 700+ محتوى متميز ، وجودة فيديو 4K ، وغير ذلك الكثير مجانًا. لمحبي هوليوود ، هناك الكثير من تأثيرات الفوركس الرائعة للاختيار من بينها.


باستخدام PowerDirector pro apk ، يمكنك:

إنشاء فيديو مجاني للعلامة المائية

تصدير الفيديو بجودة 4K Full HD

أضف تأثيرات خلل إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك

قم بإنشاء فيديو تعرض مزدوج باستخدام وضع المزج

استخدم مثبت الفيديو لإصلاح الفيديو المهتز

تغيير سرعة الفيديو

إضافة تعليقات صوتية متنوعة إلى مقاطع الفيديو


يشبه برنامج PowerDirector mod apk 2021 الجنة لأي مستخدم YouTube أو مدونة فيديو. أنشئ مقاطع فيديو رائعة المظهر باستخدام أكثر من 400 قالب مجاني مدمج ، وأكثر من 290 ملصقًا ، وأكثر من 40 تأثيرًا انتقاليًا ، والعديد من المرشحات الأخرى.


أيضًا ، إذا كنت مسوقًا وترغب في إنشاء مقاطع فيديو مربعة لإعلاناتك على Facebook ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام powerdirector للايفون.


شاهد ايضا | تحميل فيفا فيديو vivavideo pro apk بدون علامة مائية اخر اصدرا من ميديا فاير


مميزات تحميل برنامج PowerDirector Pro Mod Apk للاندرويد من ميديا فاير

بخلاف تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى المتوفرة في متجر الألعاب ، مثل Kinemaster و FilmoraGO والعديد من الميزات الأخرى ، يتمتع تحميل powerdirector pro ببعض الميزات المتقدمة التي تجعله محرر فيديو متعدد الإمكانات لأجهزة Android.


أدناه ، قمت بتسليط الضوء على بعض الميزات التي أحببتها أكثر من غيرها. powerdirector للكمبيوتر إذا كنت تعتقد أنه فاتني أي ميزة أو إذا كان لديك أي ميزة جديدة في تطبيق PowerDirector mod apk الذي تريد إخبارنا به ، فقم بالتعليق. أود بالتأكيد أن أضيف هذا إلى قائمتنا.


لايوجد علامة مائية: هذه هي السمة الرئيسية لسبب استخدامنا لتعديل powerdirector pro apk هذا. كما تعلم ، يعد PowerDirector تطبيقًا مجانيًا ، مما يعني أنه متاح مجانًا في متجر الألعاب ولكن مع بعض القيود. العلامة المائية للفيديو هي أيضًا واحدة منها.


العلامة المائية هي رمز خافت لحقوق الطبع والنشر يتم إضافته تلقائيًا إلى مقاطع الفيديو المصدرة. لإزالة هذه العلامة المائية ، نحتاج إلى شراء عضوية مميزة في PowerDirector ، وهي عضوية عالية جدًا لأي مؤثر صغير على YouTube أو Instagram.


ولكن باستخدام هذا الإصدار powerdirector للكمبيوتر المعدل ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو خالية من العلامات المائية دون شراء الاشتراك المميز.


تأثيرات الفيديو والانتقال: يستغرق الأمر الكثير من الوقت والجهد لإنشاء مقاطع فيديو رائعة المظهر. إذا قمت بتسجيل مقطع فيديو لـ youtube ، فقد تعلم أن هناك العديد من المشاهد المقطوعة والأخطاء في مكان ما في الفيديو. لكن للحصول على فيديو بجودة احترافية ، يجب علينا إخفاء كل هذه المشاهد.


تأثيرات الانتقال تفعل الشيء نفسه تمامًا بطريقة احترافية. يمكنك الانضمام إلى أي مشهدين مختلفين معًا باستخدام انتقالات مختلفة مثل Fade in-Fade Out و Zoom و Wipes وغيرها الكثير. هناك أكثر من 80 انتقالًا إبداعيًا في الإصدار المتميز ، ولكن مع تطبيق PowerDirector pro mod apk هذا ، يمكنك الوصول إليها جميعًا مجانًا.


مفتاح كروما: يعد مفتاح Chroma ميزة رائعة أخرى في PowerDirector mod apk ، والتي يمكنك من خلالها تحرير مقاطع فيديو الشاشة الخضراء بسهولة. إذا كنت من محبي Hollywood VFX وترغب في استخدام نفس التأثيرات على مقاطع الفيديو التي تم تعديلها ، فإن chroma Key هو الخيار الأفضل لك. يمكنك بسهولة تغيير خلفية الفيديو الخاص بك باستخدام مفتاح chroma.


كيفية استخدام مفتاح الكروما:

أنشئ مشروعًا جديدًا

استيراد أي فيديو شاشة خضراء

انقر الآن على أيقونة Pencil عن طريق الحفاظ على تحديد فيديو الشاشة الخضراء

اختر لونك وانتهى

يمكنك إزالة خلفية أي لون ، ولكن يُنصح دائمًا باختيار خلفية خضراء.


جودة Full HD: يحب الجميع مشاهدة مقاطع الفيديو بجودة Full HD ، لكن معظم محرر مقاطع الفيديو المجانية يدعم جودة HD فقط. باستخدام PowerDirector pro mod apk ، يمكنك تصدير مقاطع الفيديو المعدلة بجودة Full HD ، أي بجودة 4K.


جودة مقاطع الفيديو مهمة كثيرًا في تحرير الفيديو الاحترافي. إذا كنت من مستخدمي YouTube ، فقد تعلم أن youtube يدعم الآن مقاطع فيديو 4K بجودة 2160p. لمزيد من التعرض ، يجب عليك إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة بألوان وكونترا نابضة بالحياة.


مثبت الفيديو: هناك العديد من المواقف عندما نقوم بتصوير الفيديو الخاص بنا أثناء الحركة. هذا يجعل الفيديو مهتزًا ويؤثر في النهاية على جودة الفيديو الإجمالية. مثبت الفيديو هو الخيار الأفضل لكل من يريد إزالة التأثير المهتز من مقاطع الفيديو المسجلة. يقوم تلقائيًا بقطع الجزء الخارجي من الفيديو ويركز على الشيء الرئيسي. إذا كنت مستكشفًا بريًا وتحب تصوير مقاطع فيديو للحيوانات ، فستساعدك هذه الميزة بالتأكيد في الحصول على فيديو ثابت.


بعض الميزات الأخرى

لا اعلانات

واجهة سهلة الاستخدام

يدعم طبقات متعددة

200+ تأثير لوني فني مخصص

استخدم PiP لـ

مثبت الفيديو المحسن


تحميل PowerDirector من ميديا فاير اخر اصدار

تحميل اضغط هنا

تنبيه: يتم تحديث الوابط عند وجود اي إصدار جديد.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير