تحميل Zarchiver Pro 2023 من ميديا فاير للاندرويد

 ZArchiver Pro هو تطبيق شائع معروف جيدًا بقدرته على إنشاء وفك ضغط تنسيقات ملفات مختلفة بما في ذلك ملفات zip وملفات rar والمزيد. هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي يمكنها فعل الشيء نفسه ، لكن Zarchiver Pro هو المفضل لدى المعجبين وهو بالتأكيد أحد أفضل التطبيقات بالنسبة لي.


بصرف النظر عن قدرته على التفاعل مع تنسيقات ملفات مختلفة ، فهو أيضًا مدير ملفات ممتاز يمكنك استخدامه لفرز أو إدارة وحدة التخزين الداخلية أو بطاقة SD إذا كان لديك واحد على هاتفك الذكي.


تُستخدم تنسيقات الملفات مثل Zip و rar والباقي لتسهيل مشاركة الملفات التي يمكن إرسالها بتنسيقها الأصلي أو الملفات التي يجب مشاركتها بكميات كبيرة. لذا فإن الشخص الذي يريد مشاركة الملف أو الملفات يضعها جميعًا في تنسيق zip أو rar باستخدام Zarchiver أو أي تطبيق آخر مشابه.


يمكن للمرء بعد ذلك فك ضغطه لرؤية محتواه أيضًا باستخدام Zarchiver Apk أو أي تطبيق آخر مشابه.


ومع ذلك ، هناك بعض الميزات التي يتمتع بها Zarchiver Pro Apk والتي تجعله أحد أفضل ، إن لم يكن أفضل مديري الملفات في الهاتف الذكي. فيما يلي بعض الميزات:

تحميل zarchiver donate للاندرويد مجانا

مميزات تحميل ZArchiver Donate من ميديا فاير النسخة المدفوعة افضل تطبيقات فك وضغط الملفات

ضغط / إنشاء وفك ضغط المحفوظات.

عرض محتوى المحفوظات.

مضغوط وفك ضغط الملفات المضغوطة بسهولة.

إنشاء ملفات محمية بكلمة مرور وأيضًا فك ضغط الملفات أو استخراجها من الأرشيفات المحمية بكلمة مرور.

إنشاء وفك ضغط الأرشيفات ذات الأجزاء المتعددة.

التفاعل مع صيغ الملفات المختلفة

هذه بعض الميزات الأساسية لتطبيق Zarchiver Pro ، ويضيف الإصدار المحترف بعض الميزات الإضافية مثل دعم خيوط المعالجة المتعددة الذي يستخدم المعالج متعدد النواة المتاح في بعض الهواتف الذكية لتسريع أشياء مثل ضغط المحفوظات وفك ضغطها.


كما أن التطبيق خفيف الوزن حيث يقل حجمه قليلاً عن 5 ميجابايت ، ولن تعرف حتى أنه موجود على هاتفك الذكي. أما بالنسبة لواجهة المستخدم ، فهي ليست أقل من نظيفة.


التطبيق سهل الاستخدام والفهم ، حتى لأول مرة. الشرط الوحيد الذي يحتاجه المرء لتنزيل هذا التطبيق هو هاتف Android الذكي بنظام Android 4.0 أو أعلى. إذا كان جهاز Android الخاص بك يفي بالمتطلبات ، فما عليك سوى اتباع الخطوة أدناه لإعداده وتشغيله.


شاهد ايضا | تحميل تطبيق Navigation Bar Pro APK اخر اصدار من ميديا فاير


كيفية تنزيل Zarchiver Pro Apk

أول الأشياء أولاً ، قم بتنزيل التطبيق من هنا.

بعد القيام بذلك ، لا تقم بتثبيته بعد. الآن ، افتح قائمة الإعدادات بهاتفك الذكي وانقر فوق الأمان. ابحث عن خيارات "السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة" وحددها أو قم بتشغيلها. إذا تم تشغيله بالفعل ، فاتبع الخطوة التالية.

ارجع وقم بتثبيت Zarchiver Pro apk الذي قمت بتنزيله ، وقم بتشغيل التطبيق وأنت على ما يرام. يمكنك استخدام التطبيق مع الميزات الاحترافية.


هناك أيضًا تطبيقات أخرى لإدارة الملفات ، لكن Zarchiver هو بالتأكيد من بين الأفضل وبالتأكيد أحد التطبيقات التي أوصي بها. عملية التثبيت سهلة للغاية ، ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى أي توضيح أو لديك أي أسئلة حول هذا الدليل ، فلا تتردد في إخبارنا باستخدام قسم التعليقات أدناه.


تنزيل zarchiver pro من ميديا فاير باخر اصدار

تحميل اضغط هنا


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير