أفضل 6 ألعاب مثل لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 للاندرويد 2023 | Red Dead Redemption 2 Mobile

تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 للاندرويد

تحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 للاندرويد apk 

لا تحتاج Red Dead Redemption 2 apk إلى أي مقدمة لأنها لعبة شائعة يجب أن يعرفها معظم اللاعبين بهذه اللعبة. Red Dead Redemption 2 هي لعبة من فئة Action-Adventure تم إصدارها على الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم في عام 2018. تم عمل تطوير لعبة Red Dead Redemption 2 بواسطة Rockstar Games وإذا كنت لا تعرف ألعاب Rockstar ، فدعنا أخبرك أن Rockstar Games هي نفس الشركة التي طورت جميع عناوين سلسلة GTA.


يمكنك تخمين شعبية Red Dead Redemption 2 من حقيقة أنه تم بيع 39 مليون نسخة من هذه اللعبة حتى الآن ، كما تم منح هذه اللعبة العديد من الجوائز. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، هذه اللعبة متاحة فقط لأجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم ، أي لا يمكنك لعب هذه اللعبة على جهازك المحمول. إذا كان لديك هاتف محمول فقط أو لم يكن لديك جهاز كمبيوتر جيد يمكنه تشغيل هذه اللعبة ، فهذه المقالة مناسبة لك لأنه ، في هذه المقالة ، سنخبرك عن أفضل 5 ألعاب من هذا القبيل لنظامي التشغيل Android و iOS وهي بالضبط مثل Red Dead Redemption 2.


6. Red Dead Redemption 2 FanMade

تنزيل Red Dead Redemption 2 Android APK مجانًا. باستخدام mobegames.world ، يمكنك لعب Red Dead Redemption 2 على Android مجانًا. يمكنك تنزيل APK من Red Dead Redemption 2 بالنقر فوق الزر أعلاه. العب Red Dead Redemption 2 على Android مجانًا الآن. مع هذا التطبيق من Red Dead Redemption 2 ، يمكنك لعب اللعبة على جهاز Android الخاص بك كما لو كنت تلعب Red Dead Redemption 2 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع إصدار Android هذا من Red Dead Redemption 2 ، يمكنك اصطحاب Red Dead Redemption 2 إلى أي مكان تريده. ما عليك سوى تنزيل تطبيق Red Dead Redemption 2 apk مجانًا ، وتثبيت apk والبدء في لعب Red Dead Redemption 2 للجوال.

تحميل  اضغط هنا


5. Guns and Spurs 2

تمامًا مثل Red Dead Resumption 2 ، تعتمد هذه اللعبة أيضًا على بيئة العالم المفتوح. الشيء المميز في هذه اللعبة هو أنها غير متصلة بالإنترنت وحتى إذا كان لديك جهاز منخفض الجودة ، فلا يزال بإمكانك تشغيل هذه اللعبة بسهولة بالغة على هاتفك لأن حجم هذه اللعبة هو 140 ميجا بايت فقط. في هذه اللعبة ، عليك حماية أراضيك وأيضًا يمكنك توسيع منطقتك إذا أردت. في اللعبة ، سترى أسلحة مختلفة كما يمكنك ركوب حصان.

تحميل  اضغط هنا


4. Dirty Revolver

Dirty Revolver هي لعبة إطلاق نار ويمكنك أيضًا رؤية قصة في هذه اللعبة. في هذه اللعبة ، سترى نفس البيئة التي رأيناها في Red Dead Resumption 2 ، والتي بسببها ستشعر بنفس الشعور أثناء لعبك لهذه اللعبة كما تلعب Red Dead Resumption 2. أفضل شيء في Dirty Revolver هو أن هذا اللعبة غير متصلة بالإنترنت وحجم هذه اللعبة هو 191 ميجا بايت فقط.

تحميل  اضغط هنا


3. Guns at Dawn

تختلف Guns at Dawn اختلافًا طفيفًا عن أول لعبتين في القائمة حيث كانت أول لعبتين في هذه القائمة غير متصلة بالإنترنت ، لكن Guns at Dawn هي لعبة عبر الإنترنت تمامًا. يمكنك أيضًا استدعاء Guns at Dawn game وهي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لأنه في هذه اللعبة سترى وضع PVP ، أي يمكنك لعب هذه اللعبة مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت. يبلغ حجم اللعبة 175 ميغا بايت فقط ، حيث سيتم تشغيلها على جميع الأجهزة المحمولة تقريبًا.

تحميل  اضغط هنا


2. West Gunfighter

West Gunfighter هي اللعبة الأقل حجمًا مقارنةً بالألعاب الأخرى في هذه القائمة لأن حجم هذه اللعبة 22 ميجا بايت فقط لكنها لعبة جيدة على الرغم من حجمها المنخفض. أحد الأشياء المدهشة هو أنه في هذه اللعبة التي تبلغ مساحتها 22 ميجابايت والتي تعمل بدون اتصال بالإنترنت ، يمكنك أيضًا رؤية بيئة العالم المفتوح. في هذه اللعبة ، يمكنك أيضًا ركوب حصان وهزيمة أعداء آخرين في القتال.

تحميل  اضغط هنا


1. Six-Guns

يمكنك أيضًا استدعاء Six Guns باسم Red Dead Resumption 2 للهاتف المحمول. تم تطوير لعبة Six-Guns بواسطة Gameloft ، وهي شركة تطوير ألعاب محمولة مشهورة جدًا. هذه لعبة عالم مفتوح وفي هذه اللعبة ، يمكنك مشاهدة أوضاع غير متصلة بالإنترنت وعبر الإنترنت. في هذه اللعبة ، سترى عالمًا مفتوحًا كبيرًا جدًا ، كما ستحصل على الكثير من الأسلحة في اللعبة ويمكنك أيضًا ركوب حصان. حجم هذه اللعبة هو 420 ميغا بايت.

تحميل اضغط هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير