تنزيل ببجي الكورية apk + obb مضغوطة 2022 اخر اصدار من ميديا فاير

 PUBG Kr Apk Obb تنزيل افضل العاب بوبجي الإصدار الكوري  من لعبة PUBG Mobile KR APK للاندرويد  لعام 2022 العالمية  اخر اصدار، تنزيل النسخة الكورية من ببجي موبايل ، تم تصميم PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS (KR) كعالم مفتوح لعبة اطلاق النار FPS. (KR) هو اختصار لكلمة كوريا. تم تصميم هذه اللعبة للجماهير في كوريا الجنوبية وشرق آسيا. النسخة الكورية من PUBG هي نفسها PUBG Global من حيث الرسومات. و المتعه. ابحث عن مسدس وابق في الدائرة. في النهاية ، يفوز الناجي.


العملة الرئيسية في تحميل ببجي الكورية مضغوطة Pubg Mobile KR apk+obb هي ميداليات دونكاسو ، والتي تستخدم لفتح الصناديق الممتازة. تتوفر جميع التحديثات الأخيرة أولاً في الإصدار الكوري من PUBG ، ثم في الإصدار العالمي. إذا كنت قد قمت بالفعل تحميل PUBG  kr الكورية 32 bit الإصدار العالمي ، فلا داعي للقلق ، لأنه يمكنك أيضًا تنزيل إصدار PUBG (KR) وتثبيته على نفس الجهاز. ببجي موبايل الكوريه كلاهما مثالي ويوفر لك أفضل ما في العالمين. تعرف على المزيد حول النسخة الكورية.


شاهد ايضا | تحميل لعبة Battlefield Mobile للاندرويد


تتطلب تنزيل ببجي كورية اخر اصدار PUBG (KR) اتصالاً ثابتًا بالإنترنت. البقاء على قيد الحياة في معارك ملحمية تضم 100 لاعب ، ووضع الزومبي الديناميكي 4v4 ، ومباراة الموت. البقاء على قيد الحياة هو المفتاح ، ويفوز الناجي الأخير.


لعبة ببجي الكورية أنت تلعب كشخص عادي وتقفز على الجزيرة بمظلة و 99 لاعبًا آخر. ابحث عن الأسلحة والذخيرة والدروع والإمدادات الأخرى على خريطة العالم المفتوح الحديثة. مثل العناصر والعناصر التفاعلية الأخرى في PUBG MOBILE (KR) ، تم تكييف عناصر التحكم هذه بشكل جيد مع الأجهزة ذات الشاشات التي تعمل باللمس. لعبة ببجي mobile kr apk يمكنك دخول المباني وقيادة المركبات وتجهيز المناظير واستخدام مجموعات الإسعافات الأولية والقفز فوق الجدران وما إلى ذلك.


تتنافس بطاقات المعارك واسعة النطاق التي تتراوح من Erangel إلى Miramar ، ومن Vikendi إلى Sanok ، في ساحات القتال الواسعة والمفصلة. وهي تختلف في الحجم والتضاريس ودورات النهار والليل والطقس الديناميكي. من المساحات الحضرية إلى التندرا المتجمدة والغابات الكثيفة ، فإنها تكشف أسرار كل ساحة معركة. تنزيل لعبة PUBG الكورية 2022 على الكمبيوتر من ميديا فاير وقم بإنشاء طريقة استراتيجية الفوز الخاصة بك.


يمكنك الاستمتاع  لعبة ببجي Mobile  للاندرويد  32 بت بأوضاع لعب مختلفة: لاعب واحد ، لاعب مزدوج ، أو فرقة. إذا كنت تلعب مع أصدقائك ، يمكنك التحدث معهم باستخدام ميكروفون جهازك. استمتع بالرماية  كن جنديًا ذئبًا وحيدًا أو العب مع القبيلة وقم بالرد على الهاتف عندما تحتاج إلى مساعدة.


في لعبة PUBG موبايل النسخة  الكورية تم استخدام عدد كبير من المركبات وترسانات الأسلحة الواقعية في سيناريوهات مختلفة للعبة. اعثر على الرحلة والتفاصيل المثالية ، وانتقل إلى آخر دورة. تستمر الوظائف الجديدة وأنماط اللعبة في PUBG MOBILE (KR) في النمو والتطور.


شاهد ايضا | تحميل ببجي نيو ستيت apk للاندرويد


أصدرت Krafton أحدث إصدار من PUBG Mobile Kr 1.6.0 ، والذي يتضمن تحديث الإصدار الكوري (KR) للموسم 20. يجلب التحديث 20 Tek Era Royale Pass العديد من الأزياء والتعبيرات وجلود الأسلحة المتقدمة الجديدة تنزيل لعبة PUBG كورية للكمبيوتر بدون محاكي.


Pubg Mobile KR هي لعبة اجتاحت العالم ، بمتوسط ​​1.2 مليون لاعب متزامن في جميع أنحاء العالم. تعد لعبة Pubg Mobile KR بلا شك واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة لعام 2018 ، تنزيل لعبة PUBG موبايل النسخة  الكوريه  للايفون برابط مباشر obb+ apk للاندرويد 2022 من رابط واحد لأول مرة على الإطلاق وسيتمكن اللاعبون الآن من لعب هذه اللعبة على هواتفهم الذكية.


قام بعض الأشخاص بالفعل بتنزيل PUBG MOBILE Kr APK + OBB واللعب على Android ، لكنهم فعلوا ذلك من خلال برامج محاكاة. هذه فكرة سيئة لأنك لا تخاطر فقط بأمان جهازك ولكن أيضًا أن وجود محاكي مثبت على هاتفك يمكن أن يبطئه واستنزاف البطارية في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

تحميل لعبة ببجي موبايل kr الكورية 32 bit اخر اصدار

كيفية تثبيت وتنزيل لعبة بوبجي موبايل kr كورية 32 bit اخر اصدار

 يبلغ حجم ملف APK الخاص بـ PUBG Mobile الكويه الإصدار 1.6 حوالي 80 ميجابايت ، وملف OBB حوالي 650 ميجابايت. يتطلب التحديث ما يقرب من 1.54 جيجابايت من المساحة الخالية على الجهاز. يوجد أدناه دليل تفصيلي حول كيفية تنزيل لعبة بوبجي  mobile  الكورية 2022 للاندرويد apk + obb 32 bit  نسخة العالمية:


  1. قم بتنزيل تنزيل لعبة PUBG الكورية  برابط مباشر مجانا apk + obb 32 bit أحدث إصدار من الروابط أسفله.
  2. بمجرد التنزيل ، قم بتثبيت ملف APK PUBG KR (بعد اكتمال التثبيت ، لا تفتح اللعبة)
  3. إذا لم يتم تمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة ، فانتقل إلى "الإعدادات"> "الأمان والخصوصية"> "تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة". إذا تم التمكين بالفعل ، فيمكنك تخطي هذه الخطوة.
  4. بمجرد تثبيت PUBG Kr APK ، انقل ملف OBB والصقه في مدير الملفات> Android> Obb> com.pubg.krmobile (أو com.pubgmobile.kr.)
  5. الآن افتح لعبة PUBG mobile Kr Game وسوف تقوم بتنزيل بعض البيانات أثناء التحديث (ملفات الموارد)
  6. بعد التحديث ، يقوم الإكمال بإعادة تشغيل التطبيقات وتسجيل الدخول إلى حسابك والاستمتاع بآخر تحديث لـ PUBG KR 1.5.0 Season 20.


بعض الميزات الجديدة في تنزيل ببجي الكورية apk + obb اخر تحديث

إعدادات الحساسية المخصصة: في تحديث PUBG Mobile KR 1.6 ، يمكن للاعبين تعيين إعدادات الحساسية الخاصة بهم. باستخدام هذه الميزة ، في ببجي موبايل 32 بت apk يمكن للاعبين الآن تعيين إعدادات حساسية منفصلة لكل سلاح. سيساعد هذا اللاعبين على عدم القلق بشأن تبديل إعدادات الحساسية وجمع المزيد من المعلومات حول اللاعبين الأعداء.


إعدادات الالتقاط المتقدمة: الميزة المثيرة للاهتمام في التحديث الأخير هي إعداد المجموعة الموسعة في لعبة ببجي موبايل الكورية 2022  32 بت Pubg Mobile KR Obb+Apk اخر اصدار. تسمح هذه الميزة للاعبين بتعيين الدعائم والمناطق المفضلة لديهم. إذا اختار المشغل بعد ذلك هذه الملحقات والنطاقات ، فسيتم تجهيزها تلقائيًا.

تحميل اضغط هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير