تحميل ES File Explorer Pro مدير الملفات للأندرويد النسخة المدفوعة اخر اصدار

 يعد تطبیق ES File Explorer File Manager Pro للاندرويد أحد أفضل مديري الملفات للاندرويد مجانا ، والذي يمكنه بسهولة سرد أي نوع من الملفات والموسيقى ومقاطع الفيديو ومكتبات الصور. إنه يعمل على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والسحابة أيضًا. يساعدك ES ES File Explorer pro مدفوع للاندرويد على نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف المحمول ومن الهاتف المحمول إلى جهاز الكمبيوتر ومن الهاتف المحمول إلى الهاتف المحمول بسهولة بالغة. كما أن لديها أفضل نظام إدارة سحابي يحمل في ثناياه عوامل.


يتوفر أحدث إصدار من ES File Explorer Pro Apk android للتنزيل من متجر Google PlayStore. تم تصنيف تطبيق File Explorer على 4.7 ، مما يعني أن أداء التطبيق يحظى بتقدير كبير من قبل مستخدمي Android. يمكنك أيضًا تنزيل التطبيق من القسم الموضح أدناه.


شاهد ايضا | تحميل برنامج idm pro للاندرويد 2022 النسخة المدفوعة بأخر اصدار


قبل تنزيل تطبيق ES file explorer pro apk من قسم التنزيل أدناه ، تحتاج إلى معرفة بعض الميزات عنه. هنا ، قمنا بكتابة بعض الميزات الأساسية حول التطبيق حتى تتمكن من الحصول على فكرة حول التطبيق قبل تنزيله وتثبيته.

تحميل es file explorer أحدث إصدار

مميزات تحميل es file explorer / manager pro آخر إصدار

باستخدام تحمیل EX File Explorer File Manger برو للاندرويد النسخة المدفوعة مذهل مثل مستكشف الملفات es file explorer ، يمكنك إدارة الملفات ومقاطع الفيديو والموسيقى والمجلدات الأخرى بنقرة واحدة فقط. يمكنك حتى تحميل الملفات إلى السحابة للحفاظ على مساحة على هاتفك الذكي. تحقق من الميزات الأساسية لهذا التطبيق أدناه:


مدير الملفات: يحتوي EX File Explorer File Manger النسخة المدفوعة على نظام رائع لإدارة الملفات. علاوة على ذلك ، يمكنك الوصول إلى الملفات والمجلدات والتطبيقات والأفلام والموسيقى والمجلدات الأخرى على الكمبيوتر الشخصي والجوال وخادم Linux وما إلى ذلك.


نقل الملفات: يساعدك es file explorer/manager pro على نقل الملفات والمجلدات من هاتف محمول إلى هاتف محمول ، ومن جهاز كمبيوتر إلى هاتف محمول أو هاتف محمول إلى جهاز كمبيوتر محمول بسهولة. هذا ممكن لأن التطبيق يأتي مع مدير ملفات بعيد.


تحليل بطاقة SD: يحلل تحميل es file explorer  بطاقة SD الخاصة بك ويظهر لك المساحة المحددة المتوفرة على بطاقة الذاكرة الخاصة بك. بهذه الطريقة ، يمكنك حذف الملفات والمجلدات غير المرغوب فيها من هاتفك المحمول وتحسين التخزين إلى أفضل حالاته.


مدير الأرشيف: يحتوي es file explorer premium apk على ضاغط مدمج وفك ضغط لأرشفة الملفات والمجلدات الموجودة على هاتفك الذكي وإلغاء أرشفتها. لذلك ، عندما تريد ضغط المجلد أو الملفات ، لا تحتاج إلى الاعتماد على تطبيقات الطرف الثالث للضغط وفك الضغط. يعمل هذا التطبيق كمؤسس شامل لجميع احتياجات إدارة الملفات الخاصة بك.


شاهد ايضا | تحميل yacine tv premium بدون اعلانات أخر اصدار افضل تطبيق لمشاهدة المباريات مجانا


الصور المصغرة: يعرض es file explorer إصدار قديم الصور المصغرة للصور والتطبيقات والملفات والمجلدات الأخرى مثل الموسيقى ومقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا إدارة الملفات على ES File Explorer Pro من خلال FTP و SFTP و FTPS.


Memory Booster: أحد أفضل الأشياء في مستكشف الملفات ES هو أنه يمكن أن يقتل مهام الخلفية ، التي تستهلك المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي والبطارية. بهذه الطريقة ، es file explorer pro 2021 يمكنك تحسين البطارية وذاكرة الوصول العشوائي.


دعم متعدد اللغات: يدعم لغات متعددة مثل التشيكية والتاميلية والبرتغالية والفرنسية والإسبانية وغيرها الكثير.


هذه بعض الميزات الأساسية الرائعة التي يمكن أن يؤديها مستكشف الملفات ES. نأمل الآن أن تكون على دراية بميزات تطبيقes file explorer pro. حان الوقت الآن لتنزيل التطبيق وتجربة هذه الميزات في الوقت الفعلي. سوف تحصل على دليل المستخدم لتثبيت وتنزيل التطبيق من القسم أدناه.


قم بتحميل ES File Explorer Pro مدير الملفات للأندرويد أحدث إصدار

كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك تنزيل تطبيق ES File Explorer Pro بطريقتين: الأولى من خلال رابط متجر Google الرسمي الموضح أدناه والأخرى من خلال الملف المستضاف على خوادمنا. يمكنك الحصول على ملف apk لم يتم لمسه من خوادم الاستضافة الخاصة بنا.


يمنحك تنزيل ملف APK الخاص بـ ES File Explorer Pro فرصة لإلغاء تثبيت التطبيق في أي وقت تريده. في حالة تهيئة هاتفك أو إعادة ضبط المصنع ، فلا يزال بإمكانك تثبيت هذا التطبيق على هاتفك الذكي باستخدام ملف apk الموجود على بطاقة SD الخاصة بك.


لتنزيل ملف apk ل es file explorer pro ، ما عليك سوى النقر فوق زر التنزيل الموضح أدناه وتحديد موقع تخزين الملف. بمجرد القيام بذلك ، تبدأ عملية التنزيل تلقائيًا.


في حالة رغبتك في تنزيل التطبيق من متجر Google Play ، يمكنك النقر فوق زر التنزيل الموضح أدناه ، والذي سيعيد التوجيه إلى صفحة تنزيل التطبيق.


كيفية تثبيت تحميل ES File Explorer Pro النسخة المدفوعة اخر اصدار مجانا

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بتثبيت تطبيق android على هاتفك الذكي ، فلا داعي للقلق. لقد قدمنا ​​هنا دليلًا خطوة بخطوة حول كيفية تثبيت ملف APK ES File Explorer Pro على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android


  1. أولاً ، انتقل إلى الإعدادات على هاتفك.
  2. بعد ذلك ، ستجد خيارات الأمان في الإعدادات.
  3. بمجرد المرور بخيارات الأمان ، يمكنك العثور على خيار يسمى "مصادر غير معروفة". اضغط على هذا للتمكين.
  4. بمجرد تنشيط أو تمكين خيار المصادر غير المعروفة ، فأنت حر في تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي.
  5. بمجرد تمكين مصادر غير معروفة ، انتقل إلى الموقع حيث قمت بتنزيل ES File Explorer على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. الآن ، انقر فوق زر التثبيت ، وستتم عملية التثبيت.

تحميل اضغط هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير