تحميل لعبة PUBG NEW state للاندرويد والايفون الكاملة مجانا

 تنزيل PUBG NEW STATE 

خلال عرض PUBG: NEW STATE عبر الإنترنت الذي استمر لمدة ساعة ، أعلنت شركة KRAFTON، Inc. ، منشئو PUBG: BATTLEGROUNDS ، أن PUBG: NEW STATE ستطلق رسميًا على iOS و Android في أكثر من 200 دولة في 11 نوفمبر بعد إجراء فني نهائي اختبار في 28 دولة * من 29-30 أكتوبر. خلال العرض ، شارك CH Kim ، الرئيس التنفيذي لشركة KRAFTON ، الملاحظات الافتتاحية تلتها عروض تقديمية من Minkyu Park (المنتج التنفيذي) ، و Daehun Kim (المدير الإبداعي) ، و Henry Chung (رئيس النشر) و Sangwan Kim (رئيس وحدة مكافحة الغش) . كشفت الشركة عن خطط دعم ما بعد الإطلاق لـ PUBG: NEW STATE ، والتي تتضمن مجموعة قوية ومتسقة من المحتوى الجديد ودعم الخدمة العالمي وإجراءات مكافحة الغش.


تنزيل لعبة pubg new state للاندرويد

حصريا } تحميل لعبة the amazing spider- man 2 للاندرويد من ميديا فاير

تم تطوير PUBG: NEW STATE بواسطة PUBG Studios ، وهي نفس الشركة التي أنشأت لعبة PUBG الناجحة للغاية: BATTLEGROUNDS battle royale للكمبيوتر ووحدات التحكم ، وسيتم إطلاق PUBG: NEW STATE كلعبة محمولة من الجيل التالي مجانًا في 17 لغة مختلفة. ستجلب PUBG: NEW STATE ، التي تدور أحداثها في عام 2051 ، تجربة ألعاب battle royale الكاملة وغير المنقوصة المتوفرة حاليًا في PUBG: BATTLEGROUNDS على iOS و Android ، مما يجعلها واحدة من أكثر ألعاب الهاتف المحمول واقعية وتقدماً من الناحية التكنولوجية حتى الآن.


 تحميل ببجي PUBG NEW STATE

قال الرئيس التنفيذي لشركة KRAFTON ، CH Kim خلال العرض عبر الإنترنت: "PUBG: NEW STATE ترث جوهر PUBG IP وستتمتع بقدرة تنافسية في حد ذاتها في السوق العالمية". "ستواصل KRAFTON إنتاج الألعاب التي سيستمتع بها اللاعبون في جميع أنحاء العالم. نحن ملتزمون بتقديم تجربة موسعة استنادًا إلى الاعتقاد بأن الألعاب ستصبح أقوى أنواع الوسائط.


 pubg new state تنزيل apk

قدم المنتج التنفيذي للعبة ، Minkyu Park ، ما يجعل PUBG: NEW STATE تنافسية وفريدة من نوعها. وأشار إلى أنه بينما قامت PUBG: BATTLEGROUNDS بتعميم نوع المعركة الملكي ، فإن PUBG: NEW STATE تحدد معايير Battle Royale للجيل القادم. تستخدم اللعبة أحدث تقنيات العرض ونظام إطلاق النار على قدم المساواة مع ما هو موجود في إصدار الكمبيوتر الشخصي من PUBG: BATTLEGROUNDS. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجودة الرسومية لـ PUBG: NEW STATE تدفع حدود ما كان ممكنًا في السابق على منصات الأجهزة المحمولة.


 تحميل لعبة pubg new state من ميديا فاير

خلال عرض PUBG: NEW STATE عبر الإنترنت ، تمت مناقشة ميزات اللعبة التفصيلية وخطط تحديث المحتوى بواسطة المدير الإبداعي Daehun Kim. وأشار إلى أن PUBG: NEW STATE تهدف إلى دفع نوع Battle Royale للأمام من خلال ميزات اللعب الأصلية التي تشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، تخصيص الأسلحة ومتجر الطائرات بدون طيار ونظام فريد لتجنيد اللاعبين. عند إطلاقها ، ستحتوي PUBG: NEW STATE على أربع خرائط فريدة ، بما في ذلك Troi المستقبلي والامتياز الأساسي ، Erangel. سيتم أيضًا تحديث اللعبة بانتظام بمحتوى جديد ولعب محسّن وخدمة قائمة على الموسم تركز على توازن اللعب والمرح.

 

تحميل لعبة PUBG NEW STATE 

قدم رئيس النشر ، هنري تشونغ ، مخطط الخدمة العالمية لشركة KRAFTON لـ PUBG: NEW STATE وأشار إلى أن KRAFTON ستتواصل بنشاط مع المعجبين وتوفر خدمات ألعاب مستقرة من خلال إنشاء تسعة مراكز خدمة عالمية. ستواصل الشركة أيضًا مبادرات مختلفة للارتقاء إلى مستوى التوقعات التي حددها مجتمع الألعاب العالمي وتقديم أفضل تجربة لعب ممكنة لجميع المشجعين.


 تنزيل PUBG NEW STATE مجانا

كما تم تقديم إستراتيجية KRAFTON لمكافحة الغش لخلق بيئة لعب آمنة وعادلة. أشار رئيس وحدة مكافحة الغش ، Sangwan Kim من PUBG Studios ، إلى أن KRAFTON ستحظر استخدام برنامج غير مصرح به والمحاكيات ولوحة المفاتيح والماوس ، وستكتشف بشكل نشط وتقييد الاختراقات لمنع الغش وحماية رمز اللعبة. بصرف النظر عن الردود الفنية ، ستتم مراجعة مشاعر اللاعب وردود الفعل من المجتمع عن كثب وتحليلها وإظهارها من خلال التحديثات داخل اللعبة.


pubg: new state تسجيل مسبق


وأخيرًا ، أعلنت الشركة أن PUBG: NEW STATE قد تجاوزت أكثر من 50 مليون تسجيل مسبق على iOS و Android اعتبارًا من العرض عبر الإنترنت. تم فتح التسجيلات المسبقة في الأصل في فبراير 2021 عندما كشفت KRAFTON رسميًا عن PUBG: NEW STATE.


 رابط تحميل PUBG NEW STATE

الآن رابط التسجيل المسبق متاح للانضمام إلى طريقة اللعب ، يمكنك التسجيل في التسجيل المسبق.


انقر هنا للحصول على رابط التسجيل المسبق للاندرويد.

انقر هنا للحصول على رابط التسجيل المسبق للايفون.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير