كل ما تريد معرفته عن ثلاثية GTA: The Trilogy المحسنة من rockstar games

 

كل ما تريد معرفته عن ثلاثية GTA: The Trilogy المحسنة من rockstar games

GTA Trilogy Remastered: نظرًا لأن العديد من اللاعبين ينتظرون معرفة تاريخ إصدار gta trilogy remastered. لذلك في هذه المقالة ، ستعرف كل شيء عن gta trilogy remastered apk و gta trilogy Definitive edition apk وكيفية تنزيل gta trilogy remastered apk.

حصريا } تحميل لعبه Arena breakout للاندرويد والايفون من شركة Tencent Games


GTA trilogy remastered عبارة عن مفهوم لإعادة إتقان لعبة سلسلة gta القديمة التي تتضمن gta san Andreas و gta Vice city و gta 3. تحظى هذه الألعاب بشعبية كبيرة ولكنها أصبحت قديمة ولهذا السبب سيتم إعادة إتقان هذه الألعاب مرة أخرى للجماهير من ألعاب gta.


أصبحت Grand Theft Auto III و Grand Theft Auto Vice City و Grand Theft Auto San Andreas - ثلاثية من ألعاب تقمص الأدوار والمغامرات الشهيرة - قد أعيد تصميمها ، كما أعلن الناشر Rockstar Games عن تأكيد شائعات سابقة. ستتوفر الألعاب الجديدة في وقت لاحق من هذا العام في حزمة بعنوان Grand Theft Auto: The Trilogy - The Definitive Edition. فيما يتعلق بالترقية ، يُزعم أن الإصدارات المعاد تصميمها من عناوين GTA التقليدية تحتوي على تحسينات رسومية وتحسينات حديثة على طريقة اللعب مع الحفاظ على المظهر الكلاسيكي والأسلوب الأصلي.


أعلنت شركة Rockstar Games أن الإصدارات المعاد تصميمها من Grand Theft Auto III و Grand Theft Auto Vice City و Grand Theft Auto San Andreas - في شكل Grand Theft Auto: The Trilogy - The Definitive Edition - ستكون متاحة على PS5 ، PS4 ، Xbox Series X / S و Xbox One و Nintendo Switch و Rockstar Games Launcher على جهاز الكمبيوتر. سيصل أيضًا إلى iOS و Android في النصف الأول من عام 2022.


لم يتم الكشف عن تاريخ الإطلاق الدقيق للترقيات. كنتيجة للإطلاق الجديد ، ستبدأ Rockstar Games في إزالة الإصدارات الحالية من عناوين GTA الكلاسيكية من تجار التجزئة الرقميين بدءًا من الأسبوع المقبل. ومع ذلك ، سيظل اللاعبون الحاليون الذين اشتروا الألقاب سابقًا قادرين على تنزيلها وتشغيلها على وحدات التحكم الخاصة بهم.

حصريا } تحميل لعبة vive le football 2022 للاندرويد والايفون


يتماشى إطلاق الإصدارات المعاد تصميمها مع ذكرى Grand Theft Auto III التي كانت موجودة على مدار العشرين عامًا الماضية - منذ أكتوبر 2001. كما تقدم Rockstar Games مجموعة من المعدات الخاصة للاحتفال بالذكرى العشرين لاسمها الشهير.


يمكنك تحميل اللعبة هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير