تحميل لعبه Arena breakout للاندرويد والايفون من شركة Tencent Games

تحميل لعبه Arena breakout للاندرويد والايفون من شركة Tencent Games

 Tencent هي شركة تأتي حاليًا على أعلى مستوى في صناعة تطوير ألعاب الهاتف المحمول لأنه بعد تطوير لعبة PUBG Mobile ، استحوذت هذه الشركة على اهتمام الناس في قطاع الألعاب وبعد ذلك ، قدمت هذه الشركة العديد من الألعاب الناجحة واحدة تلو الأخرى. والتي تشمل أيضًا ألعاب Call of Duty Mobile و Contra Return و Pokemon Unite التي تنتجها Timi Studio المملوكة لشركة Tencent. بصرف النظر عن هذا ، هناك العديد من مثل هذه المشاريع القادمة من Tencent والتي ستأتي قريبًا جدًا ولكن في هذه المقالة ، سنتحدث عن لعبة محمولة جديدة تمامًا من Tencent تسمى Arena Breakout.

حصريا | تحميل لعبة الحبار للايفون والاندرويد


يبدو أن هذه اللعبة هي لعبة من النوع العسكري في المظهر وفي هذه اللعبة ، سترى وضع مطلق النار من منظور الشخص الأول. في الواقع ، كشفت Tencent عن هذه اللعبة في معرض وهو معرض ألعاب يسمى ChinaJoy 2021. إذا شاهدت المقطع الدعائي لهذه اللعبة ، فسيتم تحديث ذكرياتك عن ألعاب Call of Duty و Battlefield.


إذا تحدثنا عن مفهوم اللعبة ، فستكون في الأساس لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وسيظهر نوع من المنطقة المظلمة في اللعبة التي يتعين على جميع اللاعبين القتال فيها. وفقًا للمصادر ، تمت إضافة بعض هذه الميزات إلى هذه اللعبة بحيث لم يتم استخدام مثل هذا النوع من الميزات في أي لعبة محمولة من قبل ، حيث ستحصل في هذه اللعبة على ميزة سيتعين عليك فيها أيضًا إدارة جوع شخصيتك. سترى إشارة داخل اللعبة إلى أن أي عضو من شخصيتك قد تضرر أثناء المعركة.


جرت محاولة لجعل اللعبة واقعية بقدر الإمكان وهو أمر جيد لأن الناس يحبون هذا النوع من المفاهيم. إذا تحدثنا عن الفوز ، فلن تتمكن من الفوز في هذه اللعبة إلا عندما تخرج شخصيتك من المنطقة المظلمة ، أي أن هدفك النهائي في اللعبة هو الخروج من تلك المنطقة المظلمة.


لعبة "Escape from Tarkov" المستوحاة من FPS Battle Royale ، Arena Breakout هي "لعبة إطلاق نار عالية الدقة توفر تجربة قتالية غامرة في المنطقة المظلمة" وفقًا لمنشئي المحتوى ولكنها نسخة صينية تمامًا. في Arena Breakout ، ستنغمس في ساحة معركة في منطقة مظلمة! هناك العديد من الأمور المجهولة والمخاطر في ساحة المعركة هذه. هدفك النهائي هو الهروب بنجاح من المنطقة السوداء. قد يؤدي الكسح إلى منزل ممتلئ ، أو قد تتعرض للهجوم وتفقد كل شيء في غضون ثوانٍ.


يريد المطور إبقاء اللعبة واقعية قدر الإمكان ، ولهذا السبب ستحتوي الشخصيات في Arena Breakout على 12 معيارًا بما في ذلك الألم والجوع وإصابة الأطراف. سيكون مشابهًا جدًا لعنوان ARPG الشهير من NetEase ، Lost Light.


كيفية تنزيل Arena Breakout (APK + OBB)

  1. قم بتنزيل ملف APK من الرابط اسسفله
  2. بعد النقر فوق الارتباط ، سيبدأ التنزيل تلقائيًا ،
  3. قد يستغرق التنزيل بعض الوقت نظرًا لأن حجم APK يبلغ حوالي 1.7 جيجابايت
  4. عندما يتم تنزيل APK ، فقط قم بتثبيته
  5. يمكنك الآن لعب Arena Breakout على هاتفك المحمول


والان ناتي لتحميل اللعبة

Arena Breakout APK

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير