تحميل لعبة الحبار للهاتف (مسلسل الحبار) | squid game

تحميل لعبة الحبار للهاتف (مسلسل الحبار) | squid game

 ألعب اليوم لعبة Roblox Squid المعروفة أيضًا باسم Red Light ، و Green Light ، وهي لعبة roblox المستندة إلى برنامج Netflix التلفزيوني Squid Game ، وتحولها إلى لعبة قاتمة. يبدأ الأمر عندما يعرض شخص ما على رجل يائس فرصة لعب ألعاب الطفولة والمراهنة على النتيجة. مع تصاعد هذا العرض ، اتضح أن أكثر من 450 شخصًا يائسًا قد تم استدراجهم إلى مسابقة وحشية حياة أو موت ، حيث يلعبون ألعاب الطفولة الشعبية للحصول على فرصة للفوز بـ 45.6 مليار وون كوري ، أي حوالي 39 مليون دولار. الدراما الكورية المكونة من تسع حلقات هي واحدة من عدد قليل من الدراما الكورية العديدة على نتفليكس الأمريكية والتي تحولت إلى شعبية واسعة ، وتصدرت أفضل 10 في الخدمة.


كيف تلعب لعبة Roblox Squid

Squid Game هو برنامج تلفزيوني كوري جديد على Netflix حيث يتنافس اللاعبون اليائسون في ألعاب مميتة للحصول على جائزة نقدية.


هناك الكثير من إبداعات Roblox المستوحاة من لعبة Squid الموجودة بالفعل على موقع Roblox الرسمي ، ولكن أحد أكثرها شهرة - الذي يعيد إنشاء الحلقة الأولى من العرض مع Red Light ، Green Light - من صنع slugfo. عندما تدخل الردهة ، انظر إلى العداد أعلى الباب أمامك. هذا عندما تبدأ اللعبة التالية.


بمجرد أن يصل المؤقت إلى الصفر ، يتم نقلك إلى غرفة مظلمة حيث تحتاج إلى السير للأمام في منطقة اللعب. عندما يقول الصوت "الضوء الأخضر" يمكنك المضي قدما. ولكن عندما يقول الصوت "ضوء أحمر" ، يجب أن تتوقف عن الحركة فورًا وإلا فسيتم إقصاؤك.


كيف تبدأ لعبة Roblox Fish Game

لعبة Roblox المشهورة الأخرى المستوحاة من Squid Game هي لعبة Roblox Fish التي صممها GOODJUJU. إنها مختلفة قليلاً ، لكنها نفس النوع من لعبة Red Light و Green Light. هذه المرة ، هناك مطالبات على الشاشة وموسيقى زاحفة.


لبدء لعبة الأسماك ، تحتاج إلى إلقاء نظرة على المؤقت الموجود على الحائط البعيد الذي يخبرك بمدى اقتراب اللعبة التالية. ثم قف في منتصف الدائرة الأرجوانية ، وعندما ينفد المؤقت ، سيتم نقلك فورًا إلى منطقة اللعب.


مرة أخرى ، عليك أن تشق طريقك إلى الجانب الآخر من الشاشة بأسرع ما يمكن عندما يقول الصوت "الضوء الأخضر" ، لكن توقف فورًا عندما يبدأ "الضوء الأحمر".


والان ناتي لتحميل اللعبه

اضغط هنا لتحميل ROBLOX

رابط مباشر للعبة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير