تحميل لعبة battlefield mobile apk للاندرويد

 يمكن للاعبين الآن التسجيل مسبقًا في Battlefield Mobile ، حيث يتم نشر صفحة متجر Google Play مباشرةً وتعرض الصور بالإضافة إلى تفاصيل اللعبة ، بما في ذلك الفئات والتدمير البيئي.

تحميل لعبة battlefield mobile apk للاندرويد

تحميل لعبة باتل فيلد للاندرويد

إن عشاق امتياز FPS الأيقوني متحمسون لإصدار Battlefield 2042 في أكتوبر من هذا العام ، لكنها ليست لعبة Battlefield الوحيدة في طريقك.


في أبريل من هذا العام ، أبلغنا عن Battlefield Mobile ، التي طورتها iToys ونشرتها Electronic Arts. يهدف المطورون إلى جعل Battlefield-on-the-the-go حقيقة واقعة ، ويمكن للاعبين توقع تجربة كاملة قائمة على المهارات على أجهزة iOS و Android في وقت ما من العام المقبل. على الرغم من أن نافذة تاريخ الإصدار الواسعة لـ Battlefield Mobile كـ "2022" لا تسمح لنا بتمييز التقويمات الخاصة بنا حتى الآن ، فقد تم نشر صفحة التسجيل المسبق في Google PlayStore للعبة في 3 سبتمبر ، حيث تعرض الصور وتفاصيل اللعبة والمزيد.


كيفية التسجيل المسبق في Battlefield Mobile

من اللون الأزرق ، تم فتح صفحة التسجيل المسبق في Battlefield Mobile على Google PlayStore لمستخدمي Android. إنه متوفر فقط في مناطق معينة. تحقق مرة أخرى من الصفحة لاحقًا إذا لم تكن متاحة لك للتسجيل المسبق حتى الآن.


يمكن للاعبين التوجه الآن إلى صفحة Battlefield Mobile Google PlayStore للتسجيل المسبق. تشير الصفحة إلى أنه بمجرد توفر اللعبة ، سيتم تنزيلها تلقائيًا على جهازك.


تحميل لعبة Battlefield V للاندرويد

في وقت كتابة هذا التقرير ، لم يتم الكشف عن تاريخ إصدار رسمي ، ولا تفاصيل حول أي شكل من أشكال الاختبار التجريبي المحتمل. ليس لدينا أيضًا متطلبات الجهاز لـ Battlefield Mobile حتى الآن ، ولكن بفضل صفحة التسجيل المسبق ، لدينا المزيد من تفاصيل اللعبة والصور الرسمية لمشاركتها!


تشير ورقة Battlefield Mobile إلى وصول المعارك الكبرى ، مع بيئات قابلة للتدمير ، وأوضاع لعب مختلفة (متعددة اللاعبين ، وموضوعية ، بالإضافة إلى) وفئات قابلة للتخصيص (Assault ، Support ، Medic و Recon) ، مع أبطال مميزين. لقصص المعركة ومهام محددة. وكتبت: "ستأخذ أنت وفريقك خرائط وأنماط ستكون جديدة ومألوفة لمن يمتلك حق الامتياز".


تحميل لعبة Battlefield 1 للاندرويد

في اللعبة ، سيكون من الممكن إنشاء أسلحة وأدوات "تغير قواعد اللعبة" ، والتحكم في المركبات مثل الدبابات ، وكذلك المركبات ذات الدفع الرباعي ، والقفز بالمظلات أو تدمير مبنى على أعدائك.


توقع انفجارات من جميع الأنواع ، معارك ضخمة ومكثفة كما هو الحال في الملحمة الشهيرة على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر. لكن لعبة محمولة وعد بها الاستوديو DICE وراء المشروع "المستقلة والمختلفة".


تنزيل لعبة Battlefield 3 للاندرويد

تم الإعلان عن مرحلة الاختبار قبل الإصدار النهائي في عام 2022. يمكن أن تفسر وجود الملف في المتجر وإطلاق الإصدار التجريبي في بعض البلدان. للحفاظ على صبر عشاق FPS قليلاً ، لا يزال هناك Battlefield 2042 قادمًا على وحدات التحكم والكمبيوتر الشخصي في 22 أكتوبر.


والان ناتي لتحميل اللعبة

تنزيل باتل فيلد موبايل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير