تحميل SIX.A Raider Mission APK للموبايل | أفضل لعبة battle royale لعام 2022

أفضل لعبة battle royale لعام 2022

 SIX.A Raider Mission هي لعبة معركة ملكية تشبه PUBG Mobile في المظهر واللعب. تم إنشاء المشروع على Unreal Engine 4 ، والآن يمر ZBT في إندونيسيا. يمكنك المشاركة فيه ، ما عليك سوى تنزيل APK. هناك ثلاثة أشكال للاختيار من بينها ، في البداية تقودنا اليد وتبين لنا كيفية تجهيز مقاتل. ومن المثير للاهتمام ، أنه أثناء الانتظار ، يُسمح لنا بركوب الخيل وحتى القيام ببعض الحيل.


SIX.A Raider Mission هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول مصممة خصيصًا للهواتف المحمولة ، وهي الآن نسخة تجريبية متاحة فقط في إندونيسيا تم تطويرها باستخدام محرك UE4.


إنها لعبة معركة رويال يمكنك أن تشعر بالتوتر أثناء القتال حيث تم تصميمها مع مراعاة تفاصيل المواصفات البسيطة ، والرسومات فريدة وجميلة لدرجة أن جودة الصورة تعطي شعورًا مشابهًا لألعاب وحدة التحكم.


تحتوي اللعبة على بعض الاختلافات عن Battle Royale المعتادة ، مثل: عند دخول الخريطة ، يوجه اللاعبون نوعًا من الطائرات الشراعية المعلقة بدلاً من طائرة المعركة الشهيرة أو الحافلة ، في الردهة يمكنك ركوب الخيول - مما يشير إلى أن الجبل قد يكون في المباريات - ، SIX.A: تتميز Raiders Mission أيضًا بـ PvE أثناء المباريات ، حيث يواجه اللاعبون جبابرة ، مثل الزعماء المنتشرين في جميع أنحاء الجزيرة.


على قدم المساواة مع أحدث ألعاب battle royale المتاحة ، فإنه يوفر عناصر تحكم أكثر سلاسة وواقعية على الهاتف المحمول. إنها أحدث تحفة في لعبة معركة رويال! مع التحفة المبتكرة من لعبة FPS المدمجة! لعبة مع معركة سريعة الخطى ، يبدأ سباق الموت!


جرب الخريطة المتغيرة للجزر والغابات والصحاري ، بالإضافة إلى دورات النهار والليل ، وتغيرات الطقس الديناميكية لتجعلك تشعر بالواقع. إتقان أسرار كل ساحة معركة هو مفتاح النصر والوصول إلى القمة. إنها معركة ملكية مع الميزات الأكثر تقدمًا التي مررنا بها على الإطلاق ومعظم الميزات الممتعة والترفيه أيضًا


والان ناتي لتحميل اللعبة

SIX.A Raider Mission APK

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير