تحميل لعبة CS GO للاندرويد | تحميل لعبة counter Strike الاصلية للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة CS GO للاندرويد | تحميل لعبة counter Strike الاصلية للاندرويد برابط مباشر

 CSGOM هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين تعتمد على الهدف. إصدار لعبة CSGO للجوال ذات جودة عالية للاعب واحد ، والذي يستعيد رسومات الكمبيوتر مثل مسار اللعبة الطرفية ، والتوقف في حالات الطوارئ ، ورمي الأشياء. تم إنتاجه بواسطة محرك UE4. يتنافس فريقان متعارضان - الإرهابيون وبالتالي الإرهابيون المضادون - في أوضاع اللعبة لإنهاء الأهداف ، مثل تأمين موقع لزرع أو نزع فتيل قنبلة وإنقاذ أو حراسة الرهائن.


Counter Strike Go هو مشروع حاول فيه المطورون نقل أحد أشهر الرماة في العالم إلى االهواتف. من الجدير بالذكر أنه جيد جدًا بالنسبة لهم ، وعلى الرغم من أن التجميع لا يزال رطبًا ويتم استكماله باستمرار ، إلا أنه يحتوي بالفعل على الكثير من الوظائف والإعدادات وحتى الجلود المختلفة. الروبوتات موجودة هنا أيضًا ، ولكن إذا كان لديك وصول إلى الإنترنت ، فمن الممتع أكثر أن تلعب على خوادم مع لاعبين حقيقيين. يمكن تغيير موقع لوحات التحكم وتخصيصها لتناسب احتياجاتك.


في الجزء العلوي من كل جولة ، تتم مكافأة اللاعبين بدعم أدائهم الفردي بعملة داخل اللعبة للإنفاق على أسلحة أكثر قوة في الجولات اللاحقة. تؤدي جولات الفوز إلى أموال إضافية بدلاً من الخسارة ، وإكمال الأهداف مثل قتل اللاعبين الأعداء يمنح مكافآت نقدية. تؤدي الأعمال غير المتعاونة ، مثل قتل أعضاء الفريق ، إلى عقوبة. قد يكون CSGO Mobile (اختبار) نسخة أولية من التكيف المحمول لـ Counter-Strike: Global Offensive. لا يزال هذا الإصدار قيد التطوير ومن الواضح أن بعض الأقسام لا تزال قيد الإنشاء.

لعبة حصرية | اخيرا تحميل لعبة FIFA 22 للاندرويد PSP بحجم 500MB من ميديافاير بدون نت بأخر الانتقالات والاطقم واللعيبة | FIFA 22 PPSSPP


هناك لعبة جديدة حاليًا في إصدار تجريبي مغلق تسمى Global Offensive Mobile ، ومن المحتمل جدًا أنها لعبة CS: GO المستنسخة الصارخة حتى الآن. إذا قمت بإدخال الفلاش باك للمرة الأولى ، يرجى محاولة مسح الذاكرة ، وأعد الدخول بعد ذلك ، وحاول ألا تقطع الكواليس أثناء اللعب. بعد دخول الرياضة ، انقر فوق زر التشغيل الموجود في الزاوية اليمنى العليا لعرض قائمة الخادم. انقر فوق الخادم وانتظر فترة من وقتك للدخول. طريقة المشاركة في اللعبة: بمجرد دخولك إلى غرفة الجلوس تحت المقعد ، ستكون في حالة مشاهدة المعركة في البداية. بعد انتهاء الجولة الحالية ، ستنضم إلى المعركة.


والان ناتي لتحميل اللعبة

CSGO APK

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير