رسميا تحميل لعبة Rocket League الاصلية للاندرويد نسخة PC للاجهزة الضعيفة والمتوسطة | rocket league sideswipe apk

رسميا تحميل لعبة Rocket League الاصلية للاندرويد نسخة PC للاجهزة الضعيفة والمتوسطة | rocket league sideswipe apk

 rocket league sideswipe apk

 من الواضح ، مثل غالبية الزيارات الكبيرة التي يتم تقديمها اليوم مجانًا (أو لا) مثل PUBG أو Call of Duty أو حتى Fortnite ، سيتم تقديم Rocket League في شكل جديد تمامًا للهاتف المحمول. في الواقع ، أكد Psyonix اليوم تطوير Rocket League Sideswipe ، وهي حلقة مصممة ليتم تشغيلها على هواتفنا الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS.


rocket league sideswipe apk + obb

A Rocket League Sideswipe متوقع في وقت لاحق من هذا العام ، والذي سيكون قابلاً للتنزيل مجانًا. بدءًا من اليوم ، يمكن للاعبين الموجودين في أستراليا ونيوزيلندا الانضمام إلى مرحلة إصدار ألفا التجريبي على Android. بالنسبة للآخرين ، سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً.


تحميل Rocket League side swipe

يعد المطور بـ Rocket League بقوة أكبر من أي وقت مضى ، ولكن أعيد تصميمها بالكامل لتجربة الهاتف المحمول. لذلك سيواجه اللاعبون بعضهم البعض من منظور جديد تمامًا هنا ، بمباريات 1v1 أو 2v2. ستكون المباريات قصيرة أيضًا ، حيث ستستمر لمدة دقيقتين فقط.


Rocket League Sideswipe APK download

من الواضح أن عناصر التحكم باللمس الجديدة ستكون جزءًا من الاحتفال ، وسنجد إمكانية اقتحام الرتب في التصنيف العالمي ، دون نسيان العديد من خيارات التخصيص ، ونظام التوفيق للعب التنافسي عبر الإنترنت. لذلك علينا الانتظار بضعة أشهر أخرى قبل أن أتمكن من الاستمتاع بلعبة Rocket League في أي موقف.


رابط تحميل | Download link

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير