تحميل لعبة PUBG new state للاندرويد من ميديا فاير الاصلية وحل جميع المشاكل | PUBG MOBILE 2

 تحميل pubg new state 


تحميل لعبة PUBG new state للاندرويد من ميديا فاير الاصلية وحل جميع المشاكل | PUBG MOBILE 2

بدأت لعبة PUBG: New State للمطور والناشر الكوري Krafton Inc ، التي تم الترويج لها كثيرًا ، بمرحلة اختبار ألفا المغلقة الأولى. وفقًا للإخطار الرسمي ، سيشارك عدد قليل فقط من اللاعبين من الولايات المتحدة في مسابقة ألفا المغلقة. يمكن الآن لجميع اللاعبين الذين سجلوا في برنامج الاختبار التجريبي التحقق مما إذا كانوا مدرجين في القائمة المختصرة أم لا عن طريق تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بهم على الموقع الرسمي. في هذه المقالة ، سيتعرف اللاعبون على PUBG: New State OBB وروابط تنزيل alpha APK المغلقة لنظام Android دون استخدام أي VPN.

لعبة حصرية > تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2023 Dream League Soccer من ميديا فاير بجرافيك عالي (اوفلاين + اونلاين) | DLS 23

pubg: new state alpha test download


وفقًا للبيان الصحفي الرسمي ، PUBG: New State مغلق ألفا متاح الآن على Google Play لمستخدمي Android المحددين من الولايات المتحدة. يمكن للاعبين الآن تنزيل اللعبة مسبقًا واختبارها من 11 يونيو 2021 الساعة 9 مساءً بالتوقيت الشرقي إلى 13 يونيو 2021 الساعة 11:59 مساءً بالتوقيت الشرقي. PUBG: سيكون New State أيضًا أول عنوان مستقل لشركة PUBG Corp على الهاتف المحمول لم يتم تطويره أو نشره بواسطة مؤسسة تابعة لجهة خارجية.

لعبة حصرية > حصريا تحميل لعبة Gta San Andreas للاندرويد نسخة 2021 الاصلية كاملة بجرافيك خرافي | gta san andreas apk + obb 200mb

pubg new state alpha apk


بدأ أخيرًا أول اختبار ألفا مغلق على الإطلاق لـ PUBG New State aKa PUBG Mobile 2.0. تم إغلاق التسجيل المسبق للعنوان في الوقت الحالي ، ويمكن للمستخدمين المحددين تثبيت اللعبة على أجهزتهم.

لعبة حصرية > تحميل لعبة ماين كرافت 1.17.0.58 للجوال من ميديا فاير برابط مباشر | Minecraft: Bedrock Edition Beta 1.17.0.58

تحميل لعبة PUBG new state من ميديا فاير


ومع ذلك ، تم إصدار PUBG New State حصريًا في الولايات المتحدة أيضًا لأجهزة Android فقط. وبالتالي ، يمكن للاعبين من المناطق المختلفة الانتظار لفترة من الوقت حيث أعلن المطورون أنهم سيوسعون اختبار ألفا إلى مناطق أخرى قريبًا.

لعبة حصرية > اخيرا تحميل لعبة APEX LEGENDS Mobile الجديدة والقوية جدا لهواتف الاندرويد والايفون | افضل لعبة اكشن 2021

رابط تحميل PUBG new state 


يمكن للاعبين المؤهلين الآن تنزيل PUBG New State من متجر Google Play. ومع ذلك ، إذا واجه اللاعب أي مشكلة أثناء العملية ، فإليك طريقة بديلة لتثبيت اللعبة.


  1. قم بتنزيل ملف PUBG New State APK من الرابط اسفله.
  2. افتح مدير الملفات وقم بتثبيت ملف APK الخاص باللعبة.
  3. إذا لم تقم بتمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة ، فقم بذلك بالانتقال إلى الإعدادات> الأمان والخصوصية> تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  4. بمجرد تثبيت APK ، قم بتشغيل PUBG New State من الشاشة الرئيسية
  5. سجل للحصول على حساب جديد واستمتع باللعبة.
  6. يبلغ حجم ملف APK حوالي 70 ميجابايت ، بينما يزن OBB حوالي 1 جيجابايت. وبالتالي تأكد من أن هاتفك به مساحة تخزين كافية لاستيعاب اللعبة.


رابط تحميل | Download link

APK

OBB

VPN

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير