تحميل لعبة ماين كرافت 1.17 للجوال من ميديا فاير برابط مباشر + عمل حساب اكس بوكس | minecraft 1.17 apk

تحميل لعبة ماين كرافت 1.17 للجوال من ميديا فاير برابط مباشر + عمل حساب اكس بوكس | minecraft 1.17 apk

 نحن نعلم ما يمكن توقعه عند هذه النقطة. إنه أسبوع جديد ، وقد أصدرت Mojang Studios إصدارًا تجريبيًا جديدًا ماين كرافت مجانا. Minecraft: Bedrock Edition Beta 1.17.0.58 يواصل التطوير على تحديث الكهوف والمنحدرات العملاق بشكل إيجابي ، والذي يتم إصداره الآن في جزأين في وقت لاحق من هذا العام. بناءً على الإصدار التجريبي السابق 1.17.0.57 ، يتضمن الإصدار التجريبي الأحدث من Minecraft: Bedrock Edition عددًا قليلاً من التغييرات العامة وإصلاحات الأخطاء والمزيد.


حصريا > تحميل GTA IV على الاندرويد 2021 | GTA 4 ANDROID APK+DATA


للأسف ، لا توجد أي ميزات أو إضافات جديدة ومثيرة في هذا الإصدار التجريبي. تواصل Mojang Studios تعديل الميزات الحالية وصقلها ، ومن المحتمل أن تعمل على ضمان أن يكون تقسيم Caves and Cliffs Update سلسًا قدر الإمكان. هذا الإصدار التجريبي متاح الآن لأجهزة Xbox و Windows 10 ومشغلات Android المسجلين الآن في البرنامج ، لذا تأكد من تنزيل Beta 1.17.0.58 في أقرب وقت ممكن.


حصريا > جديد ! تحميل لعبة GTA V على محاكي PPSSPP الأصلية للأندرويد برابط مباشر مع طريقة تخطي الاعلان


إذا كنت تحب مساعدة Mojang Studios في تطوير Minecraft من خلال المشاركة في الإصدار التجريبي من Minecraft: Bedrock Edition ، فقد تحب أيضًا شيئًا من أفضل منتجات Minecraft والألعاب والهدايا.


حصريا > ودع ببجي | أفضل لعبة باتل رويال بدون نت [للاندرويد والايفون] | PUBG New State APK


Caves and Cliffs هي واحدة من أكثر تحديثات Minecraft المنتظرة. لم يتمكن المشجعون من انتظار انخفاض تحديث Caves and Cliffs منذ أن أعلن Mojang عن التحديث في Minecon 2020 Live.


حصريا > تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد الاصلية للاجهزة الغير مدعومة أخر اصدار (بالاثبات) | FORTNITE APK 2021


لسوء الحظ ، نظرًا للصعوبات الفنية وحالة العمل من المنزل ، لن يتمكن Mojang من تقديم التحديث في الوقت المحدد. قرر المطورون تقسيم التحديث إلى قسمين. إنهم يركزون الآن على إصدار أول تحديث لا تشوبه شائبة هذا الصيف.


حصريا > أخيرا تحميل لعبة GTA SAN 2021 نسخة جديدة باخر التحديثات تلعبها مع اصدقائك | جرافيك خرافي


يضيف الإصدار التجريبي 1.17.0.58 من Bedrock لهذا الأسبوع ميزات لأحجار التنقيط ويصلح العديد من الأخطاء. ستعمل الصواعد الآن على تقطير الماء إذا كان هناك ماء فوق كتلة حجر التنقيط التي تم توصيلها بها. يمكن للاعبين تنزيل إصدار Bedrock 1.17.0.58 Beta لتجربة الميزات التجريبية.


رابط تحميل

Minecraft 1.17.0.2

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير