اخيرا تحميل لعبة APEX LEGENDS Mobile الجديدة والقوية جدا لهواتف الاندرويد والايفون | افضل لعبة اكشن 2021

 تنزيل لعبة Apex Legends للاندرويد

اخيرا تحميل لعبة APEX LEGENDS Mobile الجديدة والقوية جدا لهواتف الاندرويد والايفون | افضل لعبة اكشن 2021

تم الإعلان عن Apex Legends Mobile ، النسخة المحمولة من عنوان Apex Legends ، قبل بضعة أسابيع. أصبحت النسخة التجريبية المغلقة متاحة أخيرًا في الهند والفلبين للاعبين محددين. إنها لعبة معركة ملكية حيث يمكن للاعبين اللعب كثنائي أو ثلاثي ، والهدف النهائي هو البقاء على قيد الحياة حتى النهاية. يمكن للاعبين الذين تمكنوا من الوصول إلى اللعبة تنزيل Apex Legends Mobile من متجر Google Play ، وإلا يمكنك تثبيته عبر روابط تنزيل APK و OBB المدرجة أدناه.


حمل يضا | حصريا تحميل لعبة fifa 21 apk + obb + data offline للاندرويد بالتعليق الصوتي


تحميل لعبة Apex Legends للاندرويد آخر اصدار


يبلغ حجم ملف Apex Legends Mobile APK حوالي 58 ميجابايت ، ويزن ملف OBB 1.22 جيجابايت. تشغل اللعبة ما يقرب من 1.5 غيغابايت من مساحة التخزين ، لذا قبل بدء عملية التثبيت ، تأكد من أن لديك مساحة كافية في جهازك.


حمل يضا | اخيرا اطلاق لعبة PUBG NEW STATE بشكل رسمي للاندرويد 2021 | كن اول من يجربها


Apex Legends Mobile Beta download


Apex Legends Mobile APK هي لعبة معركة ملكية عالية الدقة أطلقتها EA ، والتي تجمع بين مجموعة متنوعة من عناصر الخيال العلمي لتأخذك لتجربة رحلة معركة ملكية منعشة. لدى Apex Legends الكثير من الأبطال للاختيار من بينهم ، ولديهم جميعًا مهارات فريدة. هذه المرة تأتي لعبة battle royale المذهلة هذه على الهاتف المحمول بنفس تجربة اللعب التي رأيناها على الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم.


حمل يضا | تحميل GTA IV على الاندرويد 2021 | GTA 4 ANDROID APK+DATA


Apex Legends Mobile تحميل


قاتل من أجل الهيمنة بشخصيتك في "Apex Legends" ، وهي لعبة إطلاق نار ملكية مجانية ، حيث تتعاون الشخصيات الأسطورية ذات المهارات القوية في ساحة المعركة لاكتساب الشهرة والسمعة على الحدود. ثروة. في هذا العالم المكسور والفوضوي في لعبة Battle Royale الثورية هذه ، أتقن التنوع المتزايد باستمرار من الأساطير وألعاب الفريق التكتيكية المتعمقة والابتكارات الجريئة. مرحبًا بك في أحدث أشكال نوع Battle Royale.


حمل يضا | جديد ! تحميل لعبة GTA V على محاكي PPSSPP الأصلية للأندرويد برابط مباشر مع طريقة تخطي الاعلان | GTA V ANDROID PPSSPP


Apex Legends Mobile Google Play


> قم بتنزيل ملفات APK و OBB من Apex Legends Mobile وحدد موقع الملفات التي تم تنزيلها على جهازك.


  1. انقر فوق ملف APK واضغط على زر التثبيت لبدء عملية التثبيت. إذا لم تقم بتمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة ، فقم بذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات> الأمان والخصوصية> تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  2. بعد تثبيت ملف APK ، انقل ملف OBB ، main.17.com.ea.gp.apexlegendsmobilefps.obb ، إلى Android> OBB> com.ea.gp.apexlegendsmobilefps
  3. تم الآن تثبيت Apex Legends Mobile بالكامل ، وإذا أردت ، يمكنك الآن حذف ملف APK ، ولكن لا تحذف ملف OBB (البيانات) الخاص باللعبة.


رابط تحميل | Download link

 Apex Legends Mobile Apk

Apex Legends Mobile Obb

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير