اخيرا اطلاق لعبة PUBG NEW STATE بشكل رسمي للاندرويد 2021 | كن اول من يجربها

اخيرا اطلاق لعبة PUBG NEW STATE بشكل رسمي للاندرويد 2021 | كن اول من يجربها

PUBG Corp على وشك إطلاق لعبة جديدة تسمى PUBG: NEW STATE. إنها لعبة حصرية للجوال تأتي كتكملة غير رسمية للعبة PUBG Mobile الأصلية. في حين أن التسجيل المسبق للولاية الجديدة قد بدأ بالفعل عبر متجر Google Play وقريبًا لمتجر Apple App Store ، أعلن Krafton للتو عن أول إصدار ألفا مغلق للولايات المتحدة.


حصري | تحميل لعبة GTA Vice City Stories لمحاكي PPSSPP كاملة من ميديا فاير2021


وفقًا لأحدث فيديو على YouTube صادر عن قناة PUBG: NEW STATE الرسمية ، فإن أول إصدار ألفا مغلق لـ PUBG New State هو على بعد أيام قليلة فقط. ستكون اللعبة متاحة فقط في الولايات المتحدة كإصدار Alpha. بناءً على التعليقات ، قد يكون الإصدار التجريبي متاحًا لبقية العالم. لذا ترقبوا تنزيل PUBG New State APK الأول.


حصري | أخيرا شرح تحميل لعبة GTA V APK الأصلية للأندرويد بدون اعلانات من ميديافاير 


متطلبات ميزات الجهاز لـ PUBG: NEW STATE

كما تعلم عن لعبة pubg للأجهزة المحمولة والتي تم أخذ مساحة 2 جيجا بايت لملف OBB و 3 جيجا رام على الأقل للتشغيل بسلاسة على جهازك. لكن الإصدار التجريبي الجديد من Pubg والذي سيأخذ مساحة ذاكرة 3 جيجا بايت و 3 جيجا بايت رام لتجربة أفضل.


حصري | أخيرا تحميل لعبة GTA SAN 2021 نسخة جديدة باخر التحديثات تلعبها مع اصدقائك | جرافيك خرافي


PUBG: NEW STATE Beta APK: ميزات الرسومات

وفقًا لـ Krafton ، تأتي حالة Pubg الجديدة مع ميزات رسومات رائعة لمنح تجربة ألعاب رائعة. في أي حالة جديدة تتوفر واحدة من أفضل رسومات Ultra HD المتوفرة وإعداد FPS (إطار في الثانية) لتجربة المستخدم. من خلالها يلعب المستخدمون اللعبة بسلاسة. إنه يعتمد على وضع إعداد المستخدم. هناك وضعان لإعداد FPS 30 FPS أو 60 FPS. هناك العديد من أنواع إعدادات جودة الشاشة المتاحة لزيادة تجربة المستخدمين وتحسين اللعب من خلال ضبط الإعدادات المختلفة. الضبط التلقائي لوضع الرسم ، Anti-Aliasing والنمط: "ملون"


PUBG: NEW STATE "ميزات الخرائط"

هناك العديد من التغييرات الجديدة على خرائط حالة خرائط بيتا الجديدة في Pubg وتعزز جودة الخرائط أفضل من الخرائط السابقة. هناك خمسة أنواع من الخرائط على اللعبة وجميع الخرائط تأتي مع تحديثات حصرية. في حالة PUBG الجديدة ، هناك العديد من أنواع التغييرات التي تشاهدها في المقطع الدعائي لـ NEW STATE.


علاوة على ذلك ، PUBG: New State لن تكون متاحة للهند وفيتنام والصين عند الإطلاق. ومع ذلك ، أعلنت Krafton أيضًا عن لعبة هندية حصرية تسمى BattleGrounds Mobile India.


حصري |  تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد الاصلية للاجهزة الغير مدعومة أخر اصدار (بالاثبات) | FORTNITE APK 2021


PUBG: NEW STATE متاح الآن للطلب المسبق على متجر Play. سيتوفر رابط التسجيل المسبق لمتجر Apple App Store قريبًا. ترقبوا أول تحميل مغلق ألفا APK.


PUBG New State Closed Alpha Registration بدأ تسجيل ألفا المغلق رسميًا في الولايات المتحدة في الوقت الحالي. ستبدأ التنزيلات بعد وقت قصير من اختيارك للإصدار التجريبي المغلق. المزيد من المناطق من أوروبا وآسيا قادمة.


حصري | ودع ببجي | أفضل لعبة باتل رويال بدون نت [للاندرويد والايفون] | PUBG New State APK


تعتمد PUBG Mobile: New State على نفس مفهوم PUBG الأصلي. وفقًا لقائمة متجر Play ، ستكون New State أكثر واقعية من Battle Royale من حيث آليات اللعب والبنادق والمركبات وبعض الأدوات الإضافية. "اقفز إلى تجربة معركة رويال الأكثر واقعية في ساحات القتال الجديدة." تحقق من PUBG الكاملة: ميزات الحالة الجديدة من منشورنا السابق.


رابط التسجيل المسبق | Pre-registration link

PRE-REGISTER

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير