تحميل GTA IV على الاندرويد 2021 | GTA 4 ANDROID APK+DATA

تحميل GTA IV على الاندرويد 2021 | GTA 4 ANDROID APK+DATA

 قم بتحميل GTA 4 apk + obb مجانًا: GTA 4 هي لعبة فيديو مشهورة من Grand Theft Auto Series. مطورو اللعبة هم Rockstar Games. أولاً ، تم إصداره لوحدات تحكم PlayStation و Xbox 360 في أبريل 2008. كانت GTA 4 هي اللعبة الحادية عشرة في سلسلة GTA بواسطة Rockstar. في الأساس ، هذه لعبة فيديو تعتمد على العصابات تدور أحداثها في مدينة Liberty City الخيالية في نيويورك. تسمح لعبة الحركة المفتوحة للاعبين بالتجول بحرية في Liberty City المكونة من ثلاث جزر.


حصري | تحميل لعبة GTA Vice City Stories لمحاكي PPSSPP كاملة من ميديا فاير2021


كل ما تعرفه هو أن GTA 4 Apk هي لعبة فيديو Action Adventure يتم لعبها بصيغة الغائب. هناك مهام متعددة في اللعبة ويمكن للاعب لعب مهام متعددة في نفس الوقت. GTA 4 أكبر من ألعاب GTA الأولى. المركبات في اللعبة مذهلة ، والرسومات والصوت وأدوات التحكم في اللعبة ممتازة. لا أستطيع أن أقول أن هذا التعديل هو نفسه مثل GTA IV الحقيقي ، لكنني متأكد من أنك ستحب بالتأكيد وتستمتع بهذا GTA 5 Apk.


حصري | أخيرا شرح تحميل لعبة GTA V APK الأصلية للأندرويد بدون اعلانات من ميديافاير 


GTA 4 APK: ربما سبق لك أن لعبت ألعاب GTA. نعم ، أنا أتحدث عن Grand Theft Auto التي تعتبر Vice City من أكثر ألعابها شعبية. يبدأ كل طفل في لعب ألعاب Rockstar من نسختها الأولى ، أي Vice City. في الآونة الأخيرة ، أطلقوا GTA V أيضًا. لكن معظم الناس يحبون لعب GTA 4 لنظام Android. حسنًا ، لا يطورون ألعابهم رسميًا لنظام Android أو iOS. ولكن ، قام العديد من المطورين المهتمين بإنشاء GTA IV Apk لمستخدمي Android. الآن ، من الممكن لعب Rockstar Games على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android.


حصري | أخيرا تحميل لعبة GTA SAN 2021 نسخة جديدة باخر التحديثات تلعبها مع اصدقائك | جرافيك خرافي


لا مشكلة إذا لم يكن لديك كمبيوتر محمول أو كمبيوتر محمول للألعاب. الآن ، يمكنك لعب GTA 4 أو GTA 5 على هاتف Android الخاص بك. كيف؟ أنت فقط بحاجة إلى هاتف Android يعمل على إصدار 4.0+ Android و GTA 4 Apk مع بيانات obb. لا تقلق ، فنحن نشارك جميع الملفات المطلوبة في هذه المقالة. إذا لم تكن لديك معرفة كافية عن Android ، فيمكنك الاطلاع على دليل التثبيت الذي نشاركه بمساعدة لقطات الشاشة. هذا كل ما يمكننا القيام به من أجلك. أيضًا ، سنوفر لك أحدث إصدار ، لذلك كلما تم إصدار أي إصدار جديد ، سنقوم بتحديث مقالتنا. تحقق أيضًا من Tekken 7 Game لنظام Android. لا تنس التحقق من GTA 3 APK لهاتفك.


حصري |  تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد الاصلية للاجهزة الغير مدعومة أخر اصدار (بالاثبات) | FORTNITE APK 2021


GTA 4 Apk Obb Data هي لعبة أخرى شائعة عند الطلب لمستخدمي Android ، مع امتياز مماثل مثل sandreas ، ولكن عندما كنت صغيرًا ، كنت مدمنًا على Vice city لدرجة أنني لم أستطع التخلي عنها. ثم أطلقوا مؤخرًا GTA 5 لنظام Android حيث بدأ اللاعبون حول العالم في تنزيله.


حصري | ودع ببجي | أفضل لعبة باتل رويال بدون نت [للاندرويد والايفون] | PUBG New State APK


أحد الأشياء الجيدة هو أنه ليس كل شخص يمكنه تشغيل إصدار الكمبيوتر الشخصي من GTA 4 ، لأن Rockstar Games لم توفر هذا الإصدار لمستخدمي Android و iOS ، لذلك قرر بعض معدلي الألعاب المهتمين والعنيين جعله متاحًا على منصة أندرويد للجوال.


الآن تحتاج فقط إلى هاتف Android جيد مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) 1 جيجابايت على الأقل ، تعمل على الإصدار 4.0 وأعلى ، وبذلك ستتمكن من تثبيت GTA 4 Apk مع بيانات Obb بسهولة دون أي مشاكل.


رابط تحميل | Download link

GTA 4 APK OBB

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير