تحميل ماين كرافت RTX للاندرويد من ميديا فاير نسخة بجرافيك اسطوري | 2021 Minecraft Pe RTX

تحميل ماين كرافت RTX للجوال

تحميل ماين كرافت RTX للاندرويد من ميديا فاير نسخة بجرافيك اسطوري | 2021 Minecraft Pe RTX

ماين كرافت مجانا Minecraft PE v1.16.220.50 هو تحديث ضخم لـ Nether World. عمل Mojang لأكثر من ستة أشهر لإضافة المزيد من المناطق الأحيائية والخامات والعناصر إلى اللعبة. هذا متاح للتنزيل على نظام Android ويمكنك الآن اختبار الكثير من المحتوى الجديد في العالم السفلي المنسي منذ زمن طويل.


تحميل ماين كرافت 1.16 للجوال مجانا


أولاً وقبل كل شيء ، Minecraft PE 1.16.40 تدور حول العديد من الأشياء ، ولكن هدفها الأساسي هو إصلاح الأخطاء المزعجة والأعطال الحقيرة التي يمكن أن تحدث أثناء اللعب. بالإضافة إلى ذلك ، كانت Mojang Studios تعمل بجد لتحسين محرك الرسوم المحدث. الآن ، التأخيرات هي طريقة أقل اعتيادية وأكثر احتمالا أن توصف بأنها نادرا. علاوة على ذلك ، ركز المطورون أيضًا على جلب جميع ميزات Java إلى Bedrock والعكس صحيح. هذا هو السبب في أن MCPE 1.16.40 لديه بعض التغييرات السلوكية.


تحميل ماين كرافت 1.16 للجوال APK


على سبيل المثال ، ستضعف الدلافين في النهاية في دقيقتين. كانت قوية للغاية في السابق. علاوة على ذلك ، فإن أصدقائنا ، السلاحف ، سيصدرون الآن بعض الأصوات المحددة عند وضع البيض. بالمناسبة ، أحد أهم أجزاء هذا التحديث هو إصلاح أخطاء حساب Microsoft. اتضح أن الكثيرين واجهوا الكثير من المشكلات في تسجيل الدخول إلى خدمات Xbox Live.


تحميل ماين كرافت 1.17 للجوال


تلعب هذه الخدمات دورًا أساسيًا إلى حد كبير في ميكانيكا MCPE 1.16.40 الأساسية. لا يمكنك اللعب عبر الإنترنت أو مع صديقك دون الاتصال بخوادم Microsoft. لذلك كان هذا الخطأ حاسمًا للكثيرين. لحسن الحظ ، تم إصلاحه في هذا التحديث. سوف يقدّر لاعبو Nintendo Switch و Playstation 4 ذلك بالتأكيد. كان لديهم أكثر المشاكل تطفلاً معها.


تحميل ماين كرافت للأندرويد


يبدو أنه كان بالأمس عندما حضرنا MineCon Minecraft Live لتلقي أول أخبار Minecraft 1.17 Caves and Cliffs ، الإصدار الجديد الأكثر توقعًا من Minecraft ، إذا تم الوفاء بالتنبؤات التي قدمتها Mojang ، فسوف ترى الضوء في وقت ما الصيف المقبل ( الصيف في نصف الكرة الشمالي ، أوضحت). وأعترف أنه إذا بدا تحديث Nether (1.16) تحديثًا ممتازًا (أكثر من 1.15) ، فإن عملية تجميل الكهوف والجبال هذه جعلتني في حالة تشويق منذ اللحظة التي تم الإعلان عنها (بقلم LadyAgnes ، أيضًا ، ما مدى سعادتي بذلك يوم).


Minecraft RTX تحميل للاندرويد


لهذا السبب ، منذ ذلك الحين ، أهتم بانتظام بمدونة Mojang (حسنًا ، لقد فعلت ذلك من قبل ، وبنفس التردد ، ولكن ليس بمثل هذا الحماس) ، في انتظار الإصدار التجريبي الأول من Minecraft 1.17 لإظهار علامات الحياة ، و أخيرًا ، في شكل Snapshot 20W45A ، أول لقطة يتم إصدارها منذ إطلاق Minecraft 1.16.4 ، والتي تؤكد ما أعلنه Mojang بالفعل في ذلك الوقت: 1.16 لم أعد سأحصل على المزيد من التحديثات. (في الواقع ، كان الإصدار 16.3 هو الأخير ، لكن بعض المشكلات فيه أجبرت على نشر الإصدار 16.4).


تنزيل ماين كرافت من ميديا فاير للجوال 2019


في حالة عدم معرفتك بطريقة Mojang للتصرف في هذا الصدد ، يتم نشر لقطة كل بضعة أسابيع حيث يمكن للمستخدمين التحقق مما يعمل عليه المطور ، إما في التحديثات داخل نفس الإصدار (الرقم بعد الفترة الثانية) أو متى القفز من إصدار إلى آخر ، كما في هذه الحالة من Minecraft 1.16 إلى Minecraft 1.17. وأوضحت ، نعم ، أنني أتحدث في هذه الأخبار عن Minecraft Java.



رابط تحميل


تحميل المود الاول rtx (للاجهزة المتوسطة والقوية )


تحميل المود الثاني rtx (للاجهزة الضعيفة )

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير