تحميل gta vice city الاصلية للاندرويد من ميديا فاير جرافيك رهيب 2021 | gta vice city apk+data

 تحميل لعبة GTA Vice City على هواتف الاندرويد

تحميل gta vice city الاصلية للاندرويد من ميديا فاير جرافيك رهيب 2021 | gta vice city apk+data

Grand Theft Auto: Vice City هي لعبة مشهورة من منظور شخص ثالث ، الآن على Android. الشواطئ المشمسة مع الجمال في البيكينيات ، والرجال الرائعين في قمصان هاواي ، والسيارات باهظة الثمن والصناديق الرائعة ، ومكة الفخامة والجريمة - كل هذا في GTA VC APK!


حمل ايضا | حصريا تحميل لعبة GTA V للاندرويد نسخة 2021 من ميديا فاير بحجم صغير | تحميل لعبة GTA V Mobile APK


تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد مضغوطة


تجري اللعبة في الثمانينيات البعيدة. بطل اللعبة ، الذي سيلعبه اللاعبون ، هو اللصوص تومي فيرسيتي ، الذي غادر جدران السجن مؤخرًا. عند وصوله إلى GTA Vice City ، تمكن Tommy من بدء صفقة كبيرة غير قانونية عن طريق سرقة مبلغ كبير من المال. لكن حدث خطأ ما. ليس لديه وقت للاختباء ، وحتى لا يعرض أقاربه وأصدقائه للخطر ، يجب على تومي إعادة كل شيء إلى أماكنه في أسرع وقت ممكن ، وسداد الديون لمجموعات المافيا.


حمل ايضا | تحميل لعبة Fall Guys الجديدة من شركة NetEase للاندرويد 2021 | شرح طريقة تحميل و تشغيل اللعبة


gta vice city apk+data تحميل من ميديا فاير


قم بتنزيل APK GTA Vice City لنظام Android قبل أن تفتح عالم المدينة الكبيرة ، حيث تنتظر العشرات من المهام الخطيرة والمثيرة للاهتمام في نفس الوقت. مواجهات السلطات والمعارك والسرقات والقتل ومصادرة الممتلكات وغير ذلك الكثير. في العالم الإجرامي ، لا يغفرون الأخطاء ، لذلك سيكون شعارك عند إكمال المهام عبارة "اقتل أو تقتل". ستكون تحت تصرفك ترسانة كبيرة من الأسلحة: مفاصل نحاسية ، ومضرب ، وسكين ، وبندقية ، وبندقية ، وموجات فوق صوتية ، وقاذفة قنابل يدوية.


حمل ايضا | أخيرا ! طريقة تحميل لعبة GTA V الأصلية للأندرويد من ميديافاير شغالة بدون اعلانات | GTA 5 APK 2021


Grand Theft Auto Vice City هي لعبة روك أخرى شقت طريقها إلى متجر Google play منذ عام 2012. ربما لا بد أنك سمعت عن سلسلة أخرى من ألعاب GTA ذات أحداث مختلفة ، ويمكنك حتى تنزيل بعضها من هذا الموقع.


تحميل لعبة grand theft auto: vice city للاندرويد مجانا


عندما أطلقت Rockstar لأول مرة GTA Vice city ، كانت متاحة فقط لأجهزة Xbox و PlayStation والكمبيوتر الشخصي ، بعد عدة أشهر من التفاوض مع شركة تطوير الألعاب المعروفة باسم War Drums Studio ، استنتجوا أخيرًا إحضار GTA Vice City لنظام Android.


حمل ايضا | تحميل لعبة GTA San Andreas PPSSPP من ميديا فاير بجرافيك خرافي نسخة 2021 مع قائمة الغش


أكثر من 3 ملايين مرة ، تم تنزيل بيانات GTA Vice City Apk + في متجر Play وإيقافه ، ولا يزال العد مستمرًا. لا يزال بعض المستخدمين مهتمين بالنسخة المعدلة من GTA Vice City مع ذخيرة غير محدودة ، لأنهم بحاجة إليها لاستخدام العناصر المفضلة وحزم الألعاب الأخرى.


تحميل GTA vice city للاندرويد بحجم صغير


لا يمكنك فقط الشروع في مهمة مختلفة ، بل يمكنك أيضًا التجول في جميع أنحاء المدينة والتقاط العناصر المختلفة التي ستستمر في استخدامها أثناء لعب اللعبة. يمكن استخدام الأسلحة والمروحيات أيضًا للتسبب في مستوى معين من العنف في المدينة كشخصية لعبة.


حمل ايضا | تحميل ماين كرافت للأندرويد الاصلية اخر تحديث 2021 | Minecraft Android 1.16.201.01


لكني لا أنصح أي شخص بممارسة مثل هذه الأشياء في المنزل أو في مجتمعك ، إذا قمت بذلك ، وقامت سلطات إنفاذ القانون باعتقالك ، فكل ما عليك هو تحمل مسؤولية إنقاذ نفسك.


رابط تحميل

ADRENO

MALI

PowerVR

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير