طريقة لعب فري فاير بدون أنترنيت | تحميل FREE FIRE بدون نت من ميديافاير حصري 2021

طريقة لعب فري فاير بدون أنترنيت | تحميل FREE FIRE بدون نت من ميديافاير حصري 2021

 Cyber ​​Fire: Free Battle Royale & Shooting games Mod Apk هو تطبيق عمل Android. العمر الموصى به لاستخدام 15+ سنة. تم تثبيت أحدث إصدار رسمي على أكثر من 1000000 جهاز. على مقياس من خمس نقاط ، حصل التطبيق على تصنيف 8.4 من 10.0 ، أي ما مجموعه 12585 شخصًا صوتوا.


حمل ايضا | حصريا تحميل لعبة قراند 5 أو GTA V الأصلية على محاكي PPSSPP للأندرويد | GTA 5 PPSSPP


Cyber ​​Fire: Battle Royale (المعروفة سابقًا باسم Fire Force Battle Royale) هي لعبة إطلاق نار صعبة من منظور شخص ثالث. هنا ، عليك التنافس ضد لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم لتصبح الناجي الوحيد في وضع Battle Royale الكلاسيكي. بمساعدة ترسانة أسلحة قوية ، ستحتاج إلى استكشاف كل ركن من أركان خريطة شاملة ومفصلة بحثًا عن معدات أفضل. بعد كل شيء ، هدفك هو أن تكون الناجي الوحيد من مواجهة دامية بين خمسة وعشرين لاعبًا.


حمل ايضا | تحميل لعبة GTA V الأصلية بدون اعلانات لجميع هواتف الأندرويد | شغالة 100% شووف


أسلوب اللعب في Cyber ​​Fire: Battle Royale هو نفسه كما هو الحال في أي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث: يمكنك التحرك في جميع أنحاء الخريطة باستخدام عصا التحكم الافتراضية الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة ، بينما تقوم بضبط العرض عن طريق تحريك إصبعك حولها. على الجانب الأيمن من الشاشة. الأزرار التي تراها على اليمين تتيح لك أيضًا الجري والقفز والتصويب والتصويب.


حمل ايضا | تحميل لعبة GTA Vice City Apk + Data كاملة ميديا فاير بجرافيك خرافي مع قائمة الغش


من أروع الأشياء في Cyber ​​Fire: Battle Royale حقيقة أن الخريطة تم تعديلها بشكل مثالي لأقصى عدد من اللاعبين في اللعبة. وهذا يشجع بشكل كبير على المواجهة المباشرة بين الفصائل المختلفة ويزيد أيضًا من مستوى التوتر في كل لعبة.


حمل ايضا | Vive le Football APK | تحميل افضل لعبة كرة قدم للاندرويد والايفون 2021 Vive le football + حل مشاكل اللعبة 2021


Cyber ​​Fire: Battle Royale لا تضيف بالضبط أي شيء رائد لهذا النوع. ومع ذلك ، فهو عنوان قوي من حيث طريقة اللعب ، لذلك يستحق بالتأكيد منحه فرصة. إنها معركة ملكية مثيرة للاهتمام ، على أقل تقدير.


رابط تحميل

FREE FIRE OFFLINE

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير