تحميل FTS 2021 من ميديا فاير First Touch Soccer 2021 (FTS 21) Mod Apk Obb Data

تحميل FTS 2021 من ميديا فاير First Touch Soccer 2021 (FTS 21) Mod Apk Obb Data

 قم بتحميل First Touch Soccer 2021 (FTS 21) Mod Apk Obb Data لنظام اندرويد ، ويعمل بدون اتصال بالإنترنت تمامًا مع أحدث عمليات نقل اللاعبين ، وتحسين الرسومات من حيث وجوه اللاعب الحقيقي وتعديل الملعب.

حمل ايضا: تحميل لعبة Fortnite للاندرويد اخر تحديث Fv15.20 للاجهزة الغير مدعومة من ميديا فاير اخر اصدار


تتيح لك لعبة First Touch Soccer 2021 لنظام اندرويد أن تبدأ حياتك المهنية في إدارة كرة القدم ، من خلال الفوز بمباريات الدوري المختلفة التي تأخذ فريقك إلى القمة.


في FTS 2021 Mod Apk ، تم تحسين وجوه اللاعبين ، على غرار لعبة Dream League Soccer ، تتطابق الوجوه مع تلك التي تراها في مشاهد مباريات كرة القدم الحقيقية.

حمل ايضا: تحميل gta san andreas apk+data 2021 بحجم صغير من ميديافاير لجميع الاصدارات بجرافيك خرافي


تعتبر الملاعب في إصدار Android First Touch Soccer 2021 أكثر اتساعًا مما يوفر رؤية أفضل عند اللعب مع خصمك وبهذا ، يمكنك بسهولة تحديد مواقع زملائك في الفريق وتمرير الكرة إلى أي منهم.


تعمل أوضاع الألعاب مثل Tournament و Quick Match و Start Player Match والتدريب في إصدار 2021 من First Touch Soccer لجميع هواتف اندرويد.

حمل ايضا: تحميل افضل 5 العاب ppsspp مضغوطه بحجم 100MB فقط Best PPSSPP Games for Android


لا تزال مباريات التحدي اليومي موجودة في FTS 2021 ، حيث يمكنك اللعب مع خصوم عشوائيين كل يوم وكسب المزيد من العملات المعدنية أو الأموال لإنفاقها داخل اللعبة.


يتوفر مبلغ غير محدود أو أكثر من المال في لعبة كرة القدم First Touch Mobile لعام 2021 ، وتساعدك هذه القطع النقدية على شراء لاعبين جيدين الأداء من فرق أخرى.

حمل ايضا: تحميل لعبة Valorant للاندرويد لجميع الهواتف والاصدارات بحجم صغير Valorant mobile


ومع ذلك ، إذا كنت لا تريد مبلغًا غير محدود من المال في لعبة FTS 2021 ، يمكنك حذف ملف profile.dat بالانتقال إلى مجلد اندرويد ، والنقر على مجلد البيانات ، ثم البحث عن profile.dat وحذف الملف.


في هذا الوقت ، قد تسأل عن انتقالات اللاعبين ، نعم ، تم نقل جميع اللاعبين أو كانوا في الفرق التي من المفترض أن يكونوا فيها ، ومن الأمثلة على عمليات النقل التي تمت مؤخرًا ، انتقال إيغالو إلى مانشستر يونايتد ، ومن مينامينو إلى ليفربول ، إلخ

حمل ايضا: Dream League Soccer 2021 (DLS 21) Mod Apk Obb 8.0.5 | دريم ليج 21


لا تزال ميزة التعليق في FTS 21 تعمل بشكل جيد ، مع بعض التحسينات الطفيفة ، لا يزال بإمكانك سماع أسماء بعض اللاعبين أثناء المباريات الحية وما إلى ذلك.


لا تزال ميزة تعدد اللاعبين في FTS قيد التطوير ، وستكون مماثلة لميزة لعبة Dream League لكرة القدم لنظام اندرويد عند إصدارها بالكامل.


رابط تحميل


APK


OBB


DATA

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير