افضل 5 العاب قيادة الشاحنات للاندرويد والايفون لعام 2021

افضل 5 العاب قيادة الشاحنات للاندرويد والايفون لعام 2021

فكر أي شخص مغرم بالقيادة مرة واحدة على الأقل ، هل سأتمكن من قيادة شاحنة عملاقة والتحكم فيها بالطريقة التي أريدها؟ حسنًا ، يتيح لك تطبيق Truck simulator القيام بذلك بالضبط. في هذه القائمة ، قد تكتشف حوالي 5 من أفضل ألعاب Truck Driving Simulator لنظام Android اعتبارًا من عام 2020. الشيء الجيد فيها هو أنها تطبيقات آمنة تمامًا على الرغم من أنها تعد بتوفير تجربة قيادة واقعية.

حمل ايضا: تحميل لعبة Fortnite للاندرويد اخر تحديث Fv15.20 للاجهزة الغير مدعومة من ميديا فاير اخر اصدار


تم إنشاء أفضل ألعاب النقل بالشاحنات المدرجة أدناه مع مراعاة منظور اللاعبين الذين يرغبون في معرفة ما سيكون عليه الأمر عند قيادة شاحنة. تم تصميم كل رياضة محاكاة قيادة بأكثر من مستوى واحد من مستويات السرعة وأجواء الألعاب.


كان قطاع النقل بالشاحنات في ألعاب الفيديو الحديثة أفضل من أي وقت مضى مثل Euro Truck Simulator 2. أحدث إدخال VR ثورة في محاكاة الشاحنة بأكثر من طريقة. يقدم تجربة تدريبية غامرة لفهم مفاهيم القيادة ومعالجة سيناريوهات الحياة الواقعية غير المتوقعة.

حمل ايضا: تحميل gta san andreas apk+data 2021 بحجم صغير من ميديافاير لجميع الاصدارات بجرافيك خرافي


هناك عدد لا يحصى من الأساليب التكنولوجية التي تتبعها صناعة النقل بالشاحنات لإصلاح تجربة القيادة على الطرق الفعلية. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الشعور به إلا إذا كنت تقود شاحنة حقيقية أو تشتري VR باهظ الثمن. يقدم عدد لا يحصى من الألعاب المحمولة تجربة مماثلة ولكن على نطاق أصغر ، بشرط أن يكون لديك الهاتف المحمول المناسب للألعاب بالطبع.

حمل ايضا: تحميل signal


شاهد الفيديو لشرح جميع الالعاب وعرضها وما تحتويه بالشرح المفصل لكل لعبه

إليك تحميل افضل 8 العاب قيادة الشاحنات لعام 2021 الجوال:



تحميل لعبة Truck Simulator: Europe
هذا بالتأكيد أحد أفضل تطبيقات المحاكاة في السوق. اكتشف القيادة على طرق أوروبا وأنت تستمتع بجمال البلدان الأوروبية. إذا كنت جديدًا في ألعاب المحاكاة ، فهذه لعبة جيدة لتبدأ بها لأنها تتيح لك سهولة الدخول إلى التطبيق ولكن في نفس الوقت تجعلك تفهم مدى صعوبة التحكم في مثل هذه السيارة الضخمة.
المهام في اللعبة ممتعة ومفيدة حقًا. في هذه اللعبة ، يمكنك تشغيل مؤسستك التجارية الخاصة التي تستمر في النمو بينما تتأكد من وصول شحنات الشحن في الوقت المحدد. كن ملك الشارع من خلال لعب Truck Simulator 2018: Europe.

تحميل لعبة Heavy Truck Simulator
هذه لعبة محاكاة رائعة أخرى ويوصى بها بشدة لأولئك الذين يرغبون في رؤية ما يشبه قيادة شاحنة ثقيلة. تتميز اللعبة ببلد البرازيل الجميل ومواقع مختلفة من بلد السامبا. تختلف مجموعة الشاحنات المتوفرة في اللعبة أيضًا من الشاحنات الكلاسيكية القديمة إلى الشاحنات الرائعة والحديثة. يتم زيادة عامل المتعة في اللعبة بالرسومات الرائعة والفيزياء الواقعية في طريقة اللعب. شيء ممتع آخر في اللعبة هو أنها تتميز بطرق ترابية بها مطبات وثقوب مما يجعل القيادة عليها مضحكة حقًا.

تحميل لعبة World Truck Driving Simulator
قم بقيادة أشهر المركبات في العالم عبر الطرق الصعبة التي ستلقي نظرة على جميع مهارات الركوب لديك ، اشعر بالطريقة التي يعيش بها سائق الشاحنة!
تتكون هذه اللعبة من العديد من الشاحنات ، مثل السيارات المجهزة بالكهرباء والتروس المختلفة والتي تشمل موديلات برازيلية وأوروبية وأمريكية! (يمكن إضافة المزيد من الشاحنات في التحديثات القادمة) يمكنك أيضًا تخصيص مركباتك بمجموعة من الأسطح للشاحنات والمقطورات والسائقين. لقد حرص مطورو اللعبة على تضمين فيزياء واقعية أثناء اختبارهم للمركبات الفعلية وجمعوا الآراء من سائقي الشاحنات لإيصال هذه الرياضة إلى واقع أقرب إلى الحقيقة للاعبين. ويشمل أيضًا التعليق داخل المقصورة ، وحركة التلال ، وحركة الهوائيات بكسل ، وتغيير الالتصاق داخل المسار وفقًا لنوع التضاريس أو في يوم رطب والعديد من الأخبار المختلفة. حقا واحدة من أفضل ألعاب محاكاة الشاحنات على الإطلاق.

تحميل لعبة Truck Simulator USA
هل تريد التعرف على شعور قيادة 18 Wheeler؟ تقدم Truck Simulator USA تجربة نقل بالشاحنات حقيقية يمكن أن تساعدك في استكشاف مواقع رائعة. تتضمن لعبة American Truck Simulator العديد من العلامات التجارية للشاحنات الصغيرة ، مع أصوات محرك واقعية وتصميمات داخلية معينة! قم بالقيادة في أنحاء أمريكا ، وقم بتوصيل أشياء رائعة مثل السيارات والبنزين والحصى والطعام وغير ذلك الكثير ... كن قوة دافعة للشاحنات وخبرة المهنة. تتميز اللعبة أيضًا بوضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت حيث يمكنك قيادة الشاحنات في وقت واحد مع أصدقائك والتنافس معهم لتحديد من هو أفضل سائق شاحنة!

تحميل لعبة Euro Truck Evolution
Spiderman 3Spiderman 3Spiderman 3
يتيح لك Euro Truck Driver أن ينتهي بك الأمر سائق شاحنة حقيقي! يتميز هذا المحاكي بالشاحنات الأوروبية مع الكثير من التخصيصات ، ويوفر متعة قيادة مثيرة كطريقة لتجعلك تشعر وكأنك تقود شاحنات حقيقية. سافر عبر العديد من البلدان من أوروبا ، وقم بزيارة مواقع جيدة للغاية مثل برلين وبراغ ومدريد وروما وباريس والمزيد! العب الوضع الوظيفي لمحاكاة الشاحنة هذه ، واكسب المال ، واشترِ شاحنات وترقيات جديدة ، واكتشف عالم النقل بالشاحنات! تحدي أصدقائك من خلال وضع الشبكة متعددة اللاعبين ، واظهار شاحنتك المخصصة! كن ملك الطريق من خلال المقامرة Euro Truck Driver! استمتع بركوب الشاحنة في جميع أنحاء العالم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير