تحميل signal

تحميل signal

 يستخدم ملايين الأشخاص تطبيق Signal يوميًا للتواصل المجاني والفوري في أي مكان في العالم. أرسل واستقبل رسائل عالية الدقة ، وشارك في مكالمات الصوت / الفيديو عالية الدقة ، واستكشف مجموعة متزايدة من الميزات الجديدة لمساعدتك على البقاء على اتصال. يتم دائمًا تمكين تقنية الحفاظ على الخصوصية المتقدمة من Signal ، بحيث يمكنك التركيز على مشاركة اللحظات المهمة مع الأشخاص الذين تهتم بهم.


Signal Private Messenger هو تطبيق مراسلة فورية تم تطويره بواسطة Open Whisper Systems ، وهي شركة برمجيات غير ربحية تقوم بتطوير تطبيقات مفتوحة المصدر تم دعمها عدة مرات بواسطة Edward Snowden. يهدف هذا التطبيق إلى ضمان اتصال خاص وآمن تمامًا بين مستخدميه.


قريبًا ، عندما تقوم بتشغيل Signal Private Messenger لأول مرة ، ستلاحظ ميزات الأمان الخاصة به. لا يوجد تسجيل دخول منفصل أو اسم مستخدم أو كلمة مرور - يستخدم التطبيق رقم هاتفك ودفتر العناوين الخاص بك ، لذلك من الناحية النظرية لا يمكنك التظاهر بأنك شخص آخر.


يستخدم التطبيق خدمة تغطية التشفير ، والتي تحمي كل رسالة ترسلها إلى المتصلين لديك. سواء كنت تتحدث مباشرة إلى فرد أو مجموعة ، فإن جميع رسائلك تظل سرية دائمًا. حتى خوادم Signal لا يمكنها الوصول إلى معلومات مجموعاتك.


كما تتوقع ، يمكّنك Signal Private Messenger من إرسال جميع أنواع الملفات ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والصوت ، وحمايتها دائمًا بنفس البروتوكول الذي يستخدمه للرسائل النصية. كل شيء يبقى آمنًا تمامًا.


Signal Private Messenger هو خادم مراسلة فورية آمن وخاص يوفر طبقة إضافية من الأمان لا تمتلكها التطبيقات المماثلة الأخرى. يمكن أن يكون لدى WhatsApp و LINE وحتى Telegram المزيد من المستخدمين ، لكنه ليس آمنًا مثل هذا التطبيق.


رابط تحميل تطبيق Signal

Signal

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير