رسميا ! تحميل لعبة SpongeBob SquarePants للاندرويد والايفون 2021 | افضل لعبة في العالم

 SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom APK

رسميا ! تحميل لعبة SpongeBob SquarePants للاندرويد والايفون 2021 | افضل لعبة في العالم

حمل ايضا: تحميل لعبة Valorant للاندرويد لجميع الهواتف والاصدارات بحجم صغير Valorant mobile


اللعبة ممتعة جدا! عندما بدا صوت القبطان "هل أنت جاهز" ، كنت أصغر بعشر سنوات في لحظة. جعلتني هذه اللعبة أدرك فجأة أنني كبرت قريبًا.

حمل ايضا: تحميل افضل 5 العاب ppsspp مضغوطه بحجم 100MB فقط Best PPSSPP Games for Android


طريقة اللعب الرئيسية للعبة هي القفز على النظام الأساسي ثلاثي الأبعاد. يمكن للأطفال التحكم في SpongeBob والشخصيات الأخرى للقضاء على جنود الروبوت في عالم القصص الخيالية ثلاثي الأبعاد Beechburg الرائع. أكمل مهام التجميع المختلفة لفتح أكثر من عشرة مناطق مثل Bikini Beach. طفولة ون وقت بسيط وسعيد.

حمل ايضا: تحميل gta san andreas apk+data 2021 بحجم صغير من ميديافاير لجميع الاصدارات بجرافيك خرافي


مشاهد اللعبة ملونة وحذرة للغاية ، مما يرضي تمامًا تخيلاتي عن قلعة Bichi. يمكنك حتى الذهاب إلى منزل Brother Octopus لإثارة المشاكل. إنه لأمر مؤسف أن مثل هذا المشهد الجيد لا يحتوي على مستوى ممتاز من التصميم ، وأن طريقة اللعب تبدو متواضعة. ومع ذلك ، فإن تصميم مستوى Dreamland رائع. أكثر ما لمسني هو أنه لا يوجد سوى SpongeBob SquarePants والسماء مليئة بالنجوم في حلم باي داشينغ. تصميم مهارة الشخصية بسيط ومثير للاهتمام ، خاصةً لاسو ، والذي يمكن استخدامه ليس فقط كسلاح ، ولكن أيضًا كمروحة للتزلج. إنه تصميمي المفضل.

حمل ايضا: تحميل لعبة Fortnite للاندرويد اخر تحديث Fv15.20 للاجهزة الغير مدعومة من ميديا فاير اخر اصدار


ستظهر جميع الشخصيات الرئيسية المحيطة بـ Spongebob SquarePants في اللعبة الجديدة. تظل معظم مواصفات إطلاق الهاتف المحمول مماثلة لإصدار الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم. على سبيل المثال ، سيتمكن اللاعبون من اللعب بشخصية Spongebob أو اختيار اللعب بشخصية Patrick أو Sandy. الهدف هو إنقاذ بلدتهم Bikini Bottom من خطة Plankton الشريرة للحكم عليها. المدينة الصغيرة الواقعة على أرضية المحيط الهادئ ليست فقط منزل سبونجبوب وباتريك ولكن أيضًا مكان عملهم حيث يعمل سبونجبوب كطباخ في مطعم يسمى Krusty Krab.


رابط تحميل


APK


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير